الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضت الفيزا حسبي الله عليهم اهنيهم والسبب.. ادخل اقراdr;toronto

رفضت الفيزا حسبي الله عليهم اهنيهم والسبب.. ادخل اقراdr;toronto

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر كندا
    بدر كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر كندا الولايات المتحدة الأمريكية

بدر كندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة ELS
    • ELS
    • Business
    • ذكر
    • Oklahoma, Oklahoma State
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 11:03 AM

الله ------ من سفاره يعلمون الوحي بصراحه اهنيهم على سبب الرفض
    ياجماعه انا معي قبووول جامعه وكل اموري تمام
    طالع ع حسابي
    قدمت الطلب يوم 15/09 ومافي فحص طبي وكل شيء اوك ويجي اليوم الرفض اسمع السبب

Given your past academic history, I am not satisfied that you would be a genuine , bona fide student in Canada

وسبب الفاشل وارسل لهم اميل انه عندي قبول واوراقي اوك يرد بكل برووود سوي ابليكيشن ثاني الله ينتقم منهم

وش اسوي ياجماعه نور حق فيفا انجن قال مدري ليش تنرفض وقال الله يعينك نعيد مرا ثانيه من جديد حسبي الله ونعم الوكيل

بالله الي عنده اقتراح يسمعنا
  2. اخوي هل انت تدرس في كندا حاليا وانت تبي تجدد الفيزا الحين والا هذي اول مره تقدم فيها على الفيزا ولسى مارحت كندا !؟
    اختصر جوابي لك:
    اذا كنت تدرس في كندا فأعطيهم التقارير اللي يعطيك اياها المعهد وايضا اطلب منهم ورقة تثبت انك طالب فيي نفس المعهد
    اما اذا كنت تقدم اول مره على الفيزا يبون منك اخر شهاده لك الثانوية مثلا واذا كان فيه وقت طويل من تخرجك من الثانوية لازم تثبت لهم وش كنت تسوي من تخرجت من الثانوية الى الان

تحياتي لك
    7 "
  3. اخوي اثبت لهم كل شي اني متخرج 2008 وبعد كذا دخلت الجامعه وفصلت منها ودرسة في معهد لغه بعدين رجعت الجامعه وجايب لهم شهاده من الثانويه وكمان سجل اكاديمي من الجامعه يوم درست وفصلت ورجعت مرا ثانيه بس هم كذا يبون يتملكعون الله ينتقم منهم بعيد الطلب شكلي وبكتب لهم ملاحظه الله يعين
    7 "
  4. أخوي الغالي ,, قول الحمد لله , ويمكن هالتاخيره والرفض فيها خير لكـ

اول شي قول الحمد لله , واشكر الله

ثاني شي ,, الحل الوحيد انك ترجع ترسلهم مره ثانيه << ودامك في مكتب الفيفا انشا الله المرهـ بتجيك في وقت قياسي

توكل على الله

بالتوفيق انشا الله
    7 "
  5. سفارة النصب و الاحتيال وننتظر وننتظر وبالاخير !نتفاجأ برفض السفارة الكندية من تاريخ 6\2010 تغيير النظام فسفارة كلياً , فصل الكثيير من الموظفين من جنسيات عربية تدقيق علي أبليكشنات الطلاب والبحث عن أي سبب لرفض ! واذا ماحصل سبب قالو لك الهجرة ههههههههه
    7 "
  6. وانا اخوك انرفضت لنفس السبب بالضبط مع اني مو عارف وش دخلهم في السالفه وعاطنهم بعد قبول المعهد وكل شي وشهادة الثانويه بس حطيت لهم الوضع اني طالب هالفتره مع انه صار لي فتره فاصل من الجامعه
    فقدمت من جديد وحطيت لهم اني مش طالب وماارسلت لهم السجل الاكاديمي مثل اول مره

انت ارفقت السجل الاكاديمي لما انرفضت؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.