الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرحلة السادسة استفسار للي عندهم خبرة

استفسار المرحلة السادسة استفسار للي عندهم خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامبراطور.
    الامبراطور.

مبتعث مستجد Freshman Member

الامبراطور. كندا

الامبراطور. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة الحب
    • الحب
    • صيدلة
    • ذكر
    • ما ادري, الجنوب
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 01:38 AM

السلام عليكم:.
    انا مقدم على الابتعاث على المرحلة السادسة وجاني قبول مبدئي وسلمت اوراقي بس باقي القبول النهائي سؤالي اجيب من الحين قبول معهد وجامعة ولا انتضر الين يجي القبول النهائي واذا اجيب وش تنصحوني في اي معهد وجامعة بس يكون المعهد تابع للجامعة على ان تخصصي صيدلة دراسة بكالوريس يفضل انة يكون في فانكوفر او تورنتو وانا الي اعرف انه تجيب المكاتب ثلاث قبولات فأي مدينة ثالثة تنصحوني فيها لان يمكن ماتجيني في الثنتين الاولى والشيء الثاني متى يصدر القبول النهائي ومعليش على الاطالة

ملاحظة: أنا اتمنا من الاخوان الي من المرحلة السادسة اننا نكون على تواصل عشان نساعد بعض وكل منا يفيد بالي يعرفة وان شاء الله الي سبقونا ما يقصرون فيهم البركة والله يوفق الجميع وأن شاء الله يقبل جميع المتقدمين
  2. اخوي بالنسبة لمرحلة البكلوريا

الوزارة متكفلة باحضار قبول معهد اللغة والجامعة .. فلا تشيل هم

لكن إن تبغى نصيحتي حاول تنسق مع المكتب( الي الوزارة حترسل له اوراقك ) عشان تختار المكان الي تبغاه

بالتوفيق
    7 "
  3. الامبراطور انا كذلك مقدم على المرحله السادسه تخصص صيدله بس اتوقع القبول بالحامعه متكفله به الوزاره عن طريق المكتب لاكن مادري المكتب يخيرنا في الجامعه اللي نبي او المقاطعه ولا من عندهم كذلك انا اليوم وصلتني رساله من المكتب تقول نهنئك لترشيحك للدراسه في كندااا ولا اعرف مدى مصداقيه الرساله
    ويليت من عندهم خبره من المراحل السابقه يفيدوننا
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى المحمد
    اخوي قصدك بالقبول المبدئي اللي هو التدقيق والا نازلة قبولات وانا ماادري؟
    هلا بك اختي الرسالة من مكتب القبولات يطلبون معلومات الرسالة جت على الايميل اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.