الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعد بخصوص ايميل جاني من مكتب يقولو انو بياناتي وصلتهم من التعليم العالي

احتاج مساعد بخصوص ايميل جاني من مكتب يقولو انو بياناتي وصلتهم من التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Esra'a
    Esra'a

مبتعث جديد New Member

Esra'a المالديف

Esra'a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة تبيااباب
    • تبيااباب
    • علوم طبيعية
    • أنثى
    • بتبابؤلاا, يعيات
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 12:56 PM

السلام عليكم
    انا انسانة مقدمة على بعثة لكندا و الحدلة مستوفية كل الشروط
    بس امس وصلني الايميل دا

"أختي / أخي المبتعث "KASP-6" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..،، يهنئك فريق عمل ((AES-KSA على ترشيحك للدراسة في كندا لقد قامت وزارةالتعليم العالي بإعطائنا طلبات ترشحيكم لمنحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز للمرحلة السادسة. نود اعلامكم بأننا المكتب الرسمي والوحيد الذي سيقوم بتأمين قبولاتكم الجامعية. كما يسرنا أن نذكر أننا قمنا بتأمين القبولات الجامعية للمراحل الثانية، الثالثة، الرابعة والخامسة فيما سبق. حيث يتمتع فريق عملنا بالخبرة والكفاءة اللازمة لتوفير الخدمة السريعة والمرجوة. نود إعلامكم بأن مرافقي الطلاب والطالبات لمرحلة الماجستير يحق لهم الحصول على منحة أيضاً للتعلم في معاهد تعليم اللغة الإنجليزية ونحن مستعدون لتأمين القبولات لهم في حال رغبتهم بذلك. لذا نرجوا تزويدنا بأسماء المرافقين أو المحارم ونوع الدراسة المطلوبة حتى نقوم بتأمين القبولين في نفس الوقت. يهدف مكتبنا (ألين للخدمات التعليمية) بأن يقوم بتوفير جميع القبولات سواْْءً للغة الإنجليزية أو الجامعية في أواسط شهر نوفمبرالقادم، وسوف نقوم بإرسال إيميلات أو الإتصال بكم لإعلامكم بالمستجدات في المستقبل القريب. حتى نضمن تقديم خدمة جيدة نأمل منكم تزويدنا برقم جوالكم المستخدم حالياً أو إيميل آخر( بديل ) إذا كنتم ترغبون باستخدام إيميل خاص لهذه المراسلات. نرجوا أن يكون تواصلكم مع مكتبنا حاليا فقط عن طريق إيميلنا التالي: ask.kasp6@aes-ksa.org مع ذكر الاسم كامل ورقم الجوال وبلد الأبتعاث والرقم الوزاري (KAS60..…) وننصح أن تضعوا عنوان الإيميل كالتالي: KAS60XXXX – Your Name CANADA, كما نرجوا إمهالنا مدة أقصاها 48 ساعة للرد على جميع إستفساراتكم وأسئلتكم وذلك لكثرة الإيميلات التي سترد علينا. متمنيين لكم دوام التوفيق والنجاح. فريق مكتب الين للخدمات التعليمية أوقات الدوام : من السبت إلى الأربعاء من الساعة: 9:30 إلى 12 صباحاً و 4:30 إلى 8 مساء "

بعد ما رديت عليم وارسلت الرقم الوزاري على قولتهمورقم جوالي واسم المحرم اكتشفت اني الوحيدة الي جاني الايميل
    وقالتلي صحبتي انو هدا مصدر غير مثوق
    فمني عارفا ايش اعمل و ماني عارفا مين دول وايش ممكن يعملولي
    وهل ممكن ياخدو البعثة حقتي :S
    اتمنى تساعدوني :'(
  2. اختي esra انتي لست الوحيده اللي وصلتك هاي الرساله انا كمان واكثر من واحد ولاكن لا نعلم مصداقيه هذه الرساله والان وصلني رساله ثانيه يقولو فيها
    عزيزي الطالب/ الطالبة..

لقد تم ارسال بريد الكتروني من مكتبنا (الين للخدمات التعليمية) AES-KSA لطلابنا فقط بخصوص بعثة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالأمس يوم الثلاثاء الموافق 2010/7/28.

ومن المنتظر أن تقوم وزراة التعليم العالي بإخطاركم لتأكيد حصولكم على الابتعاث قريباً جداً.
    وفي العادة يتم إسناد مهمة الحصول على القبولات الجامعية إلى مكاتب تعليمية أخرى بالإضافة لمكتبنا والتي بدورها ستقوم بالتواصل معهم كما قمنا نحن بالتواصل معكم بالأمس. وذلك بهدف تقديم المساعدة لكم بشكل سريع ومنظم.
    وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام ،،،،
    فريق مكتب الين للخدمات التعليمية
    أوقات الدوام : من السبت إلى الأربعاء من الساعة: 9:30 إلى 12 صباحاً و 4:30 إلى 8 مساء

ارجو من الاخوان والاخوات اللي عندهم خلفيه يفيدوننا
    7 "
  3. ما تلحظووووووووووووووووووا تاريخ الرد التابع للمكتب الحين ياناس دوختونا ............. لدرجة التاريخ ماتركزووووووا عليه او ان اجهزتكم اتفقت ان تكوووووووووووون بنفس التواريخ ............

ياعمي طيييييييييييييرررررررررررر
    7 "
  4. الف مبروووووك لكم جميعآ ..

لاتخافو ان شاءالله مقبولين .. ومكتب الين متعامله معه الوزاره لاحضار قبولات

هو ومكتب تجسير وايجيك اظن .. انا قبولي كان مكتب الين وكم وحده من صاحباتي بعد

جاهم من نفس المكتب .. يعني لاتقلقوا واصلا الايميلات من فين جابوها!

اكيد الوزاره راسله لهم ملفاتكم ... يعني مقبولين باذن الله .. الف مبروك

بس اللي ماجاهم للان عادي حتى احنا كذا .. اللي جاها المسج اول الشهر واللي اخر الشهر

واللي بنص الشهر

المهم انكم انقلبتوا .... بس مستغربه ماشاءالله بدري ارسلوا لكم وكاتبين انه ع نوفمبر
    تكون القبولات جاهزه ... اتوقع اجل مافيه دوره الزاميه ,,
    7 "
  5. الرسالة جتني انا بعد على العموم واضح انها شبه رسمية من الايميل ما تلاحظون ان يشتمل في اخره على رمز الجهات الحكومية org انا ارسلت لهم بياناتي وعلى العموم ان شاء الله مافيه خوف ومبروك للجميع حتى الي ما جاهم عادي اصلا انا دقيت على الوزارو وسألتهم عن زمن ارسال الرسائل قالوا اواخر شهر عشرة او بداية احدعشر وامحاضرة التثقيفية بعد الحج او شهر واحد ثمن الفيزا واحنى مو مسؤلين عن ارسال طلب قبول من الجامعة او المعهد لانه من شغل الوزارة وقالي روحتكم بتكون اواخر شهر 3 او شهر 4
    هذا والله اعلم وصلى الله على نبيتا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.