الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووري بالله

استفسار ضرووري بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bota
    bota

مبتعث جديد New Member

bota الولايات المتحدة الأمريكية

bota , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة tampa
    • tampa
    • بكالريوس
    • ذكر
    • els orlando, orlando
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 02:08 AM

مرحباا
    عندي اسئله واحتااج خبرتكم .!

خلصت ثالث تانوي السنه ذي بمعدل 88 تراكمي علمي

وانقبلت بجامعه الامام بس طموحي اروح لكنداا

وبصراحه شاورت الوالد وعطاني القرين لايت

والحين الله لايهينكم ابي تقترحون لي جامعه موصىى بها من الوزاره

لاني ناوي اروح على حسابي واحول بعدها على الملحقيه

ولا يوجد مدينه معينه براسي !!

فـ الله لاهينكم تقترحون لي جامعه ومعهد يكونون موصىى بهم

وابغى مكتب بالرياض يظبط لي كل شي

انتظر ردودكم

لاهنتم

تحياتي
  2. هلا اخي

انا نفس معدلك وامورك وكنت ناوي ادرس بالامام ولكن تغير الهدف الى كندا

الموهيم انا راح ادرس في هاليفاكس اشهر مدن شرق كندا واقربها للشرق الاوسط .. وتحديدا في معهد التيسل tesl التابع لجامعة سانت ماريس

على كلام الشباب من افضل المعاهد والجامعة تعتبر من افضل الجامعات في قارة امريكا الشمالية للتخصصات الادارية وطبعا الجامعه والمعهد موصى بها عند الوزارة

ونفس المدينه فيها معاهد اخرى مثل السي ال ال سي والايست كوست وكنج جورج ..

ايضاً فيه مدن كبيرة بكندا بس بعيده مثل تورنتو وفانكوفر وفيها جامعات ومعاهد كثيره

ولكن اللي عندي لها معلومات هاليفاكس وفيها جامعتين مشهوره الدلهاوسي وسانت ماريس وسبع معاهد اخرى معترف بها ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آكوس كويس
    هلا اخي

الموهيم انا راح ادرس في هاليفاكس اشهر مدن شرق كندا واقربها للشرق الاوسط .. وتحديدا في معهد التيسل tesl التابع لجامعة سانت ماريس

على كلام الشباب من افضل المعاهد والجامعة تعتبر من افضل الجامعات في قارة امريكا الشمالية للتخصصات الادارية وطبعا الجامعه والمعهد موصى بها عند الوزارة

ايضاً فيه مدن كبيرة بكندا بس بعيده مثل تورنتو وفانكوفر وفيها جامعات ومعاهد كثيره

ولكن اللي عندي لها معلومات هاليفاكس وفيها جامعتين مشهوره الدلهاوسي وسانت ماريس وسبع معاهد اخرى معترف بها ..
    لاهنت على الرد

طيب قبلوك المعهد والجامعه على معدلكـ ؟

وهل الجامعه اللي دخلتها فيها تخصصات مثل اداره ماليه وادارة اعمال ؟؟

واخيرا تعاملت مع اي مكتب ؟
    7 "
  4. هلا

ايه نعم وتعتبر من افضل الجامعات في قارة امريكا الشمالية لهذي التخصصات والتخصصات الادارية والمالية بشكل عاام

ايه نعم قبلوني .. وقبول المعهد اخذ اسبوع والجامعة اسبوعين وخلال ايام بتاصلني على فيديكس ...

لم اتعامل مع مكاتب في جلب القبول .. قريب لي قام بكافة الامور جزاه الله خير ..

ولكن ينصحون بمكتب فيفا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آكوس كويس
    هلا اخي

أؤيد كلامك يا سيدي في أن سانت ماري من الجامعات القوية في التخصصات الإدارية, ولكنها أبدا ليست من أقوى الجامعات في شمال أمريكا وليست حتى في لائحة أقوى 100 جامعة...

أؤكد مرة أخرى, الجامعة قوية في التخصصات الإدارية ومعتمدة من AACSB ولكن إذا كنت قد اتخذت قرارك "فقط" اعتمادا على معلومة أن سانت ماري هي أحد أقوى جامعات شمال أمريكا فعليك أن تعيد النظر في قرارك لان هناك الكثير من الجامعات في كندا وأمريكا أقوى بكثير من سانت ماري.

هذا رأيي الخاص والقرار لك يا سيدي الفاضل...

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bota
    للرفع ياخواان ابي نصايكم بليييييييز
    تفضل يا سيدي هذا موضوع حول الجامعة وكلية سوبي لإدارة الأعمال التابعة لها انشاء الله يفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum93/thre...ml#post1924869

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "

7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم (( bota )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

ولعلك ،، تستخير قبل كل شى وفي امورك كلها

اخي الكريم بخصوص استفسارك ،، يمكنك الذهاب لهذا المكتب

حيث ان تم التعاون معهم وكما ان المكتب موصى به من قبل

وزارة العليم العالي...

AES – KSA

Allen Education Services

أليـن للخدمـات التعليـمية

وانصحك بارك الله فيك بما ناك على حسابك الخاص ان توفر قبول جامعي وان كان مشروطا
    حيث ان المكاتب من الممكن التعاون معك وتوفير مثل هذا القبول ،، وذلك لكي يتم التركيز
    على الششرط المطلوب وعادة الشرط يكون احد الاختبارات المعيارية للغة الانجليزية

بالتوفيق والنجاح ،، ولا تتردد في اي سؤال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.