الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الفيزا

سؤال بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو راشد29
    ابو راشد29

مبتعث جديد New Member

ابو راشد29 كندا

ابو راشد29 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سياحة , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • سياحة
    • ذكر
    • غير محددة, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 09:06 PM

السلام عليكم وجميعا:

جائني قبول بجامعة القوما وانا في انتظار اصل القبول لاستخراج الفيزا وانا ساأدرس على حسابي الخاص ومن ثم احاول الانضمام للبعثة
    وعندي بعض الاستفسارات واتمنى ان اجد لديكم الاجابات الشافية :
    1. لطلب الفيزا لمدة سنه ورصيدي في البنك 40000 فهل يكفي ؟
    2. هل استخرج فيزا لي لوحدي وبعد السفر والانضمام اضم زوجتي واطفالي الاثنين ام نذهب جميعا منذ البداية ؟
    3. هل امر الاركاب بسيط ومضمون ام فيه صعوبات ؟
    4. عمري 30 سنه ولي 10 سنين متخرج من الثانوية فهل هذا سيؤثر في انضمامي للبعثة ؟
    5. بعد صدور الفيزا بالموافقه هل هناك اجراءات في وزارة التعليم العالي ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راشد29
    السلام عليكم وجميعا:

جائني قبول بجامعة القوما وانا في انتظار اصل القبول لاستخراج الفيزا وانا ساأدرس على حسابي الخاص ومن ثم احاول الانضمام للبعثة

وعندي بعض الاستفسارات واتمنى ان اجد لديكم الاجابات الشافية :
    لطلب الفيزا لمدة سنه ورصيدي في البنك 40000 فهل يكفي ؟
    اخوووي حبيب قلبي الرصيد اشوووي منخفض حااول انك اتكملهم لستين الف او انا انصحك انه اتقدم او اتشوف لك قبول معهد 9 شهور لانه اذا بتقدم بقبول الجامعه يبيلك رصيد اقل شئ 200 الف او الله يساعدك

هل استخرج فيزا لي لوحدي وبعد السفر والانضمام اضم زوجتي واطفالي الاثنين ام نذهب جميعا منذ البداية ؟
    قرار صااائب او جدا حلوووا حلوووا
    هل امر الاركاب بسيط ومضمون ام فيه صعوبات ؟
    لا اعلم عمري 30 سنه ولي 10 سنين متخرج من الثانوية فهل هذا سيؤثر في انضمامي للبعثة ؟
    انا انصحك لما اتقدم على الفيزا جيب لهم انك اشتغلت طول هل 10 سنوات او بالعربي هل 10 وين قضيتها ولا افضل انك مشتغل
    بعد صدور الفيزا بالموافقه هل هناك اجراءات في وزارة التعليم العالي ؟
    انت حووول او رووح بالاول او لاحق على هل الاشياااء
    او اتمنى اني نصحتك بشكل الح او ربي ما نصحتك الا التماس لوجه الباري سبحانه او اتمنى استفدت مني لو بالشئ البسيط

اخوك يالبى كندا
    7 "
  3. اهلا اخوي يالبي كندا
    اشكر لك ردك وتفاعلك السريع وجزاك الله خيرا ووفقك لكل خير

انا قبولي بالمعهد سنه كامله وقبول جامعه مشروط
    وراح اقدم عالفيزا لمدة سنه ومدري هل اخليها فقط سنه لدراسة المعهد او اخبرهم ان عندي قبول جامعه وناوي اكممل خمس سنين ؟

وبالنسبة للعشر سنوات بعد الثنويه عندي شهادة كلية السياحه ( الي ماعترفو فيها ولا رضو يعادلوها مما اضطرني الى التقديم بشهادتي الثانويه ) وعندي ايضا خبره عملية في الشركات لمدة 6 سنوات تقريبا يعني الحمد لله ماقعدت فاضي الا شهور قليلة بس

امممممم بالنسبه للقرار الصائب والحلو هل تقصد اني اروح لحالي او مع عائلتي ؟

والف شكر لك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.