الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مبتــــــعثي كــــــــندا الكــــــرام

الى مبتــــــعثي كــــــــندا الكــــــرام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MINISTER 18
    MINISTER 18

مبتعث جديد New Member

MINISTER 18 الولايات المتحدة الأمريكية

MINISTER 18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IMMUNOLOGY , بجامعة KSUHS
    • KSUHS
    • IMMUNOLOGY
    • ذكر
    • still, still
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 10:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية احب اهنئ كل مواطن سعودي بمناسبة اليوم الوطني ودام عزك يا وطننا الغالي ودوم رايتك مرفوعة .

الى مبتعثي كندا : اود ان استشيركم في بعض الامور .

اولا: انا في حيرة من امري في اختيار الدولة المناسبة لاكمال دراستي العليا مع حصر امريكا وكندا فقط من قبل قسم الدراسات العليا بالجامعة ومن هذا المنطلق ارغب في استشارتكم ايهما اختار كندا ام امريكا انا قرات الكثير لكنني وصلي الى حيرة من امري .

ثانيا : مجال تخصصي مناعة طبية فاي الجامعات تنصحونني من حيث توفر برنامج مناعة طبية ووجود مركز ابحاث خاص بالجامعة و كذلك مستشفى خاص بالجامعة ان امكن ؟

ثالثا : هل القبول المشروط متوفر في كندا واذا كان لا يوجد ماهي السبل الاخرى للحصول على قبول ؟

اخيرا : أرائكم هي دعم لي ومصدر اعتزاز فارجوا ان تكرمونني بأرائكم لان خبرتكم دليل للمبتعثين . اسأل الله العظيم ان يرزقنا التوفيق في الدارين وان يجزي القائمين على هذا الملتقى خير الجزاء .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية احب اهنئ كل مواطن سعودي بمناسبة اليوم الوطني ودام عزك يا وطننا الغالي ودوم رايتك مرفوعة .
    وانت بخير انشا الله

الى مبتعثي كندا : اود ان استشيركم في بعض الامور .

اولا: انا في حيرة من امري في اختيار الدولة المناسبة لاكمال دراستي العليا مع حصر امريكا وكندا فقط من قبل قسم الدراسات العليا بالجامعة ومن هذا المنطلق ارغب في استشارتكم ايهما اختار كندا ام امريكا انا قرات الكثير لكنني وصلي الى حيرة من امري .

الالحاق بكندا اسهل بينما في امريكا الملحقيه معقده وما تحترم طلابها < هذا اللي اعرفه واسمعه منهم

امريكا ارخص .. الدولار مرتبط بالريال ,, الدراسه اسهل

لكن الالحاق كندا ., وفي كندا جامعات قويه ,, لكن يبقى خريج امريكا في الصداره ولا نهون حنا في كندا

اتكلم بصفه عامه

ثانيا : مجال تخصصي مناعة طبية فاي الجامعات تنصحونني من حيث توفر برنامج مناعة طبية ووجود مركز ابحاث خاص بالجامعة و كذلك مستشفى خاص بالجامعة ان امكن ؟

التخصص ما اعرف عنه اي شي

لكن اللي المعروف .. ان كندا اقوى من امريكا في "دراسة الطب "

والدكتور الربيعه متخرج من جامعه كنديه " على حسب ما سمعت "

ثالثا : هل القبول المشروط متوفر في كندا واذا كان لا يوجد ماهي السبل الاخرى للحصول على قبول ؟

يقال صعب ومحدود . ولكن اذا تبي رقم مكتب قبولات بكندا ,, تستفسر عن اللي تبيه

راسلني عالخاص وبعطيك الرقم

اخيرا : أرائكم هي دعم لي ومصدر اعتزاز فارجوا ان تكرمونني بأرائكم لان خبرتكم دليل للمبتعثين . اسأل الله العظيم ان يرزقنا التوفيق في الدارين وان يجزي القائمين على هذا الملتقى خير الجزاء

هذي كل المعلومات اللي عندي ,, واعذرني اذا في خطأ

لتنبيه : انا طالب بكالوريوس

بالتوفيق

دعواتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.