الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة مهمه!!

استفسار أسئلة مهمه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رااائد الزهراني
    رااائد الزهراني

مبتعث جديد New Member

رااائد الزهراني السعودية

رااائد الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادراي انساني , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادراي انساني
    • ذكر
    • جده, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم

حبايب بغيت اسئل اللي عنده خبره ودرايه عن الامر:
    1- ماهي افضل جامعه بكندا لدراسة الطب؟
    2- اذا اختبرت اختبار التوفل وجبت درجه عاليه فيه هل ممكن ان ادخل البعثه على طول من دون سنه الحاقيه؟
    3- كم اقل نسبه مطلوبه بالتوفل؟
    4- كم تقريبا المبلغ المطلوب اذا طلبت الحاقي ( من البدايه حتى الإنضمام للبعثه)
    5-ماهي الإجرآئأت اللي يقوم بها الطالب الملتحق من البدآية وحتى القبول (تأشيرة - سفر -سكن ... الخ)

افيدوني الله يوفقكم
  2. السلام عليكم اخي الكريم انا سالت عن موضوعك بشكل مفصل لكن للاسف الطب تخصص صعب القبول جدا وللقبول شروط غير محدودة انا حاولت ارسلك تفاصيل اكثر عالخاص لكن للاسف الجهاز عندي ما بعرف شو صارلو مو قابل يبعت عالخاص انشالله اول ما يصلح برسلك التفاصيل اللي طلبتها بالتوفيق
    7 "
  3. الانظمه تقول
    لانظمام الطلاب الي على حسابه الخاص لازم يكون مخلص 30 كريديت بالجامعه اذا هو بكالوريوس او 9 كريديت اذا ماستر
    ويقدم وان شاءالله ينظم

طبعا كثير ناس جربت قبل لاتحقق هالشرط وضبطت معاهم ممكن واسطه ممكن تسخير من رب العالمين وهم يشترطون بهالحاله قبول بالجامعه اقلها قبول مشروط للي يدرس لغه ويقدم ويشوف الرد ايش راح يكون

بس اذا تبغى طب بكالوريوس.. كراسي الكالوريوس في الطب محدده للكنديين وفي استثنائات قلقله لحالات خاصه

التوفل حسب الجامعه
    والمبلغ حسب المدينه والمده

لاتنسانا من الدعاء بان ربي يسهل امور سفردنا ودراستنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.