الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يالذيابه تكفون بخصوص الفيزا

فزعتكم يالذيابه تكفون بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومتعب
    أبومتعب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومتعب كندا

أبومتعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة س
    • س
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • س, س
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون فزعتكم انا مقدم على الفيزا للكندا بمرحلة اللغه فيزا 8 شهور مقدمها لي مكتب

قدمها بداية رمضان وجاني الكشف الطبي 20 رمضان سويته والحين جاني الرفض المعدل والهجره

مع ان معدلي 73 ثانويه تجاريه وانا مقدم بس مرحلة لغه انا مادري عن شي المكتب قدمه وفالي مادام جاك الرفض لو سويت مره ثانيه بتطول بتجلس اكثر من سته شهور حول امريكا احسلك وش الحل افيدوني الله يجزاكم خير علما الالحاق مو شغال بسرعه الا بكندا وش الحل

والله يجزا خير كل القائمين على المنتدى
  2. السلام عليكم .... جميعا
    ياجماعة الخير انا راسلت معهد في كندا وسجلت عندهم ودفعت الفلوس ورسلت المستندات ..وبنتظر ورقة القبول (ان شاء الله) بس المشكلة انو باقي 20 يوم على الدراسة في كندا...فمستحيل لو جاتني ورقة القبول اخلص اجراءات الفيزا في اقل من 20 يوم فما هو الحل ؟؟؟
    انتظر للبرنامج ال بعدو مثلا !!!
    ارجو الافادة من فضلكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيـم
    السلام عليكم .... جميعا
    ياجماعة الخير انا راسلت معهد في كندا وسجلت عندهم ودفعت الفلوس ورسلت المستندات ..وبنتظر ورقة القبول (ان شاء الله) بس المشكلة انو باقي 20 يوم على الدراسة في كندا...فمستحيل لو جاتني ورقة القبول اخلص اجراءات الفيزا في اقل من 20 يوم فما هو الحل ؟؟؟
    انتظر للبرنامج ال بعدو مثلا !!!
    ارجو الافادة من فضلكم
    الفيزا تاخذ تقريبا شهربالكثير ويمديك تااجل الدراسه تراسل المعهد وياخرولك الدراسه اسبوع لين ماتجي الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.