الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهى افضل جامعة فى اوتاوا؟

ماهى افضل جامعة فى اوتاوا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ola22
    ola22

مبتعث مستجد Freshman Member

ola22 كندا

ola22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة algonquin
    • algonquin
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • مصر
    • Jan 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 05:02 AM

اخوانى ماهى افضل جامعة فى اوتاوا وخاصة لتخصص علوم الكمبيوتر

واللى تقبل بالثانوية الصناعية

انا قرات وشوفت كتير عن جامعة اوتاوا وهى جامعة عريقة وفيها هالتخصص بانواعه بس اذا تعرفون جامعات اخرى
  2. أفضل جامعة في أوتاوا هي جامعة أوتاوا, ولكن يوجد أيضا جامعة كارليتون وهي جامعة جيدة بالمناسبة وفيها تخصص علوم الحاسوب, شوفي الرابط:
    Undergraduate Admissions - Programs of Study » Bachelor of Computer Science - Carleton University

موفقة يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ola22
    تسلم اخى يحيى فعلا انا احساسى كان بمحله انه جامعة اوتاوا هى الافضل

للاسف اخى انا تصفحت موقع جامعة كارلتون بس من شروطها انه يكون معك ثانوى عام مااعرف هي يقبلوا بالثنوية الفنية الصناعية ام لا
    الموضوع بسيط يا سيدتي, يوجد في نفس صفحة البرنامج على طرف اليسار مربع اسمه Ask Carleton اكتبي سؤالك في المربع وسيردون عليك خلال وقت قصير.

موفقة يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا جودي
    السلام عليكم ..

حبيت أسأل كم جامعة في مدينة أوتاوا وماهي افضل الجامعات الي فيها تخصص للطفولة المبكرة ؟؟ وهل في جامعاتها معاهد للغة معهد مشروط تابع للجامعه ؟؟ وكل لفل كم اسبوع وكم لفل ؟؟
    فيها جامعتين اما تخصص الطفولة المبكرة ماعندي فكرة
    ايوة وحدة فيها والثانية شبه فيها يعني تدخليلها لمن تكوني في مستوى عالي في اللغة اللي هية معهد جامعة كارلتون
    يختلف تقريبا الليفل فيه ٨ اسابيع او ١٠ تختلف
    معهد جامعة اوتاوا فيه ٦ مستويات اما جامعة كارلتون فيه ٣ مستويات بس لازم تجيبي فوق ٥ في الايلتس عشان تدخليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.