الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات اليوم رسلت اوراقي

استفسارات اليوم رسلت اوراقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dan iver
    dan iver

مبتعث جديد New Member

dan iver كندا

dan iver , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى esl , بجامعة Hansa language centre
    • Hansa language centre
    • esl
    • ذكر
    • Toronto, ONTARIO
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 06:22 AM

السلام عليكم

كيف الحال يا جماعه؟

اليوم رحت اراميكس ورسلت اوراقي كاامله الحمد لله

بس عندي كم سؤال

دحين الاوراق المكمله الي بالابلكيشن يطلبو لست لاخر 5 مدن سافرتها انا تركتها فاضيه لاني ما سافرت خارج السعوديه اساسا

فا عادي اني اسيبها فاضيه؟؟ والجوااز جدييد ترا

وكم ياخدو وقت علشان يصدرو الفيزا بعد الاء الفحص لانو دراستي تبدا 15 نوفامبر ودحين احنا 21 سبتمبر

والشيك هم طالبين 125 دولار انا حطيت في 150 دولار هل هنالك اشكاليه ؟ ولا عادي؟

ومتى احجز التذاكر احسن دحين ولا بعد ما استلم الفيزا ؟ وايش احسن خط سير جدة دبي توروتو ولا جدة لندن تورونتو؟

وبلييز قولولي كل شي عن الحجز لاني والله ماني فاهم في اي شي والوالد متقاعد من الخطوط عندي تذكرة وحده مجانيه بالسنه بس ما توصل كندا

يعطيكم العافيه
  2. الشيك يمكن يرجعوه عليك ويطلبوا ترسل جديد فرايي جهز شيك لهم وخليه عندك بس يطلبوه ارسله وقص الشيك الي قبله

بالنسبه للمده عطيه شهر بعد الفحص عاده ثلاث اسابيع بس ممكن تطول

التذكره افضل خطوط انت وراحتك ماعندك مشكله فوق عشر ساعات بطياره جالس روح دبي تورنتو اسهل لك ومافيه تشغل بالك باجراءات مطارات

اذا كنت ماتحب الطيارات وقعدتها مثلي ومثل كثيرين فلندن تورنتو جدا جيد

حوالي ست ساعات بعدها تاخذ بريك وتنزل لندن وتتمشا بمطارهم كم ساعه بعدها تكمل مشوارك بس هنا لازم تنزل هيثرو واجرائته طبعا مو مشكله والكل يجي ويدبر اموره عادي بس كونه اول مره لك بيكون فيه شويه توتر بالنسبه لك ... بس طبيعي والامور تمشي

بالنسبه لتذكره اقتراح

اذا ماتوصل كندا يمكن توصل لندن خذ السعوديه الى لندن وبعدين من لندن الى كندا بس شوف السعر اول هل يفرق وشي يسوا ولا مافي فرق كبير

اذا مافي فرق كبير افضل كل طيرانك على الخطوط البريطانيه لان بالحاله الاولى احتمال تطر تشحن عفشك من جديد بلندن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.