الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير تجارة الكترونية

ماجستير تجارة الكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senorita
    senorita

مبتعث جديد New Member

senorita كندا

senorita , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 15th, 2010, 08:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    موضوعي واضح من عنوانو "ماجستير تجارة الكترونية في كندا "
    أنا وحدة من الطالبات والطلاب اللي واجهو معاناة الحصول على قبول ماجستير تجارة الكترونية في كندا.
    الحصول على هذا القبول في كندا جدة صعب ولمجرد 3 أسباب.
    أولا: قلة عدد الجامعات الكندية اللي توفر هذا التخصص ,حيث انه يوجد فقط جامعتين وهما University of Ottawa في Ottawa والجامعة الثانية Dalhousie University في Halifax.
    ثانيا : علامة الأيلتس المطلوبة جدا عاليه وهي 7 في جامعة اوتاوا و 7.5 في جامعة دالهاوسي.
    ثالثا:الرفض التام من الملحقية بتغيير التخصص ,بحجة قلة عدد المتخرجين من هذا التخصص وحاجة سوق العمل لهذا التخصص.
    أنا شخصيا عانيت معاناه جدا صعبه مع كلا الجامعتين ,وتقريبا صار عندي خبره عن كيفية التقديم للجامعتين وكيفية التواصل مع المشرف الدراسي وغيرها من الامور .
    علشان كدا حابة أنو افيد كل مبتعث جديد لماجستير تجارة الكترونية .
    واذا اي شخص عندو اي استفسار عن التخصص او عن الجامعة او اي امر اخر ممكن يسئلني , وانشاالله اجاباتي تكون تكون وافية ومفيدة وتساعد كل مبتعث لهذا التخصص.
    بالأضافة لذلك,تواصلت مؤخرا مع تقريبا 10 جامعات امريكية هاتفيا بخصوص الاستفسار عن هذا التخصص وعن متطلبات الحصول على قبول وعن الفرق بين تجارة الكترونية في كندا وامريكا.
    اذا اي شخص حابب يستفسر عن القبول لهذا التخصص في امريكا ,انا جاهزة للأجابة ,واتمنى من ربي يساعدني على فعل الخير ومساعدة الطلاب .
  2. أختي انا قدمت على هذا التخصص في جامعة اوتاوا وانرفضت بسبب المعدل الدراسي ضعيف وثانيا اقترح عليكي تختبري اختبار اسمو كايل CAEL لأنو مرة اسهل من الايلتس وانا جبتو من اول مرة ولا تنسي كل اختبار عن اختبار يفرق. انا اتاقلمت مع الكايل.
    اكيد لكي خبرة مع Monique مشرفة البرنامج فاساليها 70 ينفع في الكايل ولا لأ
    الله يوفقك وتحصلي قبول بسرعة لأنو مرة وجع راس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.