الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الملابس الشتوية

استفسار بخصوص الملابس الشتوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedkd
    ahmedkd

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmedkd كندا

ahmedkd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • اوتاوا, اوتاوا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 01:16 PM

اخواني الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مسافر الي كندا ومعي اولادي ان شاء الله بعد شهر من الان تقريبا سؤالي هو اين اجد الملابس الشتوية المناسبة لدرجة الحرارة الباردة في السعودية وخصوصا في مدينة الرياض خاصة اني الان بدئة بتجهيز الملابس
    للمعلومية عدد الاطفال اربعة ولد عمرة 11 سنة وثلاث بنات اصغرهم عمرها عشرة شهور

لكم مني الدعاء من يعرف محلات او اسواق او مولات كبيرة اجد بها ضالتي خاصة ان الجوا عندنا بالسعودية الان يعتبر صيفي الى حدا ما فأكثر المحلات لم تنزل الشتوي بعد

من عنده معلومة يفيدني
  2. نصيحة مهمة جداً
    اشتري قدر الامكان بيجامات قطن وصوف داخلية
    اللي يلبسوها تحت الملابس من السعودية
    صوف انجليزي او برومان قطني ((عندي حساسية من الصوف احب القطنية واعتقد الاطفال يفضلون القطنية))
    هذا اللي تدفي
    واشتري بالطو طويل او للركبة جلدي ((للمطر))
    الاسعار هنا بكندا غالية جدا جدا
    ممكن تشتري لكل واحد بالطو من كندا للبرد يكون ثقيل مره
    بس نصيحة لاتجي الا واغلب الملابس معاك
    خصوصا ان بداية تواجدك بكندا وراك مصاريف كثيرة وسكن ومدارس وحضانة والخ

باختصار ((بجامات البرد + ملابس الشتاء والمطر+ اغطية للراس وشالات+وشربات ثقيلة+جزم لفوق الكعب))
    والله يالسعودية فيها كل خير واسعارها جدا مناسبة مع كندا

انا مو من الرياض ولا اعرف الاماكن
    بالتووووفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي احمد
    بالنسبة للملابس الشتوية فأفضل شي انك تشتريها من كندا لأنه الملابس هنا ممتازه جدا جدا للبرد والمثل يقول أهل مكة أدرى بشعابها
    بالنسبة للأسعار في ماهي غالية جدا هي متوسطة يعني مثلا كوت للأطفال يبدا من 20-60 دولار حسب الماركة بس أفضل بمليون مرة من ملابس السعودية وأنا مجرب ملابس السعودية وملابس كندا وفوق هذا كله ملابس كندا اخف وأدفي وبالنسب للكوت الرجالي 35-95 دولار بالنسبة للملابس الداخلية الملابس القطنية ممتازه من السعودية بس لا تكثر لأنه هنا عندهم ملابس قطنية وصوفية مرة ممتازه وخفيفة جدا وممتازة في البرد لأنهم هنا يستخدمونها تحت ملابس التزلج على الثلج.
    بالنسبة للجزم أفضل جزم هي الموجودة في كندا اللي في السعودية ماتنفع أبدا الجزم هنا تتراح بين 30-90 دولار في المتوسط للأطفال والكبار.
    باختصارلا تكثر من ملابس السعودية لأنه في عز البرد ما راح تسوي شي وفي النهاية لازم تشتري ملابس من كندا والأفضل انك تحط مبلغ 150-200 دولار لكل فرد فقط لملابس الشتاء.
    Walmart Canada
    هذا موقع لأشهر متجر تسوق في كندا تقدر تشوف الملابس وأسعارها وممكن إنك تلاقي أسعار أقل
    بالتوفيق
    أبو شادن
    7 "
  4. ضبط وضعك من السعودية على الأقل اللي يمشيك حتى تجي هنا وتشتري شي يناسب الجو

قالوا الخريف دخل من اسبوع

بس اللي اشوفه شتاء ههههههههه ، درجات الحرارة تحت ال 10 بالليل

اجل وشلون الشتاء

الله يحفظكم و يحرسكم

دعواتك
    أخوك
    7 "
  5. اخوي قبل ما ارد عليك لازم اعرف انت وين رايح فيه كندا

مثلا لو انت رايح شمال كندا فالجوا بارد جدا فلازم تشتري من المدينه نفسها لانوا الملابس الشتويه بالسعوديه ما تنفع
    ولو كنت رايح مدينه زي فكتوريا فأشتري شي بسيط من السعوديه الصوف والاشياء الشتويه لانوا الجوا مو بارد كتير عادي
    لو حابب اي استفسار ممكن نتواصل على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.