الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـ آخوااااااان الى الان ننتظر ردكم وتجاربكم بعد الغاء الفحص الطبي ؟؟ اقرأ آخر الردود

يـ آخوااااااان الى الان ننتظر ردكم وتجاربكم بعد الغاء الفحص الطبي ؟؟ اقرأ آخر الردود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آكوس كويس
    آكوس كويس

مبتعث مستجد Freshman Member

آكوس كويس كندا

آكوس كويس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإكوادور , مبتعث فى كندا , تخصصى علاقات عامة , بجامعة سانت ماريس
    • سانت ماريس
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشيا
    • الإكوادور
    • Apr 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 05:26 PM

هلا والله ...

انا ناوي ابدأ با اوراقي اليومين الجاية ..

هل صحيح الغوا الفحص الطبي نبي الخبر الأكيــد .. يعني واحد كلم السفاره وتاكد منهم او واحد سوى اجرائاته بدون هالفحص

تكفووون نبي ردكم لاسيما وان القرار صادر من 16 يوم يعني اكيـد اكيـد فيه ناس قدموا وعرفوا الطبخه !!

والاكيد انه لو الغوا الفحص بدال ما استخراج الفيزا ياخذ من شهر الى ثلاثه شهور

بيصير من 15 يوم الى شهر والله الموفق والهادي الى سواء السبيل
  2. الخبر اكيد 100% ومنشور على صفحة السفاره الكنديه في الرياض وعلى لسان السفير الكندي ابتداء من 13 سبتمبر وعلى الرابط :

http://www.canadainternational.gc.ca...r.aspx?lang=en

وهذا القرار تبع قرار منح الزوار السعوديين فيرة الاقامه المؤقته المتعدده لمدة خمس سنوات وعلى هذا الرابط من موقع السفاره ..........

Canada pleased to announce more flexible visa rules

7 "
  3. هلا حياكم الله .. ,,

الى الان الخبر صحيح 100 % ولكن انا اقول انه حتى الان لم يطبق يعني مافيه اي مثال رسمي صار امامنا .. اخرها احد الاعضاء مطلع هذا الشهر مسوي فحص ولا قالوا له شيء !؟

يعني تكفون اللي مشت اموره بدون الفحص يخبرنا انا لازم اضبط اموري هذا الآسبوع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.