الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير روجرز نصبوا علي

ياجماعة الخير روجرز نصبوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوفاء دربي
    الوفاء دربي

مبتعث جديد New Member

الوفاء دربي كندا

الوفاء دربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • رياضيات
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 25th, 2010, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخواني طلعت شريحة من روجرز عادية بدون عقد باقة 68دولار
    جاتني اول فاتورة 172دولار سددت قلت ممكن رسوم اول شهر او شي من هذا القبيل
    الشهر اللي بعده جاتني الفاتورة 728دولار نفس استخدام الشهر اللي قبله ابدا" مش اكثر
    رغم اني اذا اذا اذا كلمت السعوديه استخدمت بطاقات اتصال.

رحت لهم وقالوا لي فاتورتك 728 دولار لازم تسددها هذا اللي عندي في النظام
    ولا ترى تتراكم عليك وتزيد اذا ماسددت.
    يا اخواني ما اوفوا بالاتفاقيه اللي بيني وبينهم 68 دولار فلذا قررت اني ماراح اسددهم ابدا"
    س/ ماهي الاجراءات المتخذه اتجاهي اذا ماسددتهم مع العلم اني راجع للسعوديه ان شاءالله بعد 8 اشهر
    وبدون عودة الى كندا من غير شرعلينا ولاعلى اخواننا المسلمين.
    الرجاء نريد اجابه شافيه
  2. اولا اذا انت موقع معهم ورقة اتفاق لازم تقراء البنود ثانيا اسرع لك كلم السفارو السعودية على طول ويحولونك على المحامي ويوجد مترجم لاتخاف ثالثا السفارة تتعامل مع اقوى المحامبن في كندا رابعا هم يتخذون الاجراء المناسب ولا تتهاون في هذه المواضيع عشان ما يرفعون عليك قضية وتتدبس فيها الان وقف الشريحه مؤقتا وخذ ما يثبت انك وقفتها وارفع اوراقك للمحامي على طول لاتتاخر ترى هنا الشاكي اول هو الكسبان . وانت تفرق لدراستك والمحامي يعرف كيف يتفاهم معهم وانت كذا تحمي نفسك وبعدين السفارة السعودية متعاونه جدا جدا وانا مجربهم انت في ايدي امينه
    والله ولي التوفيق
    وطمنا عنك
    7 "
  3. والله وانا اخوك روجرس نصابين عيني عينك بس الله يكون بعوونك

انا مثلا خذيت شريحة من عندهم مسبقة الدفع فلما جيت اكلم يخلص بسرعة رهيبة

ولما اهلك يكلمونك من السعودية يكون يصرف عليك وعليهم يعني قمة السخافة وخذ غيرها بعد اذا خلص رصيدك ما تقدر تستقبل المكالمات

لما جيت بدور الحل قالو لي الشباب ما لك الا تحول فاتورة وتستقبل المكالمات وانا خايف احول فاتورة وتجيني فواتير بالهبل
    7 "
  4. اخوانى ممكن ماتكون الشركة نصبت بس الاخ فهم شى تانى لانه طبيعى المكالمات الدولية غالية وهناك بيحسبوا المكالمة لاى دولة عربية غير ماتحسبوها من السعودية الى كندا المكالمة تحسب من كندا الى السعودية او اى دولة عربية بالضعف عكس مانحسبها عشان كذا بيخلص الكارت بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.