الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من الممكن تأجيل البعثة في فترة دراسة اللغة

هل من الممكن تأجيل البعثة في فترة دراسة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب بكالريوس
    طالب بكالريوس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب بكالريوس كندا

طالب بكالريوس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة جاري البحث عن الجامعه
    • جاري البحث عن الجامعه
    • هندسة
    • ذكر
    • ottawa, ontario-ottawa
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 13th, 2010, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال عن شروط تأجيل البعثة لمدة معينة في فترة اللغة مثلا لمدة 3 اشهر
    الان محتاج احصل على اجازة
    هل بالامكان تأجيل ؟
    ماهي الشروط ؟
    وماهي الاجراءات ؟
    ياريت احد يفيدنا ولو احد الاخوان حصل على تاجيل او يعرف شخص حصل عالتاجيل يشرحلنا وش كان الظرف الي عنده ياريت يفيدني
  2. وعليكم السلام والرحمة ,,

وأنا أيضاً عندي نفس السؤال ,, هل ممكن تأجيل البعثة لمدة شهرين أضافيين ؟ خصوصاً أن وصلني إيميل من الوزارة يفيد أن آخر يوم هو نهاية 30/12/1431هـ ,, هل في مجال تأخير شهرين ولا راح تروح عليٌ البعثة ؟؟

أتمنى نحصل على جواب !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    اخوي Embassy هل سبق انك قدمت على تاجيل دراسه وايش كان سببك
    وهل انت من المرحله الخامسه
    لاني انا من المرحله السادسه وودي ااجل البعثه!
    هلا بك ,, لم أقدم على تأجيل لكن أنا أجلتها بمزاجي , والسبب ماكان لي مزاج للسفر ,, أنا المرحلة الرابعة ,, ولو تبين تأجيل يفضل أنك تخاطبين الوزارة ,, لأن أنا أخر موعد لي نهاية السنة الهجرية 30/12/1431هـ وإذا ماخلصت أوراقي قبل نهاية السنة الهجرية راح تروح عليُ البعثة ,,

موفقة إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    Embassy
    كيف كانت طريقتك ،انت عطيت المعهد خبر انك مراح تجي،،وايش الجراء اللي اخرته عشان تتاخر بعثتك الله يجزاك خير!!

لاني اذا خاطبت الوزاره مااظن بيوافقون وانا عندي ظرف
    أنا من الأساس ماجبت قبول معهد ,, وحصلت على البعثة قبل أكثر من سنة تقريباً ,, ولما حصلت على البعثة من قبل الوزارة هم إللي عطوني قبول في تورنتو ,, وكل فترة وفترة الوزارة ترسل لي إيميل يسألوني عن وضع سفري ولا أرد عليهم ,, وقبل تقريباً أقل من شهر أرسلت الوزارة لي إيميل يخبروني أن آخر موعد لي هو 30/12/1431 هـ ولا راح تروح علي البعثة ,, وأنا رحت الوزارة قبل كم يوم وقالوا لي لابد تجيب قبول جديد وتسوي الفيزا عشان تسافر ,, وآخر موعد لك نهاية السنة ولا راح تروح عليك البعثة ,, وهذا إللي حصل وبس ,, فإذا أنتي من الدفعة الخامسة آخر موعد لك نهاية شهر صفر من السنة الجديدة الهجرية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم وعين
    حلو دام انك من المرحلة الرابعه
    أجل بأمكاننا نأجل سنه أو أكثرر صح ولالا ؟

أنا بعد كل الظروف طلعت بعد ماطلع اسمي
    لا مو شرط سنة أو أكثر ,, يفضل أنكِ تتصلين على الوزارة أو ترسلين لهم إيميل عشان تستفسرين عن آخر موعد ,, لأن في نظري البعثة فرصة لن تأتي مرة ثانية !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.