الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا طالع على حسابي الخاص . وعندي سؤال متعلق بالوزارة...؟؟

مساعدة أنا طالع على حسابي الخاص . وعندي سؤال متعلق بالوزارة...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo0ode.
    abo0ode.

مبتعث جديد New Member

abo0ode. كندا

abo0ode. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب , بجامعة u nsb
    • u nsb
    • حاسب
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 02:39 PM

بسم الله الروحمن الرحيم

أحتاج مساعدتكم يا أخواني, ومالكم مني الا الدعاء عن ضهر غيب ..,
    انا طالع على حسابي الخاص ورحلتي بعد 18 يوم من ألان يعني 22 أكتوبر

س1: اذا أنا طالع على حسابي الخاص هل لازم أروح للتعليم العالي وأعطيهم خبر, يعني أعبي بياناتي من
    قبول الجامعة والمعهد وأبين لهم اني طالع على حسابي ؟

س2: انا جاني قبول من جامعة NORTHERN BRITISH COLUMBIA أولاً هل الجامعة معتمدة وما رأيكم في الجامعه ,ثانيا راح تبدأ دراستي في الجامعة في 2011م , وكذا أكون ما خلصت دراستي في المعهد . ما العمل ؟

س3: بالنسبة لمعهدي هو inlingua في فانكوفر . وش رايكم في المعهد , على طاري فانكوفر أكثر من الملابس الشتوية , وكيف درجة الحرارة فيها؟

س4: نجي للعوائل وش تنصحوني بعوائل كندين الأصل , ولا الأسيوين ومن ناحية عدد الافراد ؟ومن منهم يستقبلون بصدر رحب؟

س5 : بالنسبه للمواصلات يكون باص من نفس المعهد , ولا زي خط البلدة عندنا عمومي ..هههههههههههههههههه؟

س6: انا منزل في المحمول نظام لينكس وأنتو عارفين أن نظام لينكس مفتوح المصدر يعني بإمكانك تعدل فيه
    هل فيه مشكلة في المطار ولا أنزل نظام ويندوز ؟

س7: اذا وصلت مطار هيثرو في لندن هل يتعاملون بالدولار الكندي ولا الامريكي ولا مافيها فرق ؟

س8: بالنسبة للورقه الي جاتني من السفاره الكندية STUDY PERMIT NUMBER هذا هو تصريح الدراسة الرسمي ولا أخذ واحد من المطار ولا وش أسوي ؟

ولكم جزيل الشكر ....... وأتمنى ما أكون ثقلت عليكم ..
    تحياتي ..
  2. س1: اذا أنا طالع على حسابي الخاص هل لازم أروح للتعليم العالي وأعطيهم خبر, يعني أعبي بياناتي من
    قبول الجامعة والمعهد وأبين لهم اني طالع على حسابي ؟

لا ,, اذا وصلت هناك افتح ملف وسوي اوراق الحاقك وبس

س2: انا جاني قبول من جامعة NORTHERN BRITISH COLUMBIA أولاً هل الجامعة معتمدة وما رأيكم في الجامعه ,ثانيا راح تبدأ دراستي في الجامعة في 2011م , وكذا أكون ما خلصت دراستي في المعهد . ما العمل ؟

ما اعرف شي عن الجامعهـ ’’
    عادي مدد تاريخ بدأ الدراسه تبع الجامعهـ ’’

س3: بالنسبة لمعهدي هو inlingua في فانكوفر . وش رايكم في المعهد , على طاري فانكوفر أكثر من الملابس الشتوية , وكيف درجة الحرارة فيها؟

المعهد ما اعرفه
    والله تحتاج ملابس باردهـ بس للحين مافي برد قارس <~ يعني تلبس بلوزه وجاكيت فوقها ممكن تدفا

س4: نجي للعوائل وش تنصحوني بعوائل كندين الأصل , ولا الأسيوين ومن ناحية عدد الافراد ؟ومن منهم يستقبلون بصدر رحب؟

خذ نصيحهـ : لا تروح عند اصحاب العيون الضيقه ابدن ابدن ابدن " صينين , كوريين , الخ "

ليش ؟ !!
    لأن الاكسنت تبعهم يختلف < يعني بعض الحروف ما ينطقونها بالانقلش <~ زي الهنود لمن يتكلمون عربي > حتى لو كان عارفه اللغه صعب ينطقها تمام (( الا القليل منهم ))
    ثاني شي اكلهم يختلف تماما ~> والله لتداوم المعهد وريحتك سمك
    تخيل تجلس بالبيت مع فلبينين تروح المعهد صينين ويابانيين , تدخل البقاله كوريين < تحس انك بتنتحر ما تحس انك بكندا

اكيد الكنديين الاصليين افضل شي ,, لكن ماهو شرط اساسي , في كثير اجانب يتكلمون زيهم
    انا جالس عند هنود ويتكلم انقلش احسن من الكنديين

س5 : بالنسبه للمواصلات يكون باص من نفس المعهد , ولا زي خط البلدة عندنا عمومي ..هههههههههههههههههه؟

زي ما قلت " خط البلدهـ " بس هنا مطور <~ عن طريق الاسكاي ترين
    اول ما توصل اشتري بطاقه اسمها " باص باص " بـ 81 دولار
    تقدر تركب الاسكاي ترين و تقدر تركب الباصات < ويوم توصل راح تفهم للاسكاي ترين والباصات انشا الله

س6: انا منزل في المحمول نظام لينكس وأنتو عارفين أن نظام لينكس مفتوح المصدر يعني بإمكانك تعدل فيه
    هل فيه مشكلة في المطار ولا أنزل نظام ويندوز ؟

ما ادري والله

س7: اذا وصلت مطار هيثرو في لندن هل يتعاملون بالدولار الكندي ولا الامريكي ولا مافيها فرق ؟

ما ادري < خذ مبلغ بسيط للعمله البريطانيهـ

س8: بالنسبة للورقه الي جاتني من السفاره الكندية STUDY PERMIT NUMBER هذا هو تصريح الدراسة الرسمي ولا أخذ واحد من المطار ولا وش أسوي ؟

نصيحه , اوراقك انتبه لها , كل اوراقك خلها معاكـ , هذا الورقه تعطيها الموظف يوم توصل
    بعدها راح يسالك كم سؤال بسيط , وين بتسكن , ليش جاي , اساله بسيطهـ بعدها راح يعطيك الجواز وفيه ورقه ملصقه فيه وهذي هي الاستدي بيرميت
    ^ لا تطلع الا بها ^

ولكم جزيل الشكر ....... وأتمنى ما أكون ثقلت عليكم ..

تحياتي ..

حياك الله
    دعواتك لي
    7 "
  3. بالنسبه للجامعه جامعه كويسه بس المدينه جدا صغيره قريه ممكن تعداد السكاني 15000 الف
    اما المعهد والله ما ادري عنوا شي
    لو انت رايح مدينة برنس جورج اشتري الملابس من هناك لانها مدينه قاسيه بالبروده واتوقع الملابس لازم تكون خاصه
    بالنسبه للمطار هيثروا خد معاك 20 جنيه استرليني من السعوديا كفايه
    لانوا ممكن تحول دولارت لجنيه بس العموله غاليه
    بالنسبه لللباصات كل كنده بالباصات ماشيه
    للوائل لا تقرب عند فلبيبني صيني هندي ابعد
    لما توصل كندا افتح ملف عند الملحقيه
    تصريح الدراسه مهم جدا يكون بالجواز
    اخوي ياريت تواصلني على الايميل لو حابب استفسارات اضافيه

josephjawad@
    gmail.com

او ممكن تتصل عليا
    0012506619388
    7 "
  4. اخوي ما يحتاج تحولك بريطاني انت شف كم الوقت الي راح يكون عندك ترنزيت يعني لو كانت 3 ساعات الثلاث ساعات بتروح ولانت بداري عنها خذلك بطاقة فيزا شحن حقت الراجحي ولا الأهلي اصرف لك ولو حبيت تشتري شي اشتر من الفيزة اشحنها 2000 ريال وبأذن الله راح تكفي ونصيحة لو جيت تحول فلوسك حولها على الدلار الكندي على طول لا تحول على الأمريكي وخذ معك كاش بصيط وإذا بتحول فلوسك حولها في السعودية لا تحول فلوس برى نصابين عمولتهم كثيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.