الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص university of winnipeg

بخصوص university of winnipeg

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.jamal
    a.jamal

مبتعث مستجد Freshman Member

a.jamal الأرجنتين

a.jamal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى العلمي , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • العلمي
    • ذكر
    • لايوجد حاليا, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 10:01 PM

شباب انا حاب استفسر عن دي الجامعه كيفها وهل فيها تكدس طلاب ولا لا وكيف المعيشة في دي المدينة
    ؟
    وهل هي جامعه موصى بها من الوزارة؟
  2. اهلين عزيزي , الصراحة انا ما عندي اي فكرة بالنسبة للجامعة , ولكن بالنسبة للمدينة انا اعرفها زين , وادرس فيها صار لي سنتين
    اذا حاب تعرف اي حاجة عن المدينة , انا موجود , اسال عن اللي تبغى تعرفه وابشر بالخير
    7 "
  3. طبعا وينبيج هي في نصف كندا , والله وضع المدينة ممتاز للدراسة , طبعا هذا بالنسبة لي , وكل شخص له رايه , اذا جاي في بالك دراسة المدينة من احسن ما يكون و ومن ناحية الجو عموما بارد هههههههه ولكن الصيف عندهم ممتاز صراحة توصل درجة الحرارة الى 30 احيانا والمتوسط كل سنة اللي هي من 10 الى 25 بالصيف والشتاء من -25 الى -40 , يعني اذا ما تحب البرد وتعاني منه , نصيحة مني , المدينة ما تصلح !! وطبعا فيها جامعتين وكلية وحدة اللي هم
    university of manitoba ,
    university of winnipeg
    red river college

معليش اخوي انا ماعرف اكتب واجد والله ههههههه بس اللي حاب تسال عنه انا موجود , على شان كذا انا قلت لك بالبداية اسالني وش تبغى تعرف عن المدينة بالضبط
    واذا حاب ارسلك ايميلي ما عندي اي مشكلة
    7 "
  4. بالنسبة للجامعة university of winnipeg ياخوي انا دورتها بالموقع حق الوزارة , الجامعة شكلها مو معترف فيها ولكني ماني متاكد
    لكن بالنسبة لـuniversity of manitoba الجامعة معترف فيها وغير موقفة الى الان وانا متاكد من كلامي

وهذا موقع الوزارة اذا حاب تتاكد بنفسك http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/default.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.