الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفر جديد بيروح كندا.. ساعدوني

نفر جديد بيروح كندا.. ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحل الوحيد
    الحل الوحيد

مبتعث جديد New Member

الحل الوحيد السعودية

الحل الوحيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى البحث عن الأمان , بجامعة كبرتني ياهم دخيلك روف بالدنيا .. أنا عمري الحقيقي كم؟!
    • كبرتني ياهم دخيلك روف بالدنيا .. أنا عمري الحقيقي كم؟!
    • البحث عن الأمان
    • ذكر
    • مدينة الراحه, قلب يحبني
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 02:13 PM

يسعد لي مساكم وصباحكم جميع ..
    ياجماعه أنا مرافق لزوجتي ..
    زوجتي راح تدرس الماجستير وانا أبي ادرس بكالوريوس
    المشكله اني ابي احصل معهد لغه ممتاز لأن لغتي رايحه فيها وطبعاً عندي حب أتعلم اللغه باللي هي به.. والحقيقه لقيت اللي يمدحون معاهد ولقيت اللي يذمونها..
    فأنا طالبكم ياللي درستوا في معاهد حلوه وممتازه تنفعوني..
    الشي الثاني : بالنسبه للتسجيل في الجامعه , هل من الممكن اني أسجل ويجيني القبول قبل الانتهاء من معهد اللغه؟ وهل بإمكاني التسجيل والحصول على قبول قبل أن توضح الوزارة موعد التسجيل وتحديد المعاهد والجامعات؟
    وكمان وش الجامعات اللي تنصحون بها.. لتخصص محاسبه طبعاً ..
    فديتكم علموني والله ان راسي شاب في يومين من يوم جاء قبول زوجتي في البعثه ومدري وش المعاهد او الجامعات الجيده.. وهل تنصحوني بأني اخذ لي لو على الاقل شهر بإحدى المعاهد هنا مثل وول ستريت ونيوهورايزن أتعلم لو (يس ونو) .. هذا من غير حوسة السكن ..
    .. والاسئله كثيره بس نبيها حبه حبه..
    ولاحظوا اني باقي ماتزوجت .. يعني متملك ..
    تكفووووووووووووووووووووووون الدراسه قربت..
  2. الله يبارك فيك ريم ..
    يعني انا كمرافق مافيه داعي اتعب نفسي من الان واشغل تفكيري.. واترك كل شي لين أوصل كندا؟
    بس مدري عن نسبة قبولي .. ممكن يرفضوني طيب!!!!
    خايف من الرفض والله , وبكذا شكلي بأشتري باص واصير انقل طلاب وطالبات
    7 "
  3. والله ياخوك الدراسه ممتازه وتحدد مستقبلك احسن من جلسه
    بعدين انت ماشاء الله عليك منظم مع البعثه(مرافق) يعني موب على حسابك
    ومدير الابتعاث الدكتور عبدالله الموسى الله يوفقه يقول نرحب بالدارسين المرافقين (يعني احسن من روحه بلا دراسه)

ومن خلال متابعتي للمنتدى والمواضيع بالمعاهد
    يقولون ان الدراسه بالمعهد تبع الجامعه احسن من معهد خاص واقوى واكثر حرصا عليك
    ومافي مشكله تقدر تدرس لغه ولسى ماجاك قبول جامعه عادي لان اللغه حوالي سنه حسب كلامك ان لغتك رايحه فيها

وانا ان شاء الله بدرس لغه وبعدها بكلوريوس محاسبه بجامعه تمبسون ريفرس في برتش كولومبيا
    بس انت لو تسجل بالجامعه زي جامعه زوجتك احسن تكون حول بعض والسكن قريب يعني موب كل شخص بمدينه

الله يوفقكم جميعا
    7 "
  4. alhsson المشكله انا رغبتي ادرس محاسبه ومدري عن الجامعات الافضل وكمان مدري عن نسبة قبولي!!

ودي بقربك .. أنا شهادتي تجاوزت تقريباً 5سنوات ..
    أنا تخرجت سنة 1423 / 1424هـ.
    يعني لي اكثر من 5سنوات..
    يااااااااااربيييييييييييييييييييييييي يعني فيه سنوات محدده كمان ؟
    تكفون علموني قبل لاتجي نماذج القبولات... الدراسه اعتقد باقي عليها شهر تقريباً..
    يارب استر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.