الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعي بخصوص ال GBA للماستر

موضوعي بخصوص ال GBA للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح مغترب
    طموح مغترب

مبتعث جديد New Member

طموح مغترب السعودية

طموح مغترب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى It , بجامعة Ottawa u
    • Ottawa u
    • It
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 10:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    أخواني واخواتي الاعزاء هذي أول مشاركه لي معكم في المنتدي واتمني ان محد يبخل علي بنصيحه او معلومه.
    موضوعي باختصار انا طالب لغه في مدينه اوتوا في كندا ولي سنه ادرس لغه. الباكلريوس حقي في تقنيه المعلومات IT وال GBA حقي 2.61 من 4 وناوي اكمل الماستر في الكمبوتر ساينس. لكن المشكله ماني لاقي جامعه تقبلني كطالب ماستر مع ال GBA حقي لان كلهم يبون GBA 3.00 من 4 وفوق. اللي عنده معلومه او يقدر يساعدني تكفون لايبخل علي والله ان حته نفسيتي تعبت من هالموضوع لي اكثر من سنه ادرس لغه والحين ماني لاقي قبول من اي جامعه. أفيدوني افادكم الله .
    يارب الضيق منك امتحان والفرج منك قريب والحمدلله علي كل حال
  2. هل حاولت ان تحصل على قبول مشروط وهو ان تدرس مواد من مواد البكاليريوس وتحصل على التقدير الذي تحدده لك الجامعه وفي حال حصولك على ذلك يتم إلحاقك بالماجستير بشكل نهائي
    بحثت في صفحه ماجستير علوم الحاسب الالي و وجدت هذا الشرط
    Qualifying Program

Applicants who lack the required undergraduate preparation may be admitted to a qualifying-year program. The basis for admission to the qualifying year of the Masters program will normally be an honours degree in a related discipline with a "B" average (70-74%), provided that the honours program in question includes the *****alent of three years of an honours computer science program. A major degree holder with superior academic standing may be considered for admission to the qualifying year with suitable background preparation
    .

هنا يمكنك مراسلتهم واخبارهم بأنك خريج لقسم IT و انك حاصل على بعِثه و جميع مصروفاتك الجامعيه ستكون مدفوعه من قبل جهه الابتعاث من المهم جدا ان توضح ذلك لهم فبسبب قله الدعم المالي للقسم لا توجد اماكن كثيره لطلبه الماجستير ولكن حينما يعرفوا انك مكفول ماليا ولن يحتاجوا ان يدفعوا لك شئ ستكوم الطالب المناسب لهم وترتفع فرصه قبولك .

ان احتجت للمساعده للقيام بذلك يمكنني مساعدتك بذلك

وبالوفيق
    7 "
  3. مشكوره اختي العزيزه علي الرد وثانيا اللي انا اعرفه القبول المشروط هو مختص باللغه يعني تدرس لغه في جامعه وبعدها تدخل الباكلريوس علي طول من غير احتبار لغه مثل التوفل او الكيل هذا اللي انا اعرفه عن القبول المشروط. لكن اذا كان عندك معلومات تفيدني وانا ماعندي علم فيها ياليت تشرحيلي مع تفصيل شوي حته اقدر استوعب الموضوع بشكل كامل واذا عندج روابط للجامعات او اسامي الجامعات اللي تقبل طلاب الماستر بقبول مشروط نفس ماتفضلتي ياليت تفيديني الله يرحم والديج ويجزاك خير دنيا واخره.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القبول المشروط لطلبة الماستر لكن البكالوريس يكمل اللغة في المعهد التابع للجامعة ويكمل الدراسة دايرركت, أو يحصل على درجة معينة من اللغة ممكن 60 في الكايل أو مايعادلها حتى لو درس في معهد آخر
    بالنسبة لمشكلتك نصيحة لوجه الله لاتحصر نفسك في كندا حاول تحصل على قبولات في عدة دول منها بريطانيا أو استراليا اعتقد القبول أسهل من كندا وتعقيداتها أو على الأقل عدة جامعات في كندا ولا يكون مصيرك مثل مصيري بدأت الدراسة ولم أتمكن من تحويل القبول المشروط إلى قبول نهائي.رغم المعدل ولله الحمد والمنه عالي.... أو إذا مستواك اللغوي مرتفع عندك درجة عالية في التوفل أو غيره, ممكن يتنازلوا عن انخفاض المعدل بأخذ مواد من البكالوريس حتى يرفع المعدل كماوضحت الأخت في الأعلى.
    وفقك الله
    7 "
  5. يالله يعني ادرس سنه كامله عندهم قبل الماستر. طيب مو مشكله اهم شي احصل قبول بس ماعطيتيني اسم الجامعه؟
    الله يجزاج خير انتي والاخ الكريم اللي رد علي واحب اوضح له حاجه انا ماقدر اطلع من كندا لعده اسباب ولا في مجال اقدر اقدم علي قبول في بريطانيا او استراليا يعني مصيري ارتبط في كندا.
    7 "
  6. لقد قرأت في مكان ما للأسف لا استطيع ان اجدها الان بأن الخبره العلميه (سنتين) لها نفس اثر المعدل (تعادله) ان لم اكن مخطئه سأحاول ايجاد الصفحه التي قرأت فيها ذلك الأمر في كارلتون و اوتاوا إن شاء الله
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.