الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما فائدة امر الاركاب (كندا:فانكوفر) واي احد عندة سؤال انا حاضر

استفسار ما فائدة امر الاركاب (كندا:فانكوفر) واي احد عندة سؤال انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baarrg
    baarrg

مبتعث جديد New Member

baarrg كندا

baarrg , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دعم فني , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دعم فني
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 09:20 PM

السلام عليكم

كيف حالكم ان شاء الله بخير

انا ان شاء الله طالع على حسابي

وانا خلصت كل شي بس انتضر الفيزا وجاتني رسالة من السفارة مكتوب فيها ان الاوراق تحت المراجعه

ومن المتوقع وصول الفيزا بتاريخ 13 أكتوبر

وعندي كم سؤال ودي انكم تساعدوني فيهم

اولاً: ما فائدة امر الاركاب <<هل هو خاص للمتعثين على حساب الحكومة ولا ايش قصت الموضوع

ثانياً:سمعت ان فيه مشكلة اذا وصلت للندن والركوب الى الطيارة الثانية لفانكوفر اذا ماتعرف تتكلم انجليزي

سمعت بتكون مشكلة كبيره ولا ايش رايكم

ثالثاً:انا عندي حساب في بنك ساب هل استعمل الصرافة ولا اطلع مستر كارد

رابعاً:كم اخذ من هنا كاش بكندي طبعاً

بس هذا الي حاب اعرفه

واذا احد فيكم عندة سؤال انا حاضر

تحياتي

baarrg
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baarrg
    اولاً: ما فائدة امر الاركاب <<هل هو خاص للمتعثين على حساب الحكومة ولا ايش قصت الموضوع

ثانياً:سمعت ان فيه مشكلة اذا وصلت للندن والركوب الى الطيارة الثانية لفانكوفر اذا ماتعرف تتكلم انجليزي

سمعت بتكون مشكلة كبيره ولا ايش رايكم

ثالثاً:انا عندي حساب في بنك ساب هل استعمل الصرافة ولا اطلع مستر كارد

رابعاً:كم اخذ من هنا كاش بكندي طبعاً
    امر الاركاب , ممكن يعطوك وممكن لأ ,, تذكره على حساب الدوله , يضمن التحاقك بالبعثهـ

لا اغلب اللي طلعوا قبلك ما عندهم لغه ! وليش مشكله كبيره !! بعدين لا تحسب انت بس اللي ما تتكلم انقلش , في كل الجنسيات وانت في مطار ,, يعني متعودين على هالشي

انصحك تفتح حساب وفيزا طالب , من بنك cibc ولا تفتح غيرهـ ,, و قولهم انك تبي البيانات عشان التحويل من السعوديه لـ كندا
    وراح يعطوك ورقه في كل البيانات لـ التحويل < عطها اهلك في السعوديه وخلهم يحولوا لك , 25 ساعه وتوصل كندا بشرط ما يكون ويكند

1000 دولار كاش , تكفيك لاخر الشهر , عشان تتعود عالوضع , واول يومين توصل كندا روح افتح حساب وحط الفلوس وخلي معاك كاش
    ولا تحطها عن طريق الايداع < اعطيها الموظفه نفسها وقولها ابي احطها في حسابي
    لانك لو حطيتها ايداع تقعد اسبوع كامل عشان تدخل في حسابكـ < ممكن تحتاج منها

بالتوفيق
    دعواتك لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور.
    سلاااام اخوي بغيت اسألك وجدت صعوبة في اخذ قبول لفانكوفر لاني انا ودي اطلع فانكوفر وانت اخذت قبول جامعة ولا معهد بس
    انا عندي قبول معهد فقط وقريب ان شاء الله راح يجيني قبول الجامعة

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوي السفر الى كندا والدراسة على حسابي الخاص وارغب بالالتحاق ببعثة خادم الحرمين الشريفين اريد معرفة شروط الالتحاق ومدة الانظمام للبعثة وما هي افضل المدن لدراسة اللغة وماهو المعدل المطلوب في الماستر وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.