الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خطوات الالتحاق بالبعثة في كندا من يوم الوصول ..

استفسار خطوات الالتحاق بالبعثة في كندا من يوم الوصول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -coody$-
    -coody$-

مبتعث جديد New Member

-coody$- كندا

-coody$- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة ثومسون ريفر
    • ثومسون ريفر
    • طب اسنان
    • ذكر
    • كاملوبس, كندا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كيف الحال اعضاء موقع مبتعث...انشالله بخير حال..

انا طالب مبتعث على كندا (فانكوفر) انشالله على حسابي الخاص ...خلاص جبت قبول المعهد وقبول الجامعة المشروط .

والجوازات جددتها...باقي الفيزا والتذكرة طبعا..لكن معرف اش الاجراءات اللي اسويها عشان التحق ببعثة خادم الحرمين.

اللي اعرفه ان الاوراق المطلوبة هي:

1-صورة لجواز السفر.
    2-صورة للفيزا .
    3-صورة للشهادة .
    4- صورة من قبول المعهد وقبول الجامعة
    5- صورة لختم الدخول لكندا.
    6- خطاب افادة بالانتظام من المعهد.
    7- فتح حساب من هناك عشان تنزل المكافأة.

لكن السؤال هو :

1-كيف اجيب الطلبات اللي بالخط الأحمر فوق؟!
    2-متى ابدأ اجراءات الالتحاق..هل من اول يوم دوام بالمعهد او اول يوم وصول للمدينة ولا ايش؟
    3- كيف ارسل الاوراق المطلوبة للملحقية..هل عن طريق النت..او بالبريد هناك؟
    4- وهل الملحقية طالبين الشهادة الاصلية ولا صورة منها؟
    5- ولو تم قبولي في البعثة انشالله..متى تنزل المكافأة ؟

(علما باني حدرس اول سنة في معهد في فانكوفر لكن الجامعة هي :ثومسون ريفر في كاملوبس)

ويعطيكم العافية مقدما واتمنى القى مساعدتكم وردودكم انشالله
  2. السلام عليكم و رحمة الله وربكاته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

و انا ايضا حصلت على القبووول في هذا اليووم الفضيل و ابي ااسال عن نفس الاسئلة اللي سالتها ,,,,,

لاني من قبل كتبت موضووووع و لم يتم الرد و لا ادري ماذا اصاب ابنائنا السعوووديين ...لم لا يريدون

الرد على مثل هذه المواضيع و الموضوع الاخرى يتم الرد عليها بالوقت....الله يرحم والديكم ياشباب كندا ساعدوووني و

و ساعدوو الرجاااااال الطيب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوي السفر الى كندا والدراسة على حسابي الخاص وارغب بالالتحاق ببعثة خادم الحرمين الشريفين اريد معرفة شروط الالتحاق ومدة الانظمام للبعثة وما هي افضل المدن لدراسة اللغة وماهو المعدل المطلوب في الماستر وشكرا
    7 "

4. اللي اعرفه ان الاوراق المطلوبة هي:

1-صورة لجواز السفر.
    2-صورة للفيزا .
    3-صورة للشهادة .
    5- صورة لختم الدخول لكندا. تلقى الختم في الجواز !!
    6- خطاب افادة بالانتظام من المعهد. روح للمعهد اللي تدرس فيه بعد اسبوعين من انتظامك , قولهم ابي ورقة تعريف وكشف درجات
    7- فتح حساب من هناك عشان تنزل المكافأة.طبعا , بنك CIBC عشان اهلك يحولون لك وعشان اذا التحقت تنزل المكافاه عليهـ ,, واطلب منهم معلومات البنك عشان اهلك يحولون , واطلب " فويد شيك " عشان تعطيه الملحقيه وينزلون لك المكافاه بعدين

لكن السؤال هو :

2-متى ابدأ اجراءات الالتحاق..هل من اول يوم دوام بالمعهد او اول يوم وصول للمدينة ولا ايش؟
    اول اسبوع توصل افتح ملف " اذا عندك قبول جامعي مشروط " <~ بعد اسبوعين سوي طلب الحاق وارفع التقرير الدراسي
    الكترونيا .. اذا انت طالع فانكوفر , في محل اسمهـ " السلام " ورا المكتبه العامه , كل الشباب يعرفوه , خله يرفع لك الاوراق , وانشا الله تتسهل اموركـ ,,
    لا لا صورهـ منها بس
    من تاريخ الحاقك بالبعثه , الين وقت ما تنزل المكافاه للمبتعثين > يعني اذا التحقت نص الشهر ممكن تنزل لك نص المكافاه

(علما باني حدرس اول سنة في معهد في فانكوفر لكن الجامعة هي :ثومسون ريفر في كاملوبس)

انصحك تدرس 3 شهور بعد الالحاق في معهد تجاري ,, بعدها حول على معهد الجامعهـ

بالتوفيق انشا الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-AZOOZ
    السلام عليكم و رحمة الله وربكاته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

و انا ايضا حصلت على القبووول في هذا اليووم الفضيل و ابي ااسال عن نفس الاسئلة اللي سالتها ,,,,,

لاني من قبل كتبت موضووووع و لم يتم الرد و لا ادري ماذا اصاب ابنائنا السعوووديين ...لم لا يريدون

الرد على مثل هذه المواضيع و الموضوع الاخرى يتم الرد عليها بالوقت....الله يرحم والديكم ياشباب كندا ساعدوووني و

و ساعدوو الرجاااااال الطيب

اخوي الغالي

انت تقول لابد الرد على الموضوع بالوقت ,, <~ الموضوع هذا مكرر اكثر من 100 مرهـ ,, انا لي شهر اجاوب الشباب نفس الاسئلهـ ,, لو يكلف نفسهـ الواحد ويبحث 3 دقايق بالقسم , راح يلقى الجواب قدامهـ , ونص المواضيع مثبتهـ , ولي موضوع كامل في هالاشياء

فـ ارجوكـ لا تعتب على الشباب خصوصا انكـ توكـ مسجل بالمنتدى

بالتوفيق لك انشا الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن

اللي اعرفه ان الاوراق المطلوبة هي:

1-صورة لجواز السفر.
    2-صورة للفيزا .
    3-صورة للشهادة .
    5- صورة لختم الدخول لكندا. تلقى الختم في الجواز !!
    6- خطاب افادة بالانتظام من المعهد. روح للمعهد اللي تدرس فيه بعد اسبوعين من انتظامك , قولهم ابي ورقة تعريف وكشف درجات
    7- فتح حساب من هناك عشان تنزل المكافأة.طبعا , بنك CIBC عشان اهلك يحولون لك وعشان اذا التحقت تنزل المكافاه عليهـ ,, واطلب منهم معلومات البنك عشان اهلك يحولون , واطلب " فويد شيك " عشان تعطيه الملحقيه وينزلون لك المكافاه بعدين

لكن السؤال هو :

اول اسبوع توصل افتح ملف " اذا عندك قبول جامعي مشروط " <~ بعد اسبوعين سوي طلب الحاق وارفع التقرير الدراسي
    الكترونيا .. اذا انت طالع فانكوفر , في محل اسمهـ " السلام " ورا المكتبه العامه , كل الشباب يعرفوه , خله يرفع لك الاوراق , وانشا الله تتسهل اموركـ ,,
    لا لا صورهـ منها بس
    من تاريخ الحاقك بالبعثه , الين وقت ما تنزل المكافاه للمبتعثين > يعني اذا التحقت نص الشهر ممكن تنزل لك نص المكافاه

انصحك تدرس 3 شهور بعد الالحاق في معهد تجاري ,, بعدها حول على معهد الجامعهـ

بالتوفيق انشا الله
    يعطيك الف عافية اخووي دحموون ماتقصر والله بس ياريت تقللي اش الفويد شيك وسبب اني انقل لمعهد الجامعة بعد ثلاثة شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -coody$-
    يعطيك الف عافية اخووي دحموون ماتقصر والله بس ياريت تقللي اش الفويد شيك وسبب اني انقل لمعهد الجامعة بعد ثلاثة شهور

الفويد شيك : شيك مسترجع ,, ترفعه للملحقيه بعد الالحاق انشا الله , وينزلون لك المكافاه على الحساب

انا اتوقع انك راح تدرس شهرين الى 3 شهور على حسابكـ ,, و 3 شهور على حساب الملحقيهـ ’

يعني تقريبا 6 شهور كافيه انك تدرس في معهد تجاري ,, ولعلمك انا للحين لغتي مافيها تقدم كبير علما ان لي 3 شهور بمعهد تجاري

فـ اللي تخلصه في شهر تخلصه بـ 3 شهور عندهم ,, وتضيع عليك مدة ابتعاث اللغه وانت ما وصلت للمطلوب

بالتوفيق انشا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.