الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة مهمه جدا أرجو الاجابة

أسئلة مهمه جدا أرجو الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msi
    msi

مبتعث مستجد Freshman Member

msi كندا

msi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • الفيزياء
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جاني الترشيح النهائي لبعثة رقم 6 من برنامج خادم الحرمين الشريفين وانا راح ادرس ماستر فيزياء في كندا بس لحد الحين ما ادري في اي مدينة لكن عندي كم سؤال لاهنتم اخوكم صفر في الانجليزي وما يعرف يدبر حالة أبغى منكم كل واحد عنده تجربة او خبرة او معلومات يفيدني ويجاوبني عن الاسئلة التالية:
    1- الطائرة تطير من مطار الدمام الي اي مطار توقف اولا قبل ما توصل كندا؟ انا سمعت انو مطار لندن هل هذا صحيح؟
    2- اللابتوب في كندا لزمن جميع البرامج اصلية ولا ياخذوه منا؟
    3- بعد ما اوصل كندا في احد من الملحقية راح يستقبلنا؟ انا اسمعة بس في احد يستقبلنا في اوتاوا
    4- بعد ما نخلص امور التسجيل في الملحقية كيف اسافر الي مدينة الدراسة؟
    5- الان انا وصلت مطار مدينة الدراسة وخلينا نفرض انها تورنتو ونفرض بعد ما احد جاء وستقبلنا واخوكم ما يعرف شي في الانجليزي طلع من المطار وأخذ تكسي مادري كم سعره ياريت تفيدونا وقال لتكسي خذني على ادمنتون على الداونتاون( هذه الى اعرفة بس اضاهر الداونتاون موجود في كل كندا) طيب كيف احجز سكن يعني غرفة وحمام بس يكفي وهل فيها انترنت والله ما ادري كيف يعني لو في ناس تتكلم عربي هناك كنا دبرنا حالنا بس وشي سوات؟
    جابوني على اسئلتي فضلا لا امرا وكل واحد مر في تجربة مماثلة في اي مدينة يكتبها عشان استفيذ منها. في عندي سؤال اخير انا كتبت في نوذج الجامعات وقت التدقيق اني راح اسكن في السكن الجامعي مادري كان بجي لينا احد من معهد اللغة ويستقبلنا في المطار؟
  2. مشكلتك ماهي بسيطه وكونك تطلع بدون لغه بالنسبه لك متعب جدا لكن امامك الان مايقار من ثلاثه الى اربعه اشهر حاول من تاريخ اليوم انت جمع لك حصيله تعامل على الاقل والفرصه سانحه بس مادام انته خايف بالشكل هذا مافيه خوف عليك مهتم والمهتم ينجز بس نصيحه التحق بمن يسارع في تزويدك لو على الاقل بالاستخدامات البسيطه للغه يوميا والله يعينك
    7 "
  3. الله يعينك وانا برضوه مو عارف شي بس ربك يسرها
    لا تخاف لا تكرب خلها سياحه لا تشيل هم لانك لو بتفكر ويطول التفكير ماراح تظبط معاك بس انت خلك مع القوم ياشقره

ع حسب ماعرفت ان لك مشرف هناك هو راح ينسق لك ويفهمك وراح تاخذ دوره اسبوعين قبل ما تسافر وكثير راحو ما يعرفون شي وتيسرت الحين يتكلم انقلش ميه ميه ومبسوط مع انه اول مانزل مطار امريكا جلس يبكي جته حاله مايعرف شي تيسرت معاه

هي المشكله في القبول في الجامعه الي سمعته

تقبل مروري
    7 "
  4. [QUOTE=هـااوي كـندا;2331578]الله يعينك وانا برضوه مو عارف شي بس ربك يسرها
    لا تخاف لا تكرب خلها سياحه لا تشيل هم لانك لو بتفكر ويطول التفكير ماراح تظبط معاك بس انت خلك مع القوم ياشقره

ع حسب ماعرفت ان لك مشرف هناك هو راح ينسق لك ويفهمك وراح تاخذ دوره اسبوعين قبل ما تسافر وكثير راحو ما يعرفون شي وتيسرت الحين يتكلم انقلش ميه ميه ومبسوط مع انه اول مانزل مطار امريكا جلس يبكي جته حاله مايعرف شي تيسرت معاه

هي المشكله في القبول في الجامعه الي سمعته

تقبل مروري[/QUOTE

شكرا لك اخوي الله المعين انا بحجز من السعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جاني الترشيح النهائي لبعثة رقم 6 من برنامج خادم الحرمين الشريفين وانا راح ادرس ماستر فيزياء في كندا بس لحد الحين ما ادري في اي مدينة لكن عندي كم سؤال لاهنتم اخوكم صفر في الانجليزي وما يعرف يدبر حالة أبغى منكم كل واحد عنده تجربة او خبرة او معلومات يفيدني ويجاوبني عن الاسئلة التالية:
    1- الطائرة تطير من مطار الدمام الي اي مطار توقف اولا قبل ما توصل كندا؟ انا سمعت انو مطار لندن هل هذا صحيح؟
    2- اللابتوب في كندا لزمن جميع البرامج اصلية ولا ياخذوه منا؟
    3- بعد ما اوصل كندا في احد من الملحقية راح يستقبلنا؟ انا اسمعة بس في احد يستقبلنا في اوتاوا
    4- بعد ما نخلص امور التسجيل في الملحقية كيف اسافر الي مدينة الدراسة؟
    5- الان انا وصلت مطار مدينة الدراسة وخلينا نفرض انها تورنتو ونفرض بعد ما احد جاء وستقبلنا واخوكم ما يعرف شي في الانجليزي طلع من المطار وأخذ تكسي مادري كم سعره ياريت تفيدونا وقال لتكسي خذني على ادمنتون على الداونتاون( هذه الى اعرفة بس اضاهر الداونتاون موجود في كل كندا) طيب كيف احجز سكن يعني غرفة وحمام بس يكفي وهل فيها انترنت والله ما ادري كيف يعني لو في ناس تتكلم عربي هناك كنا دبرنا حالنا بس وشي سوات؟
    جابوني على اسئلتي فضلا لا امرا وكل واحد مر في تجربة مماثلة في اي مدينة يكتبها عشان استفيذ منها. في عندي سؤال اخير انا كتبت في نوذج الجامعات وقت التدقيق اني راح اسكن في السكن الجامعي مادري كان بجي لينا احد من معهد اللغة ويستقبلنا في المطار؟
    اخوي بالنسبه للطيران على حسب الحجز مكتب الطيار
    مافي احد يستقبلك من الملحقيه
    الاب توب في الاغلبيه ما رايح يفتشوه بس لا تشيل اي اسطوانه منسوخه
    مين قال انك رح تسجل في الملحقيه كل شي يحصل هن طريق النت وانت في مدينة الابتعاث
    اخوي انت قبل ماتجي كندا قلي وانا اساعدك ان شاء الله
    راسني على الايميل وان شاء الله امورك تتسهل
    josephjawad@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.