الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي له خلفيه عن الفيزا ممكن من وقتكم شوي

مساعدة الي له خلفيه عن الفيزا ممكن من وقتكم شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محروم وربي
    محروم وربي

مبتعث جديد New Member

محروم وربي كندا

محروم وربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش سنتر
    • انجلش سنتر
    • انجليزي
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 07:34 PM

سلام الله عليكم ياغالين

اخواني واخواتي

انا ابي منكم المساعده في خروج الفيزا لان ما فيه وقت على دراستي باقي عليها 25 يوم وانا لازم اسافر قبلها بـ 10 ايام

يعني 15 يوم باقي

وانا الي ابيه من اصاحب الخبره انهم يفيدوني بندخل في صلب الموضوع

مشكلتي الي باللون الاخضر يا اخوان واخر الصفحه كم سؤال ياغالي اسف بطول عليكم
    متطلبات الفيزا تقول:

1- أصل جواز السفر ساري المفعول لما لا يقل عن سنتين .
    2- خطاب تعريف بالراتب مترجم ( طبعا للمتعهد اللي هو الاب) ويجب ان يكون الراتب 8 الالاف ريال فما فوق .(اي هذا هو بلا ابوك ياعقاب انا هينا اوقف لان راتب ابوي اقل من 8 الاف ريال والسبب لان ابوي متقاعد وهو تاجر حالين وش اسوي في هذي الحاله,..وصاحبي ابويه برضه راتبه اقل من 8 الاف وابوه متقاعد بس ماعنده تجاره وش الحل هذا الي موقفنا)
    3- خطاب تعهد من ( الاب) بسداد كامل رسوم الدراسة حتى التخرج من الجامعة .(موجود وامره بسيط الحمدلله)

4- كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور بشرط ان يكون في الرصيد مبلغ لا يقل عن 60 الف ريال ( وهذي سوينها والحمدلله اكثر من 70 الف ريال الحمدلله من فضله.)

5- صورة من دفتر العائلة للاب .
    ( ولا يهمهم السفاره نجيبلهم الدفتر بس ما ادري يبونه مترجم او بدون ترجمه)

6- عدد 3 صور شخصية 6*4 بدون شماغ خلفيه ابيض .(تصورنا ياعمي من قدنا)

7- شيك رسوم التأشيرة وقدره 125 دولار كندي باسم المستفيد :
    THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

( سوينا الشيك وانتهينا ولله الحمد والمنه )

8- 300 ريال رسوم البريد السريع للسفارة الكندية .
    9- صورة شهادة الثانوية العامة طبق الاصل .(انا ما عندي الشهاده بس ما ادري يبي المترجمه او العاديه )

وعندي كم سؤال:
    1_ هل كشف الحساب يكفي او لازم تعريف بالراتب؟اذا راتب ابوي ما يوصل 8 اللاف وش الحل؟
    2_اذا ابوي شغال في شركه ومتقاعد كيف اجيب تعريف براتبه؟ وهل لابد من وجود الولد معاي؟
    3_اذا كان دراستي باقي عليها اقل من شهر يستعجلون في الفيزا؟

وسلامتكم اذا فيه شي او سؤال ان شاء الله ماتقصرون مع اخوكم الصغير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم وربي
    سلام الله عليكم ياغالين

اخواني واخواتي

انا ابي منكم المساعده في خروج الفيزا لان ما فيه وقت على دراستي باقي عليها 25 يوم وانا لازم اسافر قبلها بـ 10 ايام

يعني 15 يوم باقي

وانا الي ابيه من اصاحب الخبره انهم يفيدوني بندخل في صلب الموضوع

مشكلتي الي باللون الاخضر يا اخوان واخر الصفحه كم سؤال ياغالي اسف بطول عليكم
    متطلبات الفيزا تقول:

1- أصل جواز السفر ساري المفعول لما لا يقل عن سنتين .
    2- خطاب تعريف بالراتب مترجم ( طبعا للمتعهد اللي هو الاب) ويجب ان يكون الراتب 8 الالاف ريال فما فوق .(اي هذا هو بلا ابوك ياعقاب انا هينا اوقف لان راتب ابوي اقل من 8 الاف ريال والسبب لان ابوي متقاعد وهو تاجر حالين وش اسوي في هذي الحاله,..وصاحبي ابويه برضه راتبه اقل من 8 الاف وابوه متقاعد بس ماعنده تجاره وش الحل هذا الي موقفنا)
    إذا كان عند الوالد مؤسسة أو شركة تجيب لهم شهادة تسجيل المؤسسة طبعا مترجمه يتغاضون عن الراتب لاني انا ما جبت لهم تعريف راتب شهادة المؤسسة تكفي وبالعكس يكون افضل من تعريف الراتب. وبالنسبه لصاحبك خله يدبر نفسه اما يجيب كفيل او يشوفله ورقه من احد قرايبه تفيد انه موضف .
    3- خطاب تعهد من ( الاب) بسداد كامل رسوم الدراسة حتى التخرج من الجامعة .(موجود وامره بسيط الحمدلله)

4- كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور بشرط ان يكون في الرصيد مبلغ لا يقل عن 60 الف ريال ( وهذي سوينها والحمدلله اكثر من 70 الف ريال الحمدلله من فضله.)

5- صورة من دفتر العائلة للاب .
    ( ولا يهمهم السفاره نجيبلهم الدفتر بس ما ادري يبونه مترجم او بدون ترجمه)

6- عدد 3 صور شخصية 6*4 بدون شماغ خلفيه ابيض .(تصورنا ياعمي من قدنا)

7- شيك رسوم التأشيرة وقدره 125 دولار كندي باسم المستفيد :
    THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA

( سوينا الشيك وانتهينا ولله الحمد والمنه )

8- 300 ريال رسوم البريد السريع للسفارة الكندية .
    9- صورة شهادة الثانوية العامة طبق الاصل .(انا ما عندي الشهاده بس ما ادري يبي المترجمه او العاديه )
    اذا كانت من الشهادات الجدد اللي تجي نص عربي ونص انقليزي عادي يقبلونها اما اذا هي قديمه اللي تجي كلها عربي لازم تترجمها.

وعندي كم سؤال:
    1_ هل كشف الحساب يكفي او لازم تعريف بالراتب؟اذا راتب ابوي ما يوصل 8 اللاف وش الحل؟
    نعم كشف الحساب يكفي وانا عطيتهم كشف حساب ثلاث شهور فقط.
    2_اذا ابوي شغال في شركه ومتقاعد كيف اجيب تعريف براتبه؟ وهل لابد من وجود الولد معاي؟
    كشف الحساب يغني عن تعريف الراتب. ومهو بلازم يحضر الوالد.
    3_اذا كان دراستي باقي عليها اقل من شهر يستعجلون في الفيزا؟
    اذا كانت اوراقك كامله مستحيل تجلس شهر وانت طبعا بدون فحص انا من النظام القديم مع الفحص الطبي وراحت الفحوصات للندن ورجعت جلست 20 يوم ووصلتني الفيزا يعني انت انشاء الله اقل من عشرين يوم.

وسلامتكم اذا فيه شي او سؤال ان شاء الله ماتقصرون مع اخوكم الصغير
    حيآكـ الله
    اي استفسار انا حاضر اخوكـ محمد الحبلاني.
    7 "
  3. هلا اخوي محمد الحبلاني

تسلم وربي ما قصرت

بس انا شهادتي ترجمتها بس طلبهم يقول لازم طبق الاصل يعني اصورها واسويلها ختم من المدرسه او اصورها وارسله

والبنسبه لدفتر العائله ماقلتلي مترجم او كذا لان صعبه اترجمه هذا

ماعليش سامحنا بس تعبتنا شوي اوراقهم مصعبينها الفيزا علينا وكمان مو باقي شي على الدراسه اقل من شهر هذا الي ضيق علينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم وربي
    هلا اخوي محمد الحبلاني

تسلم وربي ما قصرت

بس انا شهادتي ترجمتها بس طلبهم يقول لازم طبق الاصل يعني اصورها واسويلها ختم من المدرسه او اصورها وارسله

والبنسبه لدفتر العائله ماقلتلي مترجم او كذا لان صعبه اترجمه هذا

ماعليش سامحنا بس تعبتنا شوي اوراقهم مصعبينها الفيزا علينا وكمان مو باقي شي على الدراسه اقل من شهر هذا الي ضيق علينا

هلآ اخوي محروم مايحتاج تصدقها من المدرسة ولا شي انا بعلمك شلون

تاخذ شهادتك وتروح لاحد المحلات الترجمة المعتمده طبعا ان كنت مقدم لهم قبول معهد لغه تمشي عندهم اما ان كنت مقدم لهم قبول جامعه فهم يبونها مترجمه ومصدقه من التربية والتعليم انا نصيحتي ترجمها من التربيه والتعليم ولا تاخذ يومين عندهم وتجي تاخذها منها تقدمها للسفاره ومنها لااحتجتها للجامعات لان الجامعات ماتقبل تصديق وترجمه محل ترجمه

فقط تقبل تصديق وترجمه التربية والتعليم وهم يترجمونها لك ويصدقونها وانا مسوي كذآ

اتمنى اني افدتك

وادعي لي انا مثلك مقدم على الفيزا ودراستي بشهر 12 ميلادي ولا جاني رد ولا شي من السفارة لي 4 ايام مرسلهم الاوراق

تحياتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.