الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للاخوان الي عنندهم علم استفسار

استفسار للاخوان الي عنندهم علم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامبراطور.
    الامبراطور.

مبتعث مستجد Freshman Member

الامبراطور. كندا

الامبراطور. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة الحب
    • الحب
    • صيدلة
    • ذكر
    • ما ادري, الجنوب
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 01:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم :-
    يا اخوان انا
    خلصت الثانويه وقدمت على الابتعاث في كندا تخصص صيدلة وقبلت ودي انكم تنصحوني اذا كانت الدراسه فيها جيده لاني والله متردد وكيف الحياه هناك في كندا واي مدينه وجامعه تنصحوني اقدم فيها ومتى يكون وقت السفر هذا الي بغيت اساله الله يعطيكم العافيه وياليت تفيدوني لاني انا متشتت ولا ادري وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم :-
    يا اخوان انا
    خلصت الثانويه وقدمت على الابتعاث في كندا تخصص صيدلة وقبلت ودي انكم تنصحوني اذا كانت الدراسه فيها جيده لاني والله متردد وكيف الحياه هناك في كندا واي مدينه وجامعه تنصحوني اقدم فيها ومتى يكون وقت السفر هذا الي بغيت اساله الله يعطيكم العافيه وياليت تفيدوني لاني انا متشتت ولا ادري وش اسوي
    ياشباب تكفون ساعدوني
    7 "
  3. بعد التحيه :

يا اخوان انا خلصت الثانويه وقدمت على الابتعاث في كندا تخصص صيدلة وقبلت مبروك ودي انكم تنصحوني اذا كانت الدراسه فيها جيده لاني والله متردد لا تتردد ولا حاجه، كندا من اقوى الدول في العالم في المجالالتعليمي وكيف الحياه هناك في كندا من اي ناحيه ؟ واي مدينه وجامعه تنصحوني اقدم فيها للاسف لا تتوفر عندي معلوماتعن الجامعات الجيده في مجال التمريض ومتى يكون وقت السفر تاكد ان تسافر قبول موعد بدء دراستك باسبوع على الاقل هذا الي بغيت اساله الله يعطيكم العافيه وياليت تفيدوني لاني انا متشتت ولا ادري وش اسوي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.