الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث الي كندا ومحتااار

مبتعث الي كندا ومحتااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـااوي كـندا
    هـااوي كـندا

مبتعث جديد New Member

هـااوي كـندا كندا

هـااوي كـندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هـــــــــــــــــــــــندســـــــــــــــــــــه , بجامعة في الطريق
    • في الطريق
    • هـــــــــــــــــــــــندســـــــــــــــــــــه
    • ذكر
    • في الطريق, في الطريق
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 03:21 PM

سلام عليكم

حبايبي انا جديد في المنتدى وعندي استفسار طبعا انا مبتعث الي دوله كندا اكمل ماجستير تخصص هندسه المرحله السادسه

اولا ماهي الجامعات الي يقبلون تخصص هندسه وهل لي الأحقيه اني اطلب المعهد الي بدرس فيه الغه ولا لا
    وهل القبول بالجامعه في كندا صعب 0 هل انا اختار المعهد ولا المكتب هم الي يختارونه

ابغى من لاعضاء المتواجدين بالمنتدى يفيدوني ويدلوني ع الطريق لاني مو عارف اي شي ومحتار

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـااوي كـندا
    سلام عليكم

حبايبي انا جديد في المنتدى وعندي استفسار طبعا انا مبتعث الي دوله كندا اكمل ماجستير تخصص هندسه المرحله السادسه

اولا ماهي الجامعات الي يقبلون تخصص هندسه وهل لي الأحقيه اني اطلب المعهد الي بدرس فيه الغه ولا لا
    وهل القبول بالجامعه في كندا صعب 0 هل انا اختار المعهد ولا المكتب هم الي يختارونه

ابغى من لاعضاء المتواجدين بالمنتدى يفيدوني ويدلوني ع الطريق لاني مو عارف اي شي ومحتار

تحياتي

بعد التحية
    اخي الغالي
    اول شي توكل على الله
    ثاني شي انت اختر الجامعة الى تبي تدرس فيها والمعهد الى تبي تدرس فية والله يوفق الجميع
    ثالثا ليس هناك صعوبه في الجامعات . بالعكس انت اطلب من المكتب انه براسلهم وان شاء الله الامور تتيسر يالغالي

-------

واذا تبي مساعدة ابشر انا عندي رقم الشركة التي متعاقده مع الابتعاث في كندا
    انا قبل كم يوم كنت عندهم لانه جاني منحة وتكملة دراسة واعطونا كل شي
    فاذا يالغالي تبي ايميلهم او ارقامهم ابشر يالغالي
    هم رح يساعدونك - وكمان بعرفون عربي ارسلهم تخصصك وقلهم وش الجامعات الي تنصحوني اكمل ماستر عليها
    والله يوفق الجميع يالغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thep00r
    بعد التحية
    اخي الغالي
    اول شي توكل على الله
    ثاني شي انت اختر الجامعة الى تبي تدرس فيها والمعهد الى تبي تدرس فية والله يوفق الجميع
    ثالثا ليس هناك صعوبه في الجامعات . بالعكس انت اطلب من المكتب انه براسلهم وان شاء الله الامور تتيسر يالغالي

-------

هم رح يساعدونك - وكمان بعرفون عربي ارسلهم تخصصك وقلهم وش الجامعات الي تنصحوني اكمل ماستر عليها
    والله يوفق الجميع يالغالي[/CENTER]
    يسلمو على مرورك اخوي

ويعطيك الف الف عافيه على المعلومات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thep00r
    بعد التحية
    اخي الغالي
    اول شي توكل على الله

-------

والله يوفق الجميع يالغالي[/CENTER]

يعطيك العافيه ..

لو سمحت .. ممكن تعطينا اسم الشركه
    و الرفم
    و الايميل

اكون شاكره لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.