الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شــــــائب مبتعث

شــــــائب مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msfer
    msfer

مبتعث مستجد Freshman Member

msfer كندا

msfer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة KGIC
    • KGIC
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني واخواتي ــ مساء الخير ...

وصلتني قبل اسبوع على بريدي هذه الرسالة ...

تهنئك وزارة التعليم العالي على قبولك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي للمرحلة السادسة تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: الرياضيات - الدولة: كندا -
    15/10/2010 - 1431/11/08

فضلا لا امرا من اصحاب الخبرة والتجربة إفادتي عن ما اقوم به من الان وحتى الوصول الى كند ...
    وايضا عند الوصول الى المطار .. وموضوع السكن .. مع العلم انني كتبت في الاستبيان سكن مستقل ـ شقة , وايضا طلبت استقبالي بالمطار ..

ساعدوني ونوروني جزاكم الله خير وعسى ربي يوفقكم .

ملاحظة :الترشيح لابنتي وانا المرافق لعدم وجود البديل المناسب مع العلم انني بلغت من العمر عتيا .ولكن مصلحة ابنتي فوق كل شئ وهي خريجة هذا العام بكالريوس وبامتياز ولا اريد ان نضيع هذه الفرصة منها لان الحياه فرص وشكرا للجميع ....

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الآن الله يحفظك تبدا بإجراءات الفيزا

وتاخذ ضمان مالي من الوزاره عشان تقدمه للسفارة الكندية لاستخراج الفيزا

وبعدها تراجع قسم التذاكر بالسفارة عشان يحجزون لك

هالاشياء راح تاخذ منك من شهر ونص الى شهرين

والله يوفقك وييسر امورك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    هلا بعم مسفر حياك الله يارب وصلت دارك بين هلك وناسك انت وبنتك ابشروا طاب الله حالك ابد ابد لاتشيل هم ولاشيء وانا بمقام بنتك الله يحفظها لك

عم مسفر وش اقول لك والله انت بعد فكر بمستقبلك ولازم تدرس لجيت شيء ولا تفكر تجيء زائر لاغير غير انك بتمل وتطفش من الحين قبول سنه لغه مع بنتك جيب وراح تقدم فيزة طالب وبعدين يوم تجيء بتتعلم وبتتسلى لو بمعهد تجاري بسيط وغير مرهق

وعلى الاجراءات كل شيء متسهل وسهل جدا

انتظر رسالة جوال بموعد الملتقى واستلام القبول وبعد ذلك تسافر الرياض تحضر الضمان المالي تقدم فيه على الفيزا لكن انت اي مدينه حتى اساعدكم اكثر وخبركم وين تروحون لمكتب يزبط اوضاعكم لو ماعندكم الخبره للفيزا

وبعد ذلك يوم تاصل فيزتك انت والغاليه ربي يحفظها لك تروح يم الرياض سفريه ثانيه وتحضر قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر

شوف ياعم مسفر اذ انت ماتعرف شيء قول لي ابدا مابينا شيء في موظفين مره زينين بالوزارة قول لهم انا مااعرف وهم يشرحون لك الاماكن واوراق المطلوبه لكل شيء حتى تستخرج التذاكر وتحتاج لضمان المالي يوم واحد بالرياض ام القرار والاركاب والتذاكر يومين خذ احتياطك لذلك

بعد كذا ياعم ترجع بالسلامه لمدينك وتستعد انت والغاليه للسفر ثم تكون انت مرتبك وضعك قبل بمدينة قبولك انت وبنتك حقة الدراسه مثلا نقول فانكوفر

يوجد نادي سعودي تخلي الغاليه بالملتقى تااخذ طرق التواصل معهم وتتواصلون معهم من قبل وتخبرونهم بمقدمكم وهم يرتبون معكم الوضع وكل شيء يكونون الشباب معك متساعدين لين ماترتاح

عم مسفر يوم يصل تذاكر السفر وقررت المدينه وكل شيء خبرني وبإذن الله ابحث لك شاب طيب يساعدك ويعاونك اذا استطعت في بلد الغربه حتى تستقر

بنتك

منعطف
    الله يسعد قلبك ويوفقك وجميع من يساعدون ممن دعوهم للمساعدة ..
    بصراحة ردك ريحني كثير .... وبالنسبة لاسم مدينة الابتعاث والجامعة لحد الان ماوصلني شئ من الموقع ...
    الذي وصلني ترشيحها فقط ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاشي مستحيل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الآن الله يحفظك تبدا بإجراءات الفيزا

وتاخذ ضمان مالي من الوزاره عشان تقدمه للسفارة الكندية لاستخراج الفيزا

وبعدها تراجع قسم التذاكر بالسفارة عشان يحجزون لك

هالاشياء راح تاخذ منك من شهر ونص الى شهرين

والله يوفقك وييسر امورك
    عزيزي لاشي مستحيل اشكرك وباقي ماعرفت اسم المدينة والمعهد والجامعة بكندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.