الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جميع الاجراءات و النتطلبات قبل السفر لكندا و بعد الوصول لكندا

استفسار عن جميع الاجراءات و النتطلبات قبل السفر لكندا و بعد الوصول لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amalem
    amalem

مبتعث مجتهد Senior Member

amalem غير معرف

amalem
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 06:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية احب اوضح لكم اني بأذن الله عزمت السفر للدراسة بكندا ولكن هناك امور كثير اجهلها وسألت عنها مسبقا وتوضحت لي امور وتبقى لدي امور غير واضحة وراح اطرح الامور الغيرواضحة واتمنى بأذن الله ان اجد لها الاجابات الاكيده 100 %

1 - كيف اجيب قبول من معهد تجاري واقدم به الفيزا ؟
    2 - ايش المطلوب للحصول على قبول في الجامعه لدراسة بكالوريس IT ؟
    3 - بخصوص الضمان المالي هل ينفع كشف حساب الوالد وكم يفترض يكون المبلغ ؟
    4 - انا خريج ثانوية من عام 2002 وكنت عاطل الى 2006 وبعدها اشتغلت في 4 شركات كل شركة لمدة سنه تقريبا هل الجامعه تقبل كذا ولا لازم اجيب ورقة خبره للفتره كاملة 7 سنوات ؟
    (( احد الاشخاص افادني انه بأمكاني اجيب ورقة من اي مؤسسه تكون مختومة يذا الفتره كاملة وليس من المهم انتكون مطابقة لمكت العمل ))
    5 - هل اقدر اخذ قبول المعهد واقدم على الفيزا و خلال فتره وصول الفيزا اجيب قبول الجامعه واذا وصلت كندا اقدم قبول المعهد وقبول الجامعه للملحقية وافح ملف وهل هذه الطريقة ما تأخ انضمامي للملحقية ؟
    6 - انا افكر بذهاب الى ادمنتون في البرتا ايش المعاهد التجارية المعتمده والرخيصة ؟ << هل في منظقة ارخص
    7 - هل اقدر اجيب القبول واقدم على الفيزا دون الحاجة للمكاتب لان المكاتب غالية جدا ؟

شكرا جدا لسعه صدركم واسف على الإطالة
  2. بعد التحيه :
    ابشر بالرد والله.

1- كيف اجيب قبول من معهد تجاري واقدم به الفيزا ؟

الحصول على قبول معهد سهل جدا ولكن لانني شخص من الاشخاص الذين اعتمدو على المكاتب في سفرهم فالمكتب هو الذي انهى لي عميله الفيزا مع السفارة. لا اعلم ماهي تفاصيل التقديم بنفسك على السفارة بالتحديد ولكن كلفة المكتب لانهاء هذا الاجراء قد تكون من 700 الى 800 ريال.

شهادة الثانوية، وصورة جوازك

باعتبار انك في المرحلة الاولى ستخرج لدراسة اللغة، سوف يكون من الضروري وجود مبلغ خمسين الف او اكثر في كشف الحساب للمتكفل بالطالب في السفر. ملاحظة ( طلاب اللغه الانجليزية يجب ان يكون في الكشف 50 الف او اكثر، طلاب الجامعات يجب ان يكون في الحساب 100 الف او اكثر. اعرف انك بتتسال وبتقول انا بدرس لغه وبكالوريس ( اعرف ) ولكن في الفترة الاولى انت خارج بقبول معهد بمعنى انك ستدرس لغه انجليزيه في المرحلة الاولى، ومن ثم اذا جيت تجدد الفيزا تكون انضميت ان شاء الله او انك تضع في الكشف 100 الف.

4 - انا خريج ثانوية من عام 2002 وكنت عاطل الى 2006 وبعدها اشتغلت في 4 شركات كل شركة لمدة سنه تقريبا هل الجامعه تقبل كذا ولا لازم اجيب ورقة خبره للفتره كاملة 7 سنوات ؟ عادتاً الجامعات تسالك اثناء التقديم، ماذا كانت نشاطاتك بعد التخرج من الهاي سكول او الثانوي. هل عملت ؟ هل درست ؟ هل تطوعت في عمل ما ؟ لكن لشخص مثل حالتك يكفيك ان تقدم لهم شهادات العمل للمدة التي عملت بها وهي اربع سنوات.
    (( احد الاشخاص افادني انه بأمكاني اجيب ورقة من اي مؤسسه تكون مختومة يذا الفتره كاملة وليس من المهم انتكون مطابقة لمكت العمل )) هذا الكلام صحيح ولكن لا اعتقد انك تحتاجه بحكم انك تملك شهادات عمل.

5 - هل اقدر اخذ قبول المعهد واقدم على الفيزا و خلال فتره وصول الفيزا اجيب قبول الجامعه واذا وصلت كندا اقدم قبول المعهد وقبول الجامعه للملحقية وافح ملف وهل هذه الطريقة ما تأخ انضمامي للملحقية ؟

بالتأكيد يمكنك

6 - انا افكر بذهاب الى ادمنتون في البرتا ايش المعاهد التجارية المعتمده والرخيصة ؟

انا شخص ادمنتون قريبه مني ( 3 ساعات بالسيارة ) ولكن للاسف لا اعرف المعاهد هناك ولكن اعرف بان المدينة ليست غالية من ناحية الدراسة والمعيشه بشكل عام. همسه (ادمنتون باردة برد شديدفيالشتاء << هل في منظقة ارخص

7 - هل اقدر اجيب القبول واقدم على الفيزا دون الحاجة للمكاتب لان المكاتب غالية جدا ؟

للاسف ساعدني المكتب في التقديم على الفيزا فلذلك لا اعرف الطريقة.

موفق عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Calgarian
    بعد التحيه :

ابشر بالرد والله.

1- كيف اجيب قبول من معهد تجاري واقدم به الفيزا ؟

الحصول على قبول معهد سهل جدا ولكن لانني شخص من الاشخاص الذين اعتمدو على المكاتب في سفرهم فالمكتب هو الذي انهى لي عميله الفيزا مع السفارة. لا اعلم ماهي تفاصيل التقديم بنفسك على السفارة بالتحديد ولكن كلفة المكتب لانهاء هذا الاجراء قد تكون من 700 الى 800 ريال.

شهادة الثانوية، وصورة جوازك

باعتبار انك في المرحلة الاولى ستخرج لدراسة اللغة، سوف يكون من الضروري وجود مبلغ خمسين الف او اكثر في كشف الحساب للمتكفل بالطالب في السفر. ملاحظة ( طلاب اللغه الانجليزية يجب ان يكون في الكشف 50 الف او اكثر، طلاب الجامعات يجب ان يكون في الحساب 100 الف او اكثر. اعرف انك بتتسال وبتقول انا بدرس لغه وبكالوريس ( اعرف ) ولكن في الفترة الاولى انت خارج بقبول معهد بمعنى انك ستدرس لغه انجليزيه في المرحلة الاولى، ومن ثم اذا جيت تجدد الفيزا تكون انضميت ان شاء الله او انك تضع في الكشف 100 الف.

4 - انا خريج ثانوية من عام 2002 وكنت عاطل الى 2006 وبعدها اشتغلت في 4 شركات كل شركة لمدة سنه تقريبا هل الجامعه تقبل كذا ولا لازم اجيب ورقة خبره للفتره كاملة 7 سنوات ؟ عادتاً الجامعات تسالك اثناء التقديم، ماذا كانت نشاطاتك بعد التخرج من الهاي سكول او الثانوي. هل عملت ؟ هل درست ؟ هل تطوعت في عمل ما ؟ لكن لشخص مثل حالتك يكفيك ان تقدم لهم شهادات العمل للمدة التي عملت بها وهي اربع سنوات.
    (( احد الاشخاص افادني انه بأمكاني اجيب ورقة من اي مؤسسه تكون مختومة يذا الفتره كاملة وليس من المهم انتكون مطابقة لمكت العمل )) هذا الكلام صحيح ولكن لا اعتقد انك تحتاجه بحكم انك تملك شهادات عمل.

بالتأكيد يمكنك

6 - انا افكر بذهاب الى ادمنتون في البرتا ايش المعاهد التجارية المعتمده والرخيصة ؟

انا شخص ادمنتون قريبه مني ( 3 ساعات بالسيارة ) ولكن للاسف لا اعرف المعاهد هناك ولكن اعرف بان المدينة ليست غالية من ناحية الدراسة والمعيشه بشكل عام. همسه (ادمنتون باردة برد شديدفيالشتاء << هل في منظقة ارخص

للاسف ساعدني المكتب في التقديم على الفيزا فلذلك لا اعرف الطريقة.

موفق عزيزي

يعطيك الف عافية وجزاك الله الجنة

اخوي وين الاقي مكتب بـ 800 ريال

لاني اتصلت على مكاتب قالوا 3000 ريال و اكثرهم

وبالنسبة للضمان المالي هل ينفع اجيب كشف حساب للوالد برصيد فوق 350 الف ولكن ثابت يعني راتبه ما ينزل شهري على ذا الحساب يعني حساب له اكثر من سنه وفية اكثر من 350 الف ويسحب منها اوقات ويرجع يودع ولاكن مافي شي شهري ينزل عليها

واخيرا بالنسبة لأدمنتون هل في منطقة ارخص منها
    7 "
  4. تستهبل انت وياه وش 800 و 3000 ريال انا اجيب لك قبو المعهد والجامعه بلاش والفيزا تطلعها من عند اطلق مكتب 250 ريال وانا صراحه افضل انك تروح للفيفا اذا كنت بالرياض طريق مكه يعترضلك طريق التخصصي تطلع فوق والله مدري فيه اشاره ولا ناسي المهم اذا طلعت فوق تبتل طوالي يجيك بنده على يمينك بعدها تقريبا 200 متر تشوفه على اليمين جمبه محل خضار وفواكه بصراحه ممتاز وسريع و بـ 200 ريال
    7 "
  5. يعطيك الف عافية وجزاك الله الجنة

المكتب متواجد في الرياض في شارع الضباب بالظبط في العمارة المقابلة للغرفة التجارية. اسم المكتب نسيته والله. لكن في حال ذهابك الى تلك العمارة اسال عن مكتب خدمات تعليميه. وبتلقاه ان شاء الله

وبالنسبة للضمان المالي هل ينفع اجيب كشف حساب للوالد برصيد فوق 350 الف ولكن ثابت يعني راتبه ما ينزل شهري على ذا الحساب يعني حساب له اكثر من سنه وفية اكثر من 350 الف ويسحب منها اوقات ويرجع يودع ولاكن مافي شي شهري ينزل عليها
    هم يطلبون منك كشف حساب لاخر ثلاث شهور فقط. كل ما عليك ان تسال الوالد انه يذهب الى البنك ويطلب منهم كشف حساب لاخر ثلاث اشهر.

مدن شرق كندا هي الارخص باستثناء تورنتو ومنتريال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريبي
    تستهبل انت وياه وش 800 و 3000 ريال انا اجيب لك قبو المعهد والجامعه بلاش والفيزا تطلعها من عند اطلق مكتب 250 ريال وانا صراحه افضل انك تروح للفيفا اذا كنت بالرياض طريق مكه يعترضلك طريق التخصصي تطلع فوق والله مدري فيه اشاره ولا ناسي المهم اذا طلعت فوق تبتل طوالي يجيك بنده على يمينك بعدها تقريبا 200 متر تشوفه على اليمين جمبه محل خضار وفواكه بصراحه ممتاز وسريع و بـ 200 ريال

يعطيك الف عافية يالغلا وشكرا على الوصف لكن انا من الشرقية مدري في لهم شي بالشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Calgarian
    يعطيك الف عافية وجزاك الله الجنة

المكتب متواجد في الرياض في شارع الضباب بالظبط في العمارة المقابلة للغرفة التجارية. اسم المكتب نسيته والله. لكن في حال ذهابك الى تلك العمارة اسال عن مكتب خدمات تعليميه. وبتلقاه ان شاء الله

هم يطلبون منك كشف حساب لاخر ثلاث شهور فقط. كل ما عليك ان تسال الوالد انه يذهب الى البنك ويطلب منهم كشف حساب لاخر ثلاث اشهر.

مدن شرق كندا هي الارخص باستثناء تورنتو ومنتريال

الف شكر لك على المعلومات وحبيت اسألك مثل ايش مدن شرق كندا ياريت تعددلي كم مدينه منهم لو تكرمت

وكشف الحساب عادي مو لازم يكون ينزل فيه الراتب ؟
    7 "
  7. الف شكر لك على المعلومات وحبيت اسألك مثل ايش مدن شرق كندا ياريت تعددلي كم مدينه منهم لو تكرمت
    مدن شرق كندا مثل ( هاليفاكس، كيب بريتون، واترلو، سانت جون، الــخ )

وكشف الحساب عادي مو لازم يكون ينزل فيه الراتب ؟[/QUOTE]
    اهم شي ان تحضر لهم كشف حسب لاخر ثلاث شهور، وان يكون فيه بعض التحرك يعني تم السحب والايداع فيه ولو لمرة على الاقل.

موفق عزيري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Calgarian
    الف شكر لك على المعلومات وحبيت اسألك مثل ايش مدن شرق كندا ياريت تعددلي كم مدينه منهم لو تكرمت
    مدن شرق كندا مثل ( هاليفاكس، كيب بريتون، واترلو، سانت جون، الــخ )

وكشف الحساب عادي مو لازم يكون ينزل فيه الراتب ؟

اهم شي ان تحضر لهم كشف حسب لاخر ثلاث شهور، وان يكون فيه بعض التحرك يعني تم السحب والايداع فيه ولو لمرة على الاقل.

موفق عزيري

شكرا لك جدا

والله يطمنك دام السحب والايداع لو مره وحده كويس الحمدلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.