الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتي جزاكم الله خير

اتمنى مساعدتي جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسال الله الفرج
    اسال الله الفرج

مبتعث جديد New Member

اسال الله الفرج كندا

اسال الله الفرج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة ef
    • ef
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكفور, فانكفور
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هذي اول مشاركه لي في المنتدي اتمني انكم تساعدوني فيها
    بصراحه انا قدمت لليعثه ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين
    والحمد لله تم قبولي لليعثه في كندا وتخصصي تسويق
    المهم اني عندي بعض الاسئله ابي احد يساعدني في الاجابه عليها وانتو انشاء الله مانتو مقصرين معي :
    اول سؤال : انا تخصصي بالاصل تاريخ وتخصص الماستر تسويق ابي اعرف كم سنه يبقالي ادرس مواد تكمليه وكيف يتم احتساب هذي المواد وهل الدراسه في الماستر تكون معها ولابعدها ؟؟؟
    السؤال الثاني : انا اسمع ان فيه انواع لدارسه الماستر وانا بصراحه ماعرف شي عنها بس ابي احد ينصحني وش نوع الدارسه المفيده في كندا وتناسب تخصصي وتكون معترف فيها للوزاره ومن خلالها تتم معادله شهادتي ؟؟؟؟
    وسمعت ان في نوعين للماستر الاول بحثي والثاني نسيت اسمه ) المهم وين الافضل وللي يساعد عل معادله الشهاده ؟.؟؟؟
    السؤال الثالث : ماهي افضل الجامعات الكنديه في دارسه التسويق وكيف احصل القبول فيها وشنو شروطها وهل يلزم اوراق معينه ؟؟؟؟
    السؤال الرابع : بالنسبه لضمان المالى هل هو كافي عند تقديم السفاره ولا لازم اجيب ورقه كفيل من شركه علشان اقدر اخذ الفيزا ؟؟؟
    السؤال الخامس : لازم اجيب معي ورقه كفيل علشان اقدر استاجر سكن هناك ولا يكفي الضمان المالي من الوزاره ؟؟؟ وياليت احد ينصحني على سكن طالبات سعوديات في كندا ؟؟؟؟
    اتمنى انكم تساعدوني في الاجابه عل الاسئله لان من جد داخ راسي وانا افرفر من موقع لثاني علشان افهم اللى لي واللى علي وتعبت من الكلام الكثير
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسال الله الفرج
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله
    هذي اول مشاركه لي في المنتدي اتمني انكم تساعدوني فيها
    بصراحه انا قدمت لليعثه ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين
    والحمد لله تم قبولي لليعثه في كندا وتخصصي تسويق
    المهم اني عندي بعض الاسئله ابي احد يساعدني في الاجابه عليها وانتو انشاء الله مانتو مقصرين معي :
    اول سؤال : انا تخصصي بالاصل تاريخ وتخصص الماستر تسويق ابي اعرف كم سنه يبقالي ادرس مواد تكمليه وكيف يتم احتساب هذي المواد وهل الدراسه في الماستر تكون معها ولابعدها ؟؟؟
    والله يااختي بما اني طالب بكالوريس ماعندي اي خلفيه عن متطلبات الماستر
    السؤال الثاني : انا اسمع ان فيه انواع لدارسه الماستر وانا بصراحه ماعرف شي عنها بس ابي احد ينصحني وش نوع الدارسه المفيده في كندا وتناسب تخصصي وتكون معترف فيها للوزاره ومن خلالها تتم معادله شهادتي ؟؟؟؟
    اذا تبين نصيحــتي يااختي .. لاتشغلين بالك من الآن بموضوع التقديم على الجامعات
    لأنه بيكون قدامك سنه ونص..وراح تفهمين كل المتطلبات مع مرور الوقت

لكن خوفك شي طبيعي .. بحكم ان فيه اسئلة كثيرهـ في بالك ماتعرفين الإجابه عليها

لكن مثل ماقلت لك قدامك سنه ونصف لغه وفي خلال هذي الفترة راح تتضح لك المسائل
    اللي كنتي تجهلينها بشكل تلقائي وراح تلقين أجوبه لكل الاستفهامات توصلك حتى لو ماسعيتي لها

وسمعت ان في نوعين للماستر الاول بحثي والثاني نسيت اسمه ) المهم وين الافضل وللي يساعد عل معادله الشهاده ؟.؟؟؟
    السؤال الثالث : ماهي افضل الجامعات الكنديه في دارسه التسويق وكيف احصل القبول فيها وشنو شروطها وهل يلزم اوراق معينه ؟؟؟؟

الجامعات الكندية في العموم كلها قوية في التدريس

وانا لازلت اعيد واكرر لاتستعجلين في قضية البحث عن اجابة لتساؤلاتك لدراسة الجامعه

يعني كثير من الناس خاصه حنا طلاب البكالوريس جاي ومعه قبول جامعي
    وفي خلال فترة اللغة غير الجامعه وجاب قبول من جامعه اخرى وبدا الدراسه فيها

لذلك اقولك مافيه داعي لكل هالقلق

قدامك مرحلة اللغة خلي تركيزك كله منصب فيها

وخلال هالفتره تقدرين انتي تروحين للجامعات اللي بنفس مدينتك
    وتراسلين بقية الجامعات في المدن الأخرى

السؤال الرابع : بالنسبه لضمان المالى هل هو كافي عند تقديم السفاره ولا لازم اجيب ورقه كفيل من شركه علشان اقدر اخذ الفيزا ؟؟؟

اي نعم الضمان المالي كافي لاصدار الفيزا

السؤال الخامس : لازم اجيب معي ورقه كفيل علشان اقدر استاجر سكن هناك ولا يكفي الضمان المالي من الوزاره ؟؟؟ وياليت احد ينصحني على سكن طالبات سعوديات في كندا ؟؟؟؟

اول ماتوصلين بالسلامة تطلبين من الملحقية ورقة تعريف بالراتب
    وتقدمينها للسكن ويقبلونها بدون الحاجة الى كفيل

لأن اغلبية الشقق هنا في كندا توقعين معهم عقد سنوي وتدفعين أول واخر شهر

اتمنى انكم تساعدوني في الاجابه عل الاسئله لان من جد داخ راسي وانا افرفر من موقع لثاني علشان افهم اللى لي واللى علي وتعبت من الكلام الكثير
    ولكم جزيل الشكر والتقدير

ماحبيت ادخل واطلع من الموضوع بدون اجابه
    خاصه اني ماافدتك بشي بخصوص دراسة الماستر

عموما اتمنى افدتك ولو بالشيء القليل

الله يوفقك وييسر أمرك أختي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.