الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول .. دالهاوزي !

قبول .. دالهاوزي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودعتك
    ودعتك

مبتعث جديد New Member

ودعتك كندا

ودعتك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة , بجامعة تجارة الكترونية
    • تجارة الكترونية
    • إدارة
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 04:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : بارك الله جهودكم العظيمة في هالمنتدى المشرف وجعله في موازين حسناتكم

الله يوفقنا وياكم .. أنـا أموري كلها تمام ولله الحمد قبول المعهد اوكي والفيزا اوكي باقي قبول الجامعة جامعة دالهاوزي ! يقولون انهم ارسلوه يوم 10 سبتمبر ! معقوله الى الان ماوصل ! شيكت على صندوق بريدي 100 مرة بدون فايدة وأنا متأكد أني معطيهم العنوان صح باذن الله .. فيـاريت لاهنتوا .. تنقذونني وتقولون لي أي حاجة تطلعني من هالموقف البايخ ..

والله يوفقنـا وياكم جميعـا ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ودعتك

شوف راسلهم مره ثانية وخلهم يعطونك Track Number
    وقلهم أي شركة أنتم تتعاملون معه FedEx or??

وأن شاء الله مايصير إلا كل خير

Dear, ??

You told me on 10 Sep that you sent me the admission papers and I would like you to tell me The (Track number) and the name of company that you sent the papers with Because I have not got anything from you in my P.O.Box

وحاول ترسلها بأقرب وقت عشان الأثنين يردون عليك بسرعه

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري الكندي
    عادي أرسلهم مرة ثانية أنه ما وصل .. وأنك تحتاج يرسلونه على الإيميل ,,, وإذا أرسلوه على إيميلك اطبعه وبكذا يكون بيدك .. لأنك ما راح تحتاج النسخة الأصلية ..

قايل لهم انه ماوصل وعطيتهم عنوان واحد يقرب لي بكندا وقالوا بيرسلونه له ولا وصل اي شي .. وعلى طاري الايميل قالوا مانقدر نرسل لك القبول عن طريق الايميل .. وشكرا جزيلا على افادتك اسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (7mod)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ودعتك

شوف راسلهم مره ثانية وخلهم يعطونك Track Number
    وقلهم أي شركة أنتم تتعاملون معه FedEx or??

وأن شاء الله مايصير إلا كل خير

Dear, ??

You told me on 10 Sep that you sent me the admission papers and I would like you to tell me The (Track number) and the name of company that you sent the papers with Because I have not got anything from you in my P.O.Box

وحاول ترسلها بأقرب وقت عشان الأثنين يردون عليك بسرعه

تحياتي

الله ييسر دربك قل آمين .. الغريب في الموضوع انه مر على ارسالهم للاوراق تقريبا 30 يوم ! معقولة وابرسل لهم هذي الرسالة عساهم يعطوني العلم الغانم

شكرا جزيلا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (7mod)
    ألله يسمع منك يارب
    ويسهل أمورك يارب ونلتحق في البعثه

أنت ماعليك أرسلهم هالرساله ورح أستلمها أنت بنفسك من فيديكس لان اكثر الجامعات تتعامل مع فيديكس في الأرسالية
    والله يوفقك

تحياتي لك

الله يوفقك كيف تقول لي اروح لفيدكس استلمهـا مافهمت ..

لأني انا اروح اشيك على البريد السعودي .. ! .. يمكن التأخير من نفس الشركة ماودتها لصندوق البريد حقي ؟ ! << تراني انواع السقم
    7 "
  6. أوف أوف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يلعن أبليسك
    أول مره أسمع جامعة برا تتعامل مع بريدنا الموقر المحترم في التعامل والخدمة الممتازة
    هههههههههههههههههههههههههه

لا وأنا أخوك الجامعات تتعامل باللي أنا أعرفه واللي فاهمه مع الشركات العالمية مثل: DHL , FedEx, etc

لا أنت إن شاء الله بعد هالرسالة راح تتوضح الأمور لك بإذن الله
    زين إني رديت عليك ولا كان سالفتك بتطوول لان 30 يوم غريبه 30 يوم حق قبول جامعة وكثيييرة
    كيف حق أرسال الأوراق انا اوراقي جات بعدها بكم يوم .!!

الله يهديك بس حاول تتعامل مع الشركات العالمية والمعروفة .. وثاني شيء حاول تعرف التراك نمبر والشركة

تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (7mod)
    أوف أوف
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يلعن أبليسك
    أول مره أسمع جامعة برا تتعامل مع بريدنا الموقر المحترم في التعامل والخدمة الممتازة
    هههههههههههههههههههههههههه

لا وأنا أخوك الجامعات تتعامل باللي أنا أعرفه واللي فاهمه مع الشركات العالمية مثل: DHL , FedEx, etc

لا أنت إن شاء الله بعد هالرسالة راح تتوضح الأمور لك بإذن الله
    زين إني رديت عليك ولا كان سالفتك بتطوول لان 30 يوم غريبه 30 يوم حق قبول جامعة وكثيييرة
    كيف حق أرسال الأوراق انا اوراقي جات بعدها بكم يوم .!!

الله يهديك بس حاول تتعامل مع الشركات العالمية والمعروفة .. وثاني شيء حاول تعرف التراك نمبر والشركة

تحياتي لك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

والله يا اني على نياتي بعد .. واروح عند هالبريد .. وحوسه .. ودوران بين هالدروج ! .. بس انا توقعت اني ابلقى الظرف مكتوب عليه فيديكس مثلا داخل صندوق البريد .. .. الله يوفقنا وياك .. اجل ابرسل لهم باذن الله الرسالة .. والله يفرج كربتك ويفرجها على كل مسلم .. آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.