الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بحـول لامريكا ,, بعض الاسئله لاصحاب الخبره

استفسار بحـول لامريكا ,, بعض الاسئله لاصحاب الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 04:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

انا توني التحقت بالبعثه هالشهر الحمد لله ,, وابي احول لامريكا

بانها اسهل , واقوى او تقريبا نفس قوة كندا , وارخص شوي

هل اقدر اغير الدوله ؟ وش المبررات اللي احتاجها ؟ وهل رائي صحيح باتغيير كندا ؟

وش الاجرائات الاوليه لتحويل ؟

اتمنى تفيدوني بما عندكم

بالتوفيق
  2. التحويل من كندا لامريكا ماهو بالسهل ( مع واسطة كل شي يصير )

المبررات اهم شي ماتكون مبررات مادية ( الحياة ارخص ) ولا تكون اجتماعية ( عندي ولد عمي ولا ولد خالي ) الأهم تكون اكاديمية (( يعني تقدر تثبت ان مدة الدراسة هناك اقل على سبيل المثال ) وأهم شي ماتقول ان الدراسة هنا صعبة بروح للأسهل ,, هذي ماتبرر التحويل

الاجرائات ( تجيب قبول + تعبي طلب تحويل بعثة + تنتظر رد الوزارة ) فقط
    7 "
  3. وانا يآآدحممججن مثلك ابي احول من كندا الى امريكا بسررعة. بس انا دخلت الجامعة اكاديمي بس لقيته صعب صعب مررااا
    عندي ست موآآد مع 3 لابات اضافيه مع الفيزيكس والكيمكس والكمبيوتر. ابي احول لامريكا ويمكن اغير التخصص عن الانجينييرينج.
    فيآآليت احد يقدر يفدنا بالاجرآآءت الازمة بالترتيب بليييييييييز...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    التحويل من كندا لامريكا ماهو بالسهل ( مع واسطة كل شي يصير )

المبررات اهم شي ماتكون مبررات مادية ( الحياة ارخص ) ولا تكون اجتماعية ( عندي ولد عمي ولا ولد خالي ) الأهم تكون اكاديمية (( يعني تقدر تثبت ان مدة الدراسة هناك اقل على سبيل المثال ) وأهم شي ماتقول ان الدراسة هنا صعبة بروح للأسهل ,, هذي ماتبرر التحويل

الاجرائات ( تجيب قبول + تعبي طلب تحويل بعثة + تنتظر رد الوزارة ) فقط

الله يجزاك خير

بالتووووفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2O+ C++ +Velocity=?
    وانا يآآدحممججن مثلك ابي احول من كندا الى امريكا بسررعة. بس انا دخلت الجامعة اكاديمي بس لقيته صعب صعب مررااا
    عندي ست موآآد مع 3 لابات اضافيه مع الفيزيكس والكيمكس والكمبيوتر. ابي احول لامريكا ويمكن اغير التخصص عن الانجينييرينج.
    فيآآليت احد يقدر يفدنا بالاجرآآءت الازمة بالترتيب بليييييييييز...

اخوي وش تخصصك بالضبط ؟

وش الجامعه ؟

وش الصعوبه فيه ؟
    7 "
  6. اخوي انا تخصصي هندسة كهربائية...

وجامعتي فانكوفر آيلاند يونيفيرسيتي (Vancouver Isaland University)

الصعووبة اني متخرج من ثانوي من 3 سنين ونآآسي معظم الرياضيات وطبعا الموآآد ال2
    وهنا في الجامعة يسوو بس مرآآجعة مموآآضيع كثيرة بدون شرح حق الموآآضيع الي بتمشي فيها وبيكموا عليها في المآآدة وبعدها كم يوم وعلى طوول يكملوا هذا المآآث 100..

بالنسبة لبآقي الموآآد مثلا الفيزيا والكيميا ممكن ارجع البيت وافتح الكتاب وافهم بعد وقت طوويل... بس الاب حقهم صعب.. لانهم متعودين يآآخذوا لاب في ثانوي بس حنا في السعودية ماعمرنا دخلنا لاب.. فهم فآآهمين شنو قاعدين يسوو بس انا لا..

الكمبيوتر مادخلنا الاب لاا قآآم يشرح ربع ساعة وآآخر شي طلع عنا ويقوول سوو برنآآمج!!!! مطلوب عليكم...

فآنا الصرآآحة ذقت ذرعاَ يعني خخخ

عندي سؤال .. اعبي طلب تحويل البعثة... هو نفسه تقصد الي في بوابة مبتعث طلب انتقال بعثة..؟؟؟
    ويآليت لو آحد يقدر يفيدنا بالتفصيل.. لاني شفت في رآآبط 2 ان السالفة اكثر من كذا وفيها روحة الوزآآرة الرياض وكذا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.