الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدرس " فانكوفر "

مساعدة مدرس " فانكوفر "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 06:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم , اخواني , اخواتي

ابي " مدرس خصوصي " بعد الدوام , يكون ممتاز وشرحهـ ممتاز بـ " فانكوفر "

بعد 5:30 مساء ,,

انا فاهم كل اللي ناخذهـ بالكلاس ’’ بس انا ابي اجتاز اللغه وانا مرتاح

ياريت اللي عندهـ فكرهـ عن الموضوع لا يبخل علي

بالتوفيق للجميع انشا الله
  2. أخوي دحمون أنا ما أقدر أفيدك لأني لسى ما جيت بس جايك بعد أسبوعين .. بالنسبة لطلبك الي أعرفه انا لي أخويا في كندا واميركا ونيوزيلندا وأجتازو اللغة بدون دروس خصوصية .. ماشاء الله عليهم ,والله يوفقهم الي باقيله سنتين ويخلص الجامعه . والي سنه .
    عموما . انا وجهة نظري أن اللغة ماتجي في يوم وليله , وأنت قدها انشالله ,ومايحتاج لدعم إضافي من اي أحد عشان تجتاز اللغة وبنائا على كلامك أنت فاهم الي في الكلاس الباقي عليك انك تحاول تطبقه خارج المعهد .لأن المدرس الخصوصي راح يعيد لك نفس الكلام الي درستة وصدقني الشي المهم الي يخليك ترتاااح هو (الجرائه) خلك جريء لا تستحي << طبعا الحيا هنا مقصود في اللغه بس يعني لاتستحي تقول أخاف أغلط . وانا يمكن أكون تفلسفت عليك وأنا ما جيت وجربت بنفسي بس صدقني كل الكلام الي قلته .مو من راسي
    من زملاء لي يدرسون برى وينصحوني نصائح .من ضمنها الي قلتلك .
    عموما ترى هذا كله وجهة نظر . يعني اذا انت مقتنع أن الدروس الخصوصيه تجيب نتيجه بالعكس شد حيلك واتمنالك الخير و التوفيق
    وأتمنى اني ما أكون تدخلت برد مو في محله
    تحياتي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.