الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبه 81.83 يقبلوها الجامعات الكنديه ولا لا

نسبه 81.83 يقبلوها الجامعات الكنديه ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية physical chemistry
    physical chemistry

مبتعث مستجد Freshman Member

physical chemistry كندا

physical chemistry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • لا اعلم, الى الان لا اعلم
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كيمياء تربوي نسبتي 81.83 وان شاء الله اتخصص كيمياء فيزيائيه
    و اعضاء المنتدى يقولوا ان الجامعات الكنديه ماتقبل الا اللغه العاليه والنسبه العاليه طبعا اللغة بتعلم وبرفع ان شاء الله من مستواي بس النسبه اشلون مااقدر ارجع للماضي !!
    طيب تنصحوني بأي من الجامعات الكنديه لأتقدم لها
    واستفسار ثاني يُقال ان لابد من مقابله الدكتور لأخذ قبول من الجامعة ومناقشة البحث الذي سأقدمه يعني رسالة الماجستير كيف اناقشها وانا لسه مابحثت فيها ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا دلع
    وانا كمان كيمياء تربوي وخوفوني زيك من القبول بكندا بس انا ماودي اتخصص بالكيمياء ودي اخذ ماستر اشعه اومختبرات اي شي له علاقة بالطب بليز فيه مجال علما بان نسبتي 88.89
    بس من الافضل التخصص بنفس تخصصك او مقارب للتخصص يعني درستي مادة له علاقه باللي تبيه
    هذا اللي اعرفه واتمنى غيري يفيدش ويفيدني
    7 "
  3. اخووووي يعني مثلا اذا درجاتك سيئه بالرياضيات ومعدلك نااازل << صعب تلقى قبول في الهندسه لكن ماهو مستحيل

ويختلف على حسسب الجامعات < في جامعات قويه ما تقبل الا نسب عاليه وفي جامعات عاديه ممكن تقبلك

ومعدلك مافيه شي < تقدر تدخل جامعه جيده ويمكن التخصص اللي تبيه

بالتووووفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    اخووووي يعني مثلا اذا درجاتك سيئه بالرياضيات ومعدلك نااازل << صعب تلقى قبول في الهندسه لكن ماهو مستحيل

ويختلف على حسسب الجامعات < في جامعات قويه ما تقبل الا نسب عاليه وفي جامعات عاديه ممكن تقبلك

ومعدلك مافيه شي < تقدر تدخل جامعه جيده ويمكن التخصص اللي تبيه

بالتووووفيق
    لا ياخوي انا ماخذه بكالوريوس كيمياء ومقدمة على ماجستير وناويه اتخصص كيمياء فيزيائيه او احتمال كيمياء حيويه
    يعني ماله دخل الرياضيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.