الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة وسترن اونتاريو لندن

جامعة وسترن اونتاريو لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على كيفي
    على كيفي

مبتعث جديد New Member

على كيفي كندا

على كيفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 01:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان استفسار بسيط ان شاء الله وهو موجه للأخوة والأخوات اللي
    يدرسون حالياً في جامعة The University of Western Ontario / London

ابني الحين جهز كل المطلوب من ترجمة شهادات وتصديق, وراح لأحد مكاتب انهاء اجراءات الأبتعاث
    والحصول على قبول وقلنا له اننا اخترنا الجامعة التالية

The University of Western Ontario / London

وبعدما دخل عالنت وبحث عنها قال انا ما انصحك بالجامعة هذي لأنها من اقوى الجامعات في كندا وان
    شروطهم صعبة جداً وان الدراسة فيها صعبة لأنهم يشترطون على الطالب الحصول على درجات عالية
    في اختباراتهم حتى تتجاوز اي مستوى او مرحلة, وان الجامعة هذي تصلح فقط للطلاب الموهوبين.
    ولو دخلت فيها راح تضيع وقتك وفي الأخير تبحث لك عن جامعة ثانية وتنتقل لها

حقيقة انا ما استعجلت وقلت اسأل واستشير اهل العلم والطلاب اللي يدرسون بنفس الجامعة عسى الله
    يوفقكم جميعاً ويحقق لكم مرادكم ... فياليت اللي عندة علم يفيدنا بسرعة وزي ما تعرفون ماعاد فيه
    وقت واخاف تفوتنا فرصة التسجيل بالجامعة .... والله يجزاكم كل خير

ابو خالد / والد طالب ابتعاث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz10xfipXYO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. انا من رأيي ان الجامعة لما تكون قوية وترتيبها كويس بين الجامعات افضلك من انك تروح جامعة سهلة وتتخرج اي كلام
    واحسن بالنسبة له هوا ... مثل الفرق بين جامعة الملك فهد للبترول والمعادن و جامعة الملك عبد العزيز عندنا ....
    جامعة الملك فهد للبترول والمعادن افضل بكثيييير من جامعة الملك عبد العزيز ..(لاتنسى تأثير الشهادة والجامعة عند طلب الوظيفة )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.