الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسأله تحتاج الى مساعدتكم

بعض الاسأله تحتاج الى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ذكرى قديمه~
    ~ذكرى قديمه~

مبتعث جديد New Member

~ذكرى قديمه~ كندا

~ذكرى قديمه~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الثانويه العامه , بجامعة مافيه
    • مافيه
    • الثانويه العامه
    • ذكر
    • الرياض, هانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 07:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد ..
    لقد قرأت بعض المواضيع ..ولدي بعض الاسأله ابيكم تساعدوني فيها

اولا : انا بطلع ادرس على حسابي الخاص ...ولكن لدي مشكله وهي الأتي
    1- ما اعرف ولا جامعه بكندا .. ولا اعرف وين اماكنها .. وما هي المدن او المناطق اللي فيها الجامعات ...
    ..؟

مع العلم اني قريت موضوع للأخوه الكرام عن الجامعات والتخصصات .. والمشكله ما دري وين مكانها بكندا ... ولا اعرف هل هي يشملها الملحق حق البعثه ولالا ..؟
    ارجو منكم أخوتي .. ان تساعدوني في اماكن الجامعات وما هي افضلها .. في ادارة اعمال محاسبه ماليه ..
    ....
    ثانيا : انا معاي شهاده الثانويه العامه ونسبتي 78 بالميه علــمي
    لا أعلم هل البعثه راح تقبل بهالنسبه ..؟؟ مع العلم ان احد اصدقائي سوف يذهب الى امريكا للدراسه على حسابه الخاص ولكن قالو له بأن النسبه المطلوبه في امريكا على شان تقبل في البعثه هي 80 بالميه فما فوق... وصديقي 68 بالميه .... هل كــندا .. فيها نفس هالنظام ...؟
    ثالثا : ارجو منكم اخباري بمناطق الجامعات وهل المنقطه او المدينه هي سياحيه ولالا ... زي منتو عارفين لو سياحيه يعني غاليه جدا
    وانا ودي بالشيء المعقول والجامعه الممتازه بليــــز ابي مساعده

نأسف على الاطاله ...

وشوكرا لكل اللي بيردون علي
  2. شوف ياغالي ..

اولا ادخل هذا الموقع ... تنبيهات

هذا صفحة الجامعات الموصي بها فقط اختر كندا ... اما لو انك ماتعرف ولا جامعة فشوفلك اي مكتب استشاري تعليمي وهم بيساعدوك
    ويجبون لك قبولات ..

ثانيا : شوف اخوي انت جيب قبول الجامعة و المعهد وجيب نسبة للغة مطلوبة منك للدخول الجامعة ..وامورك تمام ..نسبة الثانوية مالها اي تأثير مادم عندك قبول ( الجامعة ) .. ربك يسهل

ثالث : المدينة تستطيع التحدث مع مكتب الي يجيب لك قبول جامعي ومعهد ... بس انحش من فانكوفر ( مدينة سياحية ) ..

الله يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.