الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي 2.97 من 5 هل ممكن احصل قبووول ماستر بليز هيلب مي

معدلي 2.97 من 5 هل ممكن احصل قبووول ماستر بليز هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi-oil
    saudi-oil

مبتعث مستجد Freshman Member

saudi-oil بنغلاديش

saudi-oil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياه
    • جامعة الحياه
    • طالب
    • ذكر
    • حول العالم, ولاية امي
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 29th, 2010, 02:46 AM

نفس المشكله انا خريج قسم لغات اوربيه الترم الصيفي معدلي 2.97 من 5 وحسبي الله ع من كان السبب بصراحه انظاركم ممكن تحملوني السبب بس الواقع اللي كنت ادرسه واشوفه في القسم احمل القسم النسبه الاعلى دكاتره تمشي الكلاااااس بالاخلاق( يعني مافي راسه شي) ممكن عنده علم بس مو مؤهل انه يدرس ماعنده اساليب تدريس وهذا حال الاغلب الا من رحم الله والله في اختبارات تكون مداكر وتتفاجاء بدرجه في تعميك وغيرك مفلت ومو حاضر في الكلاس وتحصله درجة في الجيدجدا كيف كدا ماتقول الاخ عنده لغه مو داري عن امها وين في الاخر نصيب على العموم
    بليز المساعده حاب اكمل ماستر MIS وادور على قبول
    والله اني بكربه مايعلمها الارب العباد ومن فرج ع مسلم فرج الله عليه
    للتواصل على
  2. الله يوفقك وسهل امورك

قبول ماستر في كندا صعب وهذا حقيقة كثير يعاني من قبولات الماستر ولكن لاشئ مستحيل حاول إن شاء الله تتوفق

ونصيحتي جرب امريكا واستراليا ربما تتوفق فيهما ( يعني لا تحط في راسك دوله وحدة ) .

والله يوفقك*
    7 "
  3. الله ينور عليك ع الرد السريع فيني
    طلاب امريكا ثقيلين علينا شويه
    لو امريكا تسوي كدا فيني ما ابغى اروح
    هههههه
    حاول تسألي في اوقات فراغك في الجامعه عندك حولك مكاتب تعليم اي مكان
    ثقلت عليك
    الله يكت اجرك والله ما انساك ادا توفقت في كندا
    7 "
  4. امممممم انا اعرف وحده معدلها واطي ودارسه بكالوريا دراسات اسلاميه وهيا معاي الان بكندا جاها قبول في جامعة تومبسون ريفر اللي في كامبلوس على تخصص بزنس كمان!!!! كيف لا تسألوني بس المهم انو معدلها اثنين وشي من خمسه فلا تيأس وسمعت كمان انو جامعة كارلتون في اوتاوا تقبل من 2,50 وفوق وهذا كلام وحده تدرس هنا مو كلامي وانا بس حبيت افيدك والله اعلم
    اتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.