الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفر الى بلد عربي بعد صدور الفيزا الكندية و قبل السفر لكندا

استفسار السفر الى بلد عربي بعد صدور الفيزا الكندية و قبل السفر لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طُموح مكتف
    طُموح مكتف

مبتعث جديد New Member

طُموح مكتف كندا

طُموح مكتف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربوي , بجامعة جامعة مدينتي
    • جامعة مدينتي
    • تربوي
    • أنثى
    • مدينتي, في الطريق
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 30th, 2010, 10:02 PM

سلااااااااااااااااااااام يا اخوااان

ان شاء الله تصدر فيزتي قريب ...

وانا عندي سفرة ضروورية لبلد عربي "خليجي " قبل ما اسافر كندا ...

هل مسموح اني اسافر بعد صدور فيزة كندا و قبل السفر لها ؟؟

( لاني الحين مو قادرة اسافر ..لان الجواز عند السفارة الكندية )

اتمنى سؤااالي واضح و القى اجاااابة عندكم

شكرا جزيلا لكم
  2. انا سافرت لسورياء اربع مرات قبل صدور الفيزاء وارسلت الجواز لـ اصدار الفيزاء وعادي ماسالوني وسافرت مرتين بعد اصدار الفيزاء والختومات في الصفحة اللي بعد الفيزاء وعادي ودخلت كنداء عادي وناوي اخربها على سفرة ترد الروح بس ننتظر اكتمال الميزانية بالشكل المطلوب ..
    7 "
  3. مشاكس رومانسي - مظيع ............... شكرا لمروركم

كاسبر.......

بالضبط انا اللي اسسال عنه ..... " بعد وصول الفيزا" .....وقبل السفر لـ كندا ...

طيب اخوي ... ما قالوا لك شي ... عند الامميرقشين ..وقت الدخول .......

لانه لما عبينا بينات الطلب الجواز ,,, كان من بين الاسئلة _(( الدول اللي سافرت لها من قبل ))

وسفري بعد "وصول الفيزا " مارح يكون موجود عندهم !!!

هذا هو اللي مخوفني

= الحمد لله ، انك مشيت عادي .. بس هل تعرف احد ثاني سوّى نفس الحركة و عدى

لاني صرت اسمع كثيييير بمزاجية الموظفين هناك ... وممكن يعدوها لشخص و شخص اخر ....يعقدوها علييييه

* اسفة للاطالة بس ابغى اطططمن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُموح مكتف
    مشاكس رومانسي - مظيع ............... شكرا لمروركم

كاسبر.......

بالضبط انا اللي اسسال عنه ..... " بعد وصول الفيزا" .....وقبل السفر لـ كندا ...

طيب اخوي ... ما قالوا لك شي ... عند الامميرقشين ..وقت الدخول .......

لانه لما عبينا بينات الطلب الجواز ,,, كان من بين الاسئلة _(( الدول اللي سافرت لها من قبل ))

وسفري بعد "وصول الفيزا " مارح يكون موجود عندهم !!!

هذا هو اللي مخوفني

= الحمد لله ، انك مشيت عادي .. بس هل تعرف احد ثاني سوّى نفس الحركة و عدى

لاني صرت اسمع كثيييير بمزاجية الموظفين هناك ... وممكن يعدوها لشخص و شخص اخر ....يعقدوها علييييه

* اسفة للاطالة بس ابغى اطططمن
    اولا مالك ومال الوسوسه تراها والله تجيب العيد لاسمح الله لو حطيتي في بالك الموضوع ذا يمكن لو كح حق الجوازات في المطار الكندي راح تبكي وترتبكي وافلام هنديه مال امها داعي فنصيحه توكلي على الله وبدون اي هواجس
    شوفي الي لكي والي عليكي خليكي نظاميه وبس بدون وسوسه زايده

الشي الثاني

افترضي انهم اعطوكي فيزا ان شاء الله وامورك كلها زي الحلاوة واجلتي السفر لسبب ما او بطلتي من الدوله كلها هل يعني راح تجلسي في بلدك محبوسه عشان لا يروحوا يدروا انك سافرتي ويزعلوا عليكي ويقولوا لك انتي ممنوعه من بلدنا ؟؟؟ ما عمرها سارت ولا حتى في المريخ

ثالثا

حتى لو في ختوم لاي دوله هم ما راح يمسكوا الجواز وصفحه صفحه وختم ختم بالتواريخ ولو مسكوا الجواز وجلسوا يحققوا ويمققوا فيه صفحه صفحه ختم ختم تاريخ تاريخ انتي ما سويتي شي غلط اصلا

وخلينا نمشي على السيناريو حقك سالوكي قالوا والله انتي رحتي البلد الفلاني ايوة رحت في التاريخ القلاني نعم حصل
    ما راح يقولوا لك اصلا الكلام ذا بس حتى لو سار على افتراضك قولي لهم انا رحت هذي البلد بعد تاريخ الابليكيشن حق الفيزا

يعني لما قدمت الفيزا كنت صادقه وفعلا ما رحت هذي البلد

وبعد ما جاتني الفيزا رحت وتاريخ الختم باين هذا لو سالوكي مع انهم ما راح يسالوكي وانا متاكد من هذي المعلومه لاني سافرت كثير بس مو لكندا
    يعني عندك مثلا امريكا الي اشد من مليون كندا ما عندها مشكله في هذي الناحيه ابدا رغم اني احمل جواز سعودي وجوازي مختم ابو جده من كل جهه ختم عااااااااااادي

عموما نقول للمرة الاخيرة توكلي على الله ولا تكوني مهزوزه خليكي واثقه من نفسك وكل معلوماتك جاهزة ومحضرة نفسك للاجابه
    اما انك تاخافي وترتبكي وتوسوسي ما ينفع

بالتوفيق
    7 "
  5. سؤال غريب اذني تحكني يدخلوني كندا انا معي حساسية بعيني يدخلوني كندا راسي يعورني يدخلوني كندا

ياخوان السؤال ماله داعي اهم شي تكون معك فيزة سارية المفعول لدخول الدولة فقط
    يمكن انت قبل ماتجي لكندا سافرت عن طريق هذا البلد الخليجي او العربي رحت تتمشى او تتعالج او ........

انا دخلت كندا قبل نهاية الفيزة باسبوع

نوقف المشاركات والردود
    ومع السلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.