الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتآرهـ بين كندا و استراليا

استفسار محتآرهـ بين كندا و استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتهى الرقة
    منتهى الرقة

مبتعث جديد New Member

منتهى الرقة السعودية

منتهى الرقة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة جآمعة الملك فيصل
    • جآمعة الملك فيصل
    • تمريض
    • أنثى
    • الدمام, مآ رحت مكان للحين
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 11:34 AM

آلسلآم عليكم ,
    آول موضوع لي فيذآ
    انا بطلع بعثة من الجامعه بس عنديَ كم سؤآل عن البعثآت ياليت اصحآب الخبرهـ يفيدوني
    ( بصرآحهـ انا ترددت احط الموضوع هنا او في قسم استراليا بس قلت بشوف ارائكم و ثمن بروح اشوف اراء اهل استراليا )
    1 / الـ BHD (الدكتورآهـ ) بالنسبة لتخصص تمريض الآطفال افضل في استراليآ او كندآ ؟!! وَ كم عدد السنوآت في الثنتين بالنسبة للتخصص
    P.C : يقولون آن استرآليآ مررّرهـ سهله درآستهم بس كندآ موووت يكرفونك كرف اليهد بس آنآ ابي اعرف الآفضل بالنهآية مو مشكلة الكرف و كذآ
    2/ شنو افضل جامعه بالنسبة لتخصص التمريض ؟
    3 / وشَ احسن مكتب يجيب لي قبول موجود بالخبر يكون ,, الجامعه بيذبحوننآ يبوننآ نجيب القبول من تحت الآرض
    4 / كم المدهـ يعني يجيني قبول فيهآ ؟؟

5 / الافضل في المعيشة , كندا او استراليا ؟!

وَ الله يعطيكم العآآفيه
  2. من ناحية التمريض .. انا سمعت انو كندا افضل ولكن اصعب ...
    يعني الدراسة للتمريض والطب مرا حلوة بكندا ولكن دراستهم صعبة..
    واذا كنتي تبين قبول لمرحلة البكالريوس سهلة ...
    اما الماستر اظن صعبة هذا الي اسمعه من الناس..

طبعا ماعندي خبــره اكثر بس هذا الي اعرفه .. وانا لسه في ارض السعودية ماطلعت ..
    7 "
  3. ثآنكس خيو وصحيحة معلومآتك بس سؤآلنآ عن الدكتورآهـ ,

تسلم ومآ قصرت الله يجزآك خييييير يآ رب وتروح وترجع سآلم بأكبر شهآدة ^^

وإن شآء الله الأخوآن البآقي يفيدونآ ..{ أدري مو موضوعي بس يهمني ,

UP ~*,
    7 "
  4. السلام عليكم:.
    اول شيء من ناحية الافضل استراليا افضل من ناحية الماجستير والدكتوراه والشيء الثاني ما بتلقين قبول من كندا صعب القبول في كندا للماجستير والدكتوراه اما المدة سنتين على ما اضن والله يوفقك ان شاء الله وتجيبين الدكتوراه
    7 "
  5. سأجيب عن سؤالك الأول والثاني والخامس يا سيدتي...

التمريض في شمال أمريكا بشكل عام و بكل مراحله هو الأفضل في العالم وهذا ينطبق على التخصصات الطبية كلها... ولكن هذا صحيح فقط عندما نقارن جامعات بنفس المستوى في البلدين, يعني جامعة تورنتو أو ماكييل (وهم الأفضل في كندا) أقوى من جامعة ميلبورن أوكويينزلاند (وهم الأفضل في أستراليا).

بالنسبة للجامعات الأفضل في كندا فهي:
    جامعة تورنتو
    جامعة ماكييل
    جامعة ماكماستر
    جامعة بريتش كولومبيا
    جامعة البيرتا

الدراسة في كندا بشكل عام أصعب من أستراليا...

أما عن البلد الأفضل في المعيشة, فهذا موضوع نسبي يا سيدتي يختلف بين الأفراد. على كل الأحوال, كندا بشكل عام باردة جدا وأستراليا ذات اجواء متقلبة جدا, ولكن أعتقد أن الأمر يتعلق بشكل كبير بالمدينة التي ستذهبين إليها, فلا تنسي أن أستراليا هي قارة لوحدها, وكندا مساحتها اكبر من أستراليا يعني الأجواء تختلف كثيرا بين المقاطعات في كلا الدولتين.

أحد أصدقائي يعيش في ميلبورن-استرليا ويقول لي أن المدينة جميلة وهو سعيد فيها, ومن ناحية اخرى لدي الكثير من الأصدقاء يعيشون في فانكوفر-كندا ويقولون بأنها جنة الله على الأرض. على كل الأحوال, الكل يتفق أن المعيشة في كلا الدولتين غالية في المدن الكبيرة.

وتذكري هذه القاعدة, إذا كنت تريدين الأفضل, فاختار الجامعة الأفضل, أينما وجدت...

موفقة يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  6. مشكورين اخواني ع الردود ,,

ماقصرتوآ كفيتوآ ووفيتوآ ..

الله يعافيكم يآ آ آ آ رب

بسسَ يبقى سؤآل واحد مااخذ حقه في الاجابة من بعد اذنكم ..

ابغى الله يعافيكم مكتب يجيب لي قبول في كندآ و في استرآليا .. و طبعا بالخبر يعني يكون !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الرقة
    مشكورين اخواني ع الردود ,,

ماقصرتوآ كفيتوآ ووفيتوآ ..

الله يعافيكم يآ آ آ آ رب

بسسَ يبقى سؤآل واحد مااخذ حقه في الاجابة من بعد اذنكم ..

ابغى الله يعافيكم مكتب يجيب لي قبول في كندآ و في استرآليا .. و طبعا بالخبر يعني يكون !!
    هلآآآآ
    اشوف خويتك ترد عنك هههه يارب مبسوطين دوم..
    انآ بالخبــر بس ماعرف مكتب يجيب قبول ,, لكــن القبول حق الجامعة جابه لي صــاحبي بكندا ..
    اذا تبغين ممكن نكلمه لك وتتواصلين معه اذا ودكـــ رسلي ع الخاص اوك
    7 "
  8. هلأآ آخوي " جرحت عيني "

عآتي انا و صديقتي وآحد مافي فرق هع

و ثاني شي حاولت ارسل لك على الخاص مارضى لي لازم 30 مشاركة

وحبيت اعقب ان انا بقى لي ترم واحد في الماستر اللي بتتم فيه مناقشة رسالة الماستر

بس الجامعه طالبين مننا قبول مبدئي عشان لما اخلص في ديسمبر اطلع ع طول ان شا الله

بس انا كل خوفي ان اجلس سنة كاملة بالبيت انتظر هالقبول بعد مااخلص الماستر

فحبيت اسأل ان صاحبك جاب لك القبول بمدة كم ؟؟

ومشكور اخوي ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.