الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا ورطـآآآن ومحـتـآآج أحد يسـآعدني

مساعدة أنا ورطـآآآن ومحـتـآآج أحد يسـآعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh3ola
    sh3ola

مبتعث جديد New Member

sh3ola كندا

sh3ola , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 03:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يـآ أخوان أرجو منكم المسـآعده يـآ أهـل الخبـرة ,, أنا خريج دبلوم تقنية كهربائية ,, وحـآب أطلع لكندآ للدرآسه
    مع العلم اني لن احصل ع معادله لوثيقتي ولكن أريد درآسة اللغه ف كندآ لأني كما أعلم أن كندا هي الدولة الاسـرع ف قبول الطلبة وانضمامهم للملحقية ,,

أنا يـآأخوان حـآولت أجيب قبول معهد لغـه بنفسـي ولكنـي لم أفـلح في هـذآ الشـي لأن كان فيـه بعض الاشـيآء لم افهمها مثل نوع الدرآسه توفل أو .. وخيـآرآت عديده ؟؟ وأيضـآ هل القبول الذي سأحصل عليه مبدئي أم سيكون قبول نهائي أي لابد من الحصول ع القبول أن أرسل لهم وثـآئقي وأن أرسل لهم مبلغ الدورة لأحصل ع القبول ؟؟

وهـل لآبد من تختيم وثـآئقي من وزارة الخـآرجيه هنـآ قبـل آرسـآلهـآ ؟؟؟ وهـل لآبد أخذ إذن من وزآرة التعليم العـآلي
    بالموافقه ع طلوعي للدرآسه ع حسـآبي ؟؟

بـآلنسبه للـتأشيرة الكنديه أنا سمعت ان أقل مدة أطلع فيـهـآ التـأشيرة الكنديه هي مدة ستت شهور(6months)أي بهذا لابد التسجيل ف المعهد لمدة 6 شهور ؟؟ ع ذلك يجب علي اخذ الاحتيـآط ف تنقية نوع المعهد لأني ما رح أقد أغيره إلا بعد ست شهور ؟؟

أمــآ بـآلنسـبه للجـآمعه فكما تحدثت سـآبقـآ فلآ يهمني من الجامعه سوى انها معترف بها من قبـل وزراة التعليم العـآلي
    لأن من شروط انضمامي للملحقية هو وجود قبول من الجامعه وورقه تثبت درآستـي بالمعهد ,,

أمـآ بـآلنسـبة للسكـن فهذآ هو الشـي الوحيـد الذي عجزت أن أعمله مع العلم احتفاظي بمواقع كثـيرة تمكنني من حجز سكن مع العـآئلة ولكني آيضـآ لم أفلح مع العلم أنـي أريد سكن شخصين مع عـآئلة وآآحــدة ؟؟؟

يـآ أخوان الله يجزآكم خيـر مبلغ التكاليـف لدي جـآهز وأنا أريـد الاستعجال ف الامـر حتى أكون ف بداية العام الجديد هنـآكـ بكنـدآ ,, وكما لآحظتم كثـرة أسئلتي وإن كانت أسئلة بسيطه ويلآحظها الكثـير أ،هـآ تـآفهه ولكنها تعتبر حسـآسه ..

أمـلي ف الله ثم فـيكم يـآ أهــل الخيـر ,, يـآ أهــل بلدي ,,

أشكـر كل من قـآم ع بنـآء هذآ الصـرح العظيم والمنتدى العظيم وجزاكم الله خيـر الجزآء ...

تحيـآآآتي لكـــم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh3ola
    بسم الله الرحمن الرحيم

يـآ أخوان أرجو منكم المسـآعده يـآ أهـل الخبـرة ,, أنا خريج دبلوم تقنية كهربائية ,, وحـآب أطلع لكندآ للدرآسه
    مع العلم اني لن احصل ع معادله لوثيقتي ولكن أريد درآسة اللغه ف كندآ لأني كما أعلم أن كندا هي الدولة الاسـرع ف قبول الطلبة وانضمامهم للملحقية ,,

أنا يـآأخوان حـآولت أجيب قبول معهد لغـه بنفسـي ولكنـي لم أفـلح في هـذآ الشـي لأن كان فيـه بعض الاشـيآء لم افهمها مثل نوع الدرآسه توفل أو .. وخيـآرآت عديده ؟؟ وأيضـآ هل القبول الذي سأحصل عليه مبدئي أم سيكون قبول نهائي أي لابد من الحصول ع القبول أن أرسل لهم وثـآئقي وأن أرسل لهم مبلغ الدورة لأحصل ع القبول ؟؟

انت اذا دفعت الرسوم حقت التسجيل يصير نهائي وتقدر تغير معود الدراسه

والخيارات انت تاخذ فلل تايم دراسه اكاديميه

وهـل لآبد من تختيم وثـآئقي من وزارة الخـآرجيه هنـآ قبـل آرسـآلهـآ ؟؟؟ وهـل لآبد أخذ إذن من وزآرة التعليم العـآلي
    بالموافقه ع طلوعي للدرآسه ع حسـآبي ؟؟

وش الوثائق ؟

وبالنسه للموافقه على الدراسه ما ما تفرق بس المهم اول ما توصل كندا ترسل اوراقك للملحقيه

بـآلنسبه للـتأشيرة الكنديه أنا سمعت ان أقل مدة أطلع فيـهـآ التـأشيرة الكنديه هي مدة ستت شهور(6months)أي بهذا لابد التسجيل ف المعهد لمدة 6 شهور ؟؟ ع ذلك يجب علي اخذ الاحتيـآط ف تنقية نوع المعهد لأني ما رح أقد أغيره إلا بعد ست شهور ؟؟

لا تقدر تغير المعهد . . بس نقطه مهم انك تجيب قبول دراسه لسنه عشان يعطونك فيزا اكثر من سنه

أمــآ بـآلنسـبه للجـآمعه فكما تحدثت سـآبقـآ فلآ يهمني من الجامعه سوى انها معترف بها من قبـل وزراة التعليم العـآلي
    لأن من شروط انضمامي للملحقية هو وجود قبول من الجامعه وورقه تثبت درآستـي بالمعهد ,,

أمـآ بـآلنسـبة للسكـن فهذآ هو الشـي الوحيـد الذي عجزت أن أعمله مع العلم احتفاظي بمواقع كثـيرة تمكنني من حجز سكن مع العـآئلة ولكني آيضـآ لم أفلح مع العلم أنـي أريد سكن شخصين مع عـآئلة وآآحــدة ؟؟؟

تقدر تتواصل مه المعهد وهو يوفر لك السكن مه عائله . .

يـآ أخوان الله يجزآكم خيـر مبلغ التكاليـف لدي جـآهز وأنا أريـد الاستعجال ف الامـر حتى أكون ف بداية العام الجديد هنـآكـ بكنـدآ ,, وكما لآحظتم كثـرة أسئلتي وإن كانت أسئلة بسيطه ويلآحظها الكثـير أ،هـآ تـآفهه ولكنها تعتبر حسـآسه ..

أمـلي ف الله ثم فـيكم يـآ أهــل الخيـر ,, يـآ أهــل بلدي ,,

أشكـر كل من قـآم ع بنـآء هذآ الصـرح العظيم والمنتدى العظيم وجزاكم الله خيـر الجزآء ...

تحيـآآآتي لكـــم

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. بالنسبة للوثـآئق عزيزي دحيم وهي شهادة الثانوية ,,

أما بالنسبة للمعهد أنا اللي فهمته من كلامكـ إني اختار دوام كامل وإنـي اخذ منهم قبول لمدة سنة ولكن سأدفع رسوم المعهد لمدة ثلآث أشهر وبكـذآ أقدر أطلع الفيزآالكندية ,, ع اساس اذا وصلت كندا وما طلع تمام المعهد يصير اجلس 3 شهور وبعدها اقدر أغيره << هل مزبوط هالكلام ولا يكون انا فهمت غلط ؟ ؟ ؟

ربـي يعطيك العـآفيه وينور لك دروبكـ يـآ غـآلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.