الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات والشهاده الشرعيه

الجامعات والشهاده الشرعيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آللوتس
    آللوتس

مبتعث مستجد Freshman Member

آللوتس كندا

آللوتس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة _
    • _
    • Business
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 03:35 AM

السسسسسسلام عليكم آخوآني

حبيت اسألكم آذآ آحد يعرف جآمعه تقبل شهآدة آدبي (شرعي )

لان المكتب الي يقدم لي يقول مو اي جامعه تقبل شهادة شرعي زي قبل

لان الوزاره عطتهم شروط , ومنعت آي تخصص علمي لشهاده شرعيه

فـ لو سمحتو آعطوني اسماء جامعات عشان اقدم عليها

اتمنى منكم تساعدوني
  2. السلام عليكم يأخواني ويأخواتي
    الموضوع ومافيه أن مافيه قائمة معينة أو مخصصة من قبل الوزارة او من أي أحد بخصوص سؤالكم هذا

أنا اللي فهمته منكم تبون قبول جامعي بشهادة شرعي ..
    أي نعم فيه وجامعااااااات كثيييرة ولله الحمد والفرص قدامكم كثييييرة ..

لكن على تخصصات معينة مثل : القانون . أدارة الأعمال .. ألخ
    لكن تخصصات الهندسة لا .. من أول كان يقبلون لكن ألحين يتشددون بهذا الموضوع ولازم تكون في شهادتك : رياضيات . كيمياء . فيزياء

والتخصصات الباقية غير الهندسة إن شاء الله تلقون لكم قبول ..

نصيحة أخوية لكم : أذا أنتم صاملين وتبون تدرسون فكوا عنكم الأسئلة وفلان قال وفلان قال مايعتمد , شدوا الهمة وراسلوا الجامعات بأنفسكم وجيبو قبول جامعه ومعهد وطلعوا فيزا وأتعبوا .. مافيه شيء من دون تعب والله ثم والله أني أدا دورت شيء في النت وتعبت عليه وبعض الأحيان أجلس ساعات عشان ألقى الجواب الصحيح أحس أني أنجزت شيء وأنا واثق منه ..

الله يوفكقم يارب وأي مساعدة في القبولات علموني على الأقل أجيب لكم أيميل الجامعة المخصص لقبولات الطلاب الغير كنديين ونصيحة أتركوا المكاتب والله نصب وتأخير .

وبقول لكم الخطوات اللي أنا سويتها مثل المكاتب ماتسوي :
    - أراسل الجامعات وأغلب الجامعات اللي عندها تخصص أدارة الأعمال والمعاهد طبعا : بعدها أنتظر رد من أي جامعة , بعض الجامعات تقولي أرسلنا أوراقك وحنا بنسجلك ونخلصك في نظام الجامعة وبعضهم لا يساعدوني كيف أقدم عليهم ويعطوني الخطوات بالتفصيل مثلا: أعبي الأبلكيشن وبعدها أرسل لهم 70 دولار فقط والله مبلغ رمزي بسيط ولا المكاتب اللي هنا 3000 ريال !!!!
    - وصلني قبول الجامعة أو المعهد تراك تتعامل مع ناس فاهمه على طوول بعدها بأسبوع تلقى FedEx يتصلون عليك يقولون تعال أستلم الظرف والظرف فيها ورقة القبول الجامعي أو المعهد أو كلاهما .
    - ألحين تروح تطلع فيزا وأنتهى الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.