الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووووووووووووون ابي ادرس بكندا من يدلني وش اسوي ادخل ورد

تكفوووووووووووووووووووووون ابي ادرس بكندا من يدلني وش اسوي ادخل ورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsare123
    alsare123

مبتعث جديد New Member

alsare123 كندا

alsare123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة اي جامعة في كندا انشا الله
    • اي جامعة في كندا انشا الله
    • طالب
    • ذكر
    • جدةكندا انشا الله, سانت جونز انشا الله
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

July 11th, 2007, 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد:
    اخواني مبتعثي دولة كندا هل من دال يدلني عن كيفية ادرس بكندا 6 الى 8 اشهر انجليزي وله الاجر عندالله سبحانة وتعالى تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووون
    ابي استفسر عن الدراسة هناك لمدة 6 الى 8 اشهر في كندا وكم تكلفني الدراسة مع السكن والاكل والشرب والمواصلات والهاتف الجوال فقط من غير التذاكر
    مع العلم اني اعرف واحد هناك بس توة راح وقال لي المصاريق لا يهمك بس انا ودي اخذ احتياطي يعني ابي اعرف كم تكلفني الدراسة والسكن والاكل والشرب والمواصلات والجوال فقط لاغير من دون التذاكر
    وكيف اقدر اطلع معهد زين هناك وعايلة محترمة
    ومن يرد فاسال الله العلي القدير ان يوفقة في دينة ودنياة ويلبي له مبتغاة انة سميع مجيب الدعوات ...................
    يللة شباب همتكم معي علشان ندرس ونرجع انشا الله ونرفع وطننا فووووووووووووووووووووق

تحياتي لكم وتقديراتي اخوكم >>>>>>>>>>>>> alsare123
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max
    السكن مع العايلة 15 الف

والمعهد25 الف

والمصاريف كلها 15 الف

هذي لمدة 6 شهور ..

والله يوفقنا وياكم .. دعواتك لنا
    شكرا جزيلا max بس انت حسبتها اجمالا انا اريدها تفصيلا اذا سمحت
    مع ان المبالغ اللي انت ذكرتها مبالغ فيها جدا بلنسبة للمعلومات اللي عندي من شخص في مقاطعة نيوفاوندلاند بلتحديد في مدينة سات جونز حيث اني اعرفة وقال لي السكن مع عايلة 600 دولار بلشهر بلاكل والشرب و300 دولار للمعهد بلشهر والمصاريف الشخصية 400 دولار بلشهر يعني تقدر تقول 10.000 دولا لمدة 6 اشهر ما ادري هو كلامة صحيح ولا مو صحيح ارجوا منك الافاة لاني انشاء الله جاد في كلامي بس ناقصتني الفلوس ارجوا الرد في اسرع وقت ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.