الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أستفسار بخصوص المكاتب أرجول المساعده

مساعدة أستفسار بخصوص المكاتب أرجول المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mm45
    mm45

مبتعث مستجد Freshman Member

mm45 كندا

mm45 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم أحدد , بجامعة لم أحدد
    • لم أحدد
    • لم أحدد
    • ذكر
    • كندا, HALIFAX
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 5th, 2010, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الغالين انا محتاج مساعده منكم وانشالله منتم مقصرين خاصة الي في هاليفاكس

أنا قبل شهر تقريبا قررة اني أدرس الباكريليوس في كندا وبعد بحث طويل أستقريت على مدينة هاليفاكس وبعد معانات قدرت أتواصل مع معهد جامعة سانت ماري بس تفاجأت أنهم ارفضو طلبي وقالولي موعد بداية الدراس (بعد شهرين تقريبا) الي أنا حدته مليان فلازم تنتضر أربع شهور و أربع شهور كثيره فلذالك الغيت الطلب وقلت أروح لمكتب يسنع أموري بسرعه وبدقه فتجهة من القصيم إلا الرياض ورحة لثلاث مكاتب إلا الأن الأول تجسير الفكر وقالي مانقدر نخدمك بهاليفاكس ورحة لمكتب بعثتي على طريق العليا وقالي أقدر أجيب لك قبول في معهد فقط أما جامعه ما أقدر لاني ماتعقدة مع جامعات في هالفاكس ورحة لمكتب أسمه العامودي وقالي بس عندنا فانكوفر وترنتو

وأنا ملزم على هاليفاكس وما أقدر أغير رائي فاياليت الي يعرف مكتب يقدر يساعدني في الحصول على قبول من معهد وجامعه في هاليفاكس يدلني عليه أو أي مكتب يكون مجرب

وعندي سؤال بنسبه لشهاده البنكيه أنا رحة لبنك البلاد وقالي الشهاده موجهه لمين قلت له أكتب لمن يهمه الأمر قالي مأقدر لازم تحدد جهه توجه له الرساله فا ياليت الي عنده معلومة يفيدني
  2. بعد التحية :

كشف الحساب ما يكون موجه الى احد. هو مجرد كشف حساب يكشف الحساب كم فيه فقط. لكن اذا قصدك الي الشيك الي يكون موجه للسفارة يكون مكتوب عليه بالنص التالي ( THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA )

باقي الاسئله ارد عليك لاحقاً ان شاء الله اذا توفرت معلومات عندي

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.