الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عليه(((ساعدوني

مساعدة من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عليه(((ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـجـن
    شـجـن

مبتعث مستجد Freshman Member

شـجـن الولايات المتحدة الأمريكية

شـجـن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • كيمياء
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 11:23 PM

ياجماعة الخير انا انقبلت بكندا والحين الكل يقول قبولات الجامعة معقده مرررررررره ويمكن ماتلاقي وتخلص المده وترجعي وانت مالقيتي جامعة وانا محتاره ايش السوات انا تخصصي كيمياء نسبتي 91% تخرجت من كلية تربية وان شالله مقدمةماستر كيمياء هل تتوقعون الاقي قبول
    لاني مانتي عارفة تخصصي الاقي له قبول لاني حسب مافهمت منكم انو التخصصات الادارية والطبية هي اللي مالها قبول واذا انا فاهمة غلط صححولي المعلومة وساعدوني ايش السوات الحين انا بطلوع الروح جتني البعثة ماابغى تروح علي كذا الله يجزاكم الجنة
  2. ماعليك من كلام الناس

فعلا في ناس رجعوا

لكن بالمقابل كثير لاقوا لهم قبولات

اهم شي اشتغلي على لغتك من قبل ماتجي

وبس تجي كمان ركزي عليها وتواصلي مع جامعات وتحصلي قبول ان شاء الله

لو عندك خبره بمجالك تشفع لك زياده لو ماعندك كمان مو مهم عادي معدلك حلو
    بس ناقصتك اللغه جيبيها
    7 "
  3. اختي ماعليكي من كلام الناس
    اهم شي وقت اللغه تقوي لغتك وتجيبي التوفل او الاياتس
    المشكله هنا كلهم يصعبوا مسألت القبول جيبي المعدل المطلوب وان شاء الله تدخلي
    بالنسبه لو حبيتي اساعدك بقبول اللغه ان شاء الله اقدر اساعدك
    افضل المدن في كندا بالنسبه للعائله فكتوريا
    وجوها حلوا مو مثل المدن الاخرى
    لو في اي استفسارات راسليني على الايميل
    josephjawad@gmail.com
    7 "

4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله (( شـجـن )) اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، نــعــم بالفعل تخصص كمياء وجميع التخصصات الكميائية لقبول فيها في كنـــدا
    ليس بسهل ،، ولكن ليس مستحيل بارك الله فيك.

خلال الاشهر الخمسة الماضية من خلال مراقبتي وتعاوني مع العديد من الطلبة تم عرض حالة لاحد الاخوات
    في مدينة Toronto تقدمة لتخصص Biochemistry في عدة جامعات وبكن لم يحالفها الحظ وكان السبب حقيقه
    هو سبب تأخرها على التقديم للجامعات الكندية ،، وهذه من المعوقات التي تواجه الكثير الكل يسوف ويوهم نفسه ان في بداية البعثه وانه لا يزال في مرحلة اللغة ،، وهذا خطئ كبير يقع فيه الكثير

نصيحتي عن وصولك بأذن لله ابحثي وتواصلي مع الجامعات التي توفر تخصصات الكمياء لمرحلة الماجستير وعليكي
    معرفة المتطلبات الهامه للقبول في هذه المرحلة ومن اهمها:

1- طبعا كما هو معروف احد اختبارت المعيارية للغة الانجليزية

2- ومتطلب الــ(( GRE )) وهو اختبار مهم لتخصصات العلمية والطبية وسوف تحتاجينه يجب عليكي التنسيق
    بين دراستك للغة الانجليزية وهذا المتطلب حيث ان هذا المتطلب الـ(( GRE )) مهم لقبولك في مرحلة الماجستير
    لاحدى التخصصات الكميائية ،، ومدة الكورس لا تجاوز الشهرين وعشرة ايام ومن بعدها يمكنك حجز للاختبار وتقديم
    اختبار الـ(( GRE )) وعليكي الاطلاع على هذا اللنك:

GRE

اختي الكريمية اغلب الطلبة لا يوفر المتطلبات التي تسمح له بالنضمام لمرحلة الماجستير للتخصص المطلوب ومن
    ثم تجدين الاغلب يتذمر ويعكس ان القبول مستحيل !! ابدا وانما يحتاج جهد واجتهاد اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

ولا تترددي في اي سؤال،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.