الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كلمت الايجك..وابي رد من اهل منطقة فكتوريا لاهنتووا

استفسار كلمت الايجك..وابي رد من اهل منطقة فكتوريا لاهنتووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر السراب
    قاهر السراب

مبتعث مستجد Freshman Member

قاهر السراب السعودية

قاهر السراب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة الثانوية العامة
    • الثانوية العامة
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 10:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال جميعكم
    انا بقولكم موضووعي لاني ابي معهد اكاديمي وتدريسه حلوووو
    اليوم كلمت المكتب حق القبوول الايجك بالخبر
    وانا مخطط على منطقة فكتوريا وافكر بمعهد يكون تابع لجامعه
    عموما يقول في معهد
    اسمه
    eli وبحثت في النت ولا حصلت اي معلووومه عنه وغير كذا يقوول انه تابع لجامعه فكتوريا هل هذا الكلام صحيح او لا....؟
    وقالي على عنوان المعهد ع النت
    وبعد مارحت النت شوووفووو وش طلع لي اتمنى الاجابه السريعه لاني مستعجل
    E.L.I. - Used Sun, Refurbished Sun, New Sun and Used DEC and Refurbished Digital Hardware
    تحياتي

2. المعهد التابع لجامعة فيكتوريا اسمه معهد اليوفيك اذا بتسجل في البرنامج الاكاديمي سجل من الحين عشانه يبدا على شهر يناير اما هذا المعهد الي ذكرته اول مرة اسمع انه في فيكتوريا لان معاهد فيكتوريا ماتجي 5 او6
    7 "
  3. عزيزي أنا رحت مكتب الايجك ف جدة وبصرآحه كلهم لبنانيين << يعني من طقت الفتوش والزعتر ههههههههههههه

وبصرآآحه ما ارتحت لهم ولا للتعامل معاهم حسيت انه ما يبي يعطيني معلومات يبيني ادفع فلوس وبـس

غير كذآ ان رسومهم غـآليـه يبون حوالي 4000 ريال
    عزيزي اذا انت ناوي تطلع كندا حاول تراسلني ع الخـآص عشان اذا قدرت افيدك برقم مكتب مزبوط واعطيك شوي من اللي استفدته لأني كمان ناوي اطلع ع فانكوفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    المعهد التابع لجامعة فيكتوريا اسمه معهد اليوفيك اذا بتسجل في البرنامج الاكاديمي سجل من الحين عشانه يبدا على شهر يناير اما هذا المعهد الي ذكرته اول مرة اسمع انه في فيكتوريا لان معاهد فيكتوريا ماتجي 5 او6
    هلا والله اخوي مشكور وماقصرت والله يوفقك دنيا واخره ويفتح لك ابواب الرزق والصلاح اللهم امين
    ممكن لاهنت تعطيني الاسماء بالانجليزي حقت للمعاهد التابعه لجامعه فكتوريا لاني انا ابي منطقة فكتوريا ابي اللغه فيها وبعدها اشوف لي جامعه في تخصصي هندسه ميكانيا او كهربائيه يكون الدراسه فيها حلووه لان جامعه فكتوريا يقول دراستهم صعبه والنجاح لابد من 80%
    واسمح لي على كثر الطلابات والله يفتحها بوجهك اللهم امين
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh3ola
    عزيزي أنا رحت مكتب الايجك ف جدة وبصرآحه كلهم لبنانيين << يعني من طقت الفتوش والزعتر ههههههههههههه

وبصرآآحه ما ارتحت لهم ولا للتعامل معاهم حسيت انه ما يبي يعطيني معلومات يبيني ادفع فلوس وبـس

غير كذآ ان رسومهم غـآليـه يبون حوالي 4000 ريال
    عزيزي اذا انت ناوي تطلع كندا حاول تراسلني ع الخـآص عشان اذا قدرت افيدك برقم مكتب مزبوط واعطيك شوي من اللي استفدته لأني كمان ناوي اطلع ع فانكوفر
    هلا والله اخوي الايجك اللي انا رحت له بالخبر
    وقالي قبول جامعة ب3000 ونسبتك ماتأهل الدخول للتخص اللي انت تبيه لاني نسبتي 78
    ونصحني خذ اي قبول ورح على كندا وبعدها حصل لك قبول جامعه مشروط من هناك
    وقبول المعهد يقوول ب750 حق اللغه
    وانا ابي معهد تابع لجامعه لاني ناوي اكمل الدراسه ودراسه المعاهد االاكاديميه قويه ويغنين عن التوفل

وان شاء الله بيننا اتصال وحياك الله اخوي والله يعطيك الله عافيه والله يسر امرك اللهم امين
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.