الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آتمنــى من مبتعثين كنـدآ الآجآبه ع هالسؤال !!

مساعدة آتمنــى من مبتعثين كنـدآ الآجآبه ع هالسؤال !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M L 7
    M L 7

مبتعث مستجد Freshman Member

M L 7 الولايات المتحدة الأمريكية

M L 7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دعم فني , بجامعة مآدري
    • مآدري
    • دعم فني
    • ذكر
    • مامن شى, مارحت للحين
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 13th, 2010, 02:01 AM

آلسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

وبعد الانتظآر لمدة 8 شهور بعد التخرج من الكليه قررت الدراسه في كندآ وخاصه في مدينه هاليفـآكس

لكن لدي بعض الاسئله ياليت تفيدوني ليطمن قلبي !!

الاول

مارئيكم في معهد cllc بمدينة هاليفـآكس ؟ واسعار المدينه و المواصلآت والمعيشة والسكن كيفهآ ؟ وطبيعة المدينة كيفهآ ؟

الثآني

لو جبت قبول معهد من مدينه > والجآمعه من مدينه ثآنيه > هل هنآك مشكله في الانضآم للبعثه ؟ آو هنآك مشكله وعوائق !!

الثآلث

لو جبت قبول جآمعي تخصص معين وانا مابيه بس لمجرد الانضآم للبعثه > وبعد الانضمام هل يمكنني تغير التخصص والجآمعه ؟

آتمني الاجآبه ع الاسئله الي طرحتهآ وآتمني عدم المرور ع الموضوع وتهميشه

والله يجزآكم الف الف خير ويوفقكم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M L 7
    آلسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

وبعد الانتظآر لمدة 8 شهور بعد التخرج من الكليه قررت الدراسه في كندآ وخاصه في مدينه هاليفـآكس

لكن لدي بعض الاسئله ياليت تفيدوني ليطمن قلبي !!

الاول

مارئيكم في معهد cllc بمدينة هاليفـآكس ؟ واسعار المدينه و المواصلآت والمعيشة والسكن كيفهآ ؟ وطبيعة المدينة كيفهآ ؟

cllc فيه تخمه من السعوديين كانك بالسعوديه . . واخر خبري فيه انه موقف من الملحقيه

هاليفاكس مدينه تعتبر صغيره . . طبعا غاليه زي كل المدن الكنديه الضرائب ١٥٪ و السكن لازم تشوف لك سكن قبل ما تجي . . المدينه هاديه واهلها طيبين

الثآني

لو جبت قبول معهد من مدينه > والجآمعه من مدينه ثآنيه > هل هنآك مشكله في الانضآم للبعثه ؟ آو هنآك مشكله وعوائق !!

لك ست شهور من الملحقيه تدرس في اي معهد وبعدين تروح لمعهد الجامعه ومافيه اي مشكله

الثآلث

لو جبت قبول جآمعي تخصص معين وانا مابيه بس لمجرد الانضآم للبعثه > وبعد الانضمام هل يمكنني تغير التخصص والجآمعه ؟

لا انتبه من هذي النقطه لازم تحدد التخصص والجامعه عشان ما تتورط التغيير مو سهل

آتمني الاجآبه ع الاسئله الي طرحتهآ وآتمني عدم المرور ع الموضوع وتهميشه

والله يجزآكم الف الف خير ويوفقكم يارب

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.