الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الكلية التقنيه ومعادلة الساعات للاهمية

استفسار بخصوص الكلية التقنيه ومعادلة الساعات للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوحجر الغامدي
    ابوحجر الغامدي

مبتعث جديد New Member

ابوحجر الغامدي كندا

ابوحجر الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة مالية , بجامعة اكاديا
    • اكاديا
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • كندا, اونتاريو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 1st, 2010, 07:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار ياشباب بخصوص الكلية التقنية تخصص محاسبة علما ان معدلي 2,60 انا متخرج وابغى ادخل معهد لغه في كندا وبعده احول على البعثه هـــل يعادلون ليه شهادة الكليه التقنية اذا قدمت على البعثه والا لازم اقدم لهم الثانوية ارجو منكم المساعدة
  2. ابو حجر لا ترسل خاص ارسل لنا انا متابع للموضوع وهم بالنسبه لي جدا

وانا راح اعطيك علوم المعادله الي وصلت لها

الجامعات الكنديه تعادل عادي ما عندهم مشاكل بس يبغالها كر وفر يعني يبغالك تكلمهم وتنسق معاهم ويدققوا ساعاتك وافلام هنديه الييييين ما يعادلوا لك كم ساعه

والمعادله لا تحط عليها امل كبير راح يعادلوا لك عدد معين من الساعات مثلا عندك ينفيرستي او البرتا تعادل الى 21 ساعه كحد اقصى

خش على موقع الجامعه تلاقي التفاصيل كااااااااااااااااااااامله

تحت ترانسفير ستيودنت او ترانسفير كردت والله ناسي بس انا متاكد من هذا الكلام قبل كم يوم كنت الفلف في موقع الجامعه

وفي عضو من الاعضاء عادلوا له 21 ساعه بس بعد تعب

وانا اشوف لو يعادلوا لي نص ساعه مو مشكله اهم شي يرحوني من كم حاجه او كم ماده

وفي موضوع مثبت عن شركه

wes

هذي شركه تراسل الجامعات ويعادلوا لك بس اسال اول هل الجامعه حقتك الي انت تبغاها تعادل عن طريق ذي الشركه ولا لا

عموما الموضوع كبييييييييييييييييير ويبغاله جهد وبحث

هذي المعلومات الي عندي وكنت اتمنى اني افيدك اكثر بس ننتظر شباب الدبلوم والمعادله الي اتعادلت معاهم نشوف اخبارها ان شاء الله ما يقصروا معانا

بالتوفيق
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل (( ابوحجر الغامدي )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

وبخصوص استفسارك ان شاء الله نفيدك ونوضح ما لدينا من معلومات

وكيف يمكنك التقدم للجامعات من خلال (( WES )) التي ذكرها لك

الاخ الفاضل (( زحلطن )) ،،،

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread199533.html

اولا المعدل مسألة مهمه عند التقدم للجامعات الكندية ،، لذى يجب النظر لهذه المسألة وكذلك
    بنسبة للمعادلة هذه المؤسسة الحكومية تشرف عليها حكومة Ontario وسوف تعادل ساعاتك
    التي انجزها كاملا حسب الانظمه الكندية فيتحول العمعد وكذلك العملية الحسابية للمعدل وخاصه
    ان الجامعات والكليات السعودية من (( 5 )) ولكن في كــنــدا من (( 4 )) ،، وكذلك اغلب
    الجامعات تقبل معادلة هذه المؤسسة والسبب انها معتمدة من قبل الحكومة الكندية ،، فلا تقلق من
    هذه الناحية ،، ولكن الذي ينقصك هو :

1- احد اختبارات المعيارية للغة الانجليزية وفي حالة توفير درجة عالية ونتحدث هنا من (( 6.5 )) الى (( 7 ))
    سوف يثبت لهم رغبتك في الانضمام والالتحاق بدراسه لديهم.

2- التوصيات التي تطالبك بها الجامعات هي من الكلية التي تخرجت منها ،، انا عن تجربة شخصيه بعد دراستي
    في المعهد الحالي ،، تقدمت لاحد الاساتذة بكتابة توصيه لي من قبله وبالفعل تم كتابة توصيه من قبله وذكر فيها
    ان الطالب مجتهد ويرغب في اكمال دراسته ويذكر بصفه خاصه انك طالب مبتعث والـخ ،،، ان شاء الله تفيدك

3- الخطاب الذي تتقدم به للجامعة يجب يوضح اهمامك ورغبتك في الالتحاق وان امكنك تذكر لهم بختصار سبب
    الانضمام ورغبتك في الانضمام لبرامجهم الاكاديمية ،،، ،هنا ينظر لطلبك بطريقه مختلفه،،

بالتوفيق والنجاح يا اخي الكريم ،، ولا تتردد في اي سؤال،،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.