الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص فيزة و مكافأة المرافق ,, للخبراء !!

أستفسار بخصوص فيزة و مكافأة المرافق ,, للخبراء !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Embassy
    Embassy

مبتعث جديد New Member

Embassy السعودية

Embassy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى التجارة والديكور , بجامعة ****
    • التجارة والديكور
    • ذكر
    • ****, *****
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 08:05 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء منتدى مبتعث ,,

لقد سمعت من أحد الأصدقاء في هذ اليوم صباحاً ,, أن المرافق لن يحصل على فيزة دراسية لمدة سنة مالم يحصل على قبول معهد دراسي , وإنما يحصل على فيزة لمدة 6 شهور فقط !! هل هذا صحيح ؟

وسمعت أيضأ أن المرافق لن يتم صرف له مكافأة مالم يثب جهة عملة للملحقية ,, بمعنى أن الملحقية تطلب أثبات من المرافق أن يوفر أثباتات لجهة عمله لكي يتم صرف المكافأة له ,, هل هذا صحيح ؟

نتمنى أن توافونا بشكل دقيق ,, وشكراً لكم سلفاً
  2. هلا أخوي Embassy
    أعتقد مو شرط تجيب قبول معهد لغة وفيزتك راح تكون مرافق بنفس مدة فيزة المبتعثه
    ولكن من الأفضل لك احضار قبول معهد لتكون فيزتك طالب
    أنا مرافق وخليت المكتب يجيب لي قبول بنفس المعهد وطلعوا لي فيزة طالب

وبالنسبة للعمل لابد من إحضار ما يثبت جهة عملك إذا كنت تعمل مع التوقيع على تعهد بإحضار إجازة استثنائية مرافقة اذا طلع قرار الابتعاث
    وبالنسبة للمكافأة من أن تصل للبلد المبتعث فيه تفتحون ملف للطالب وملف للمرافق وتصرف المكافأة لكم حتى لو لم يتسنى لك احضار الاجازة طالما أنك موقع على تعهد بذلك
    ولكن الصرف ماأعتقد له علاقة

أتمنى أني أفدتك وأي استفسار آخر أنا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Embassy
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء منتدى مبتعث ,,

لقد سمعت من أحد الأصدقاء في هذ اليوم صباحاً ,, أن المرافق لن يحصل على فيزة دراسية لمدة سنة مالم يحصل على قبول معهد دراسي , وإنما يحصل على فيزة لمدة 6 شهور فقط !! هل هذا صحيح ؟
    في نوعين فيزا للمرافق الي يبي يدرس .. يا انه يطلع لنفسه فيزا دراسه لنفسه وهذي مدتها تعتمد على اشياء كثير اهمها مده دراسته ووضعه والموظف الي عنده الاوراق
    النوع الثاني انه يربط فيزته بفيزه الطالب نفسه الي هو مرافق معاه .. يعني لو الطالب معاه فيزا سنتين او ثلاثه هو بيعطونه نفس المده ويكتبون انه مرافق ممكن يدرس بهالفيزه وممكن مايدرس لانها اصلا حقت الطالب مو حقته هو

نتمنى أن توافونا بشكل دقيق ,, وشكراً لكم سلفاً
    --------------------------------------------------
    7 "
  4. اخوي
    انت لو تجيب لمرافقتك قبول من معهد لغة من هنا وتدفع الرسوم وبعدين الملحقية تعوضك وهاذا سهل وتطلعلها فيزا طالب هادا حيسهلك مسالة اذا جبتها من هنا وحولت من فيزا زيارة الى فيزا طالب لأنها التحويل حوسة شوية بس اذا ماكان عندك وقت الله يعينك جيبها على اساس زائرة ويمديها تدرس على اساس زائرة لمدة 6 اشهر
    في كثير طلاب يجيبو لزوجاتهم قبول لمدة 6 اشهر او 9 اشهر طبعا مايدفعو كامل المبلغ يدفعو بس رسوم التسجيل اللي هية بعض المعاهد تكون اقل من ربع مبلغ الكورس فرضا اذا كان الكورس الواحد 3000 $ انت تدفع 400 رسوم تسجيل +400 الترم الثاني +400 الترم الثالث ديك الساعة انت ضمنت انو الستدي بيرمت حيكون من 9 اشهر الى ممكن سنة
    بالنسبة للسؤال الثاني اذا كنت انت المرافق يجب تقديم اثبات انك لست على راس العمل واذا زوجتك مرافقة مايحتاج وهاذا الكلام بناء على تجارب حسب قعدتي في كندا اللي هية سنتين وشوية
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  5. المشكلة تكمن في الضمان المالي والشهادة البنكية لأصدار الفيزا الكندية
    القبول لحاله مايكفي

السفارة الكنديه رجعت طلبات كثير ماستوفت الشروط واوراقهم ناقصه

يعني الشهادة البنكية وتفير دعم مالي كافي وكشف حساب لست اشهر وتعرف من العمل والراتب

هذا حسب ماهو مكتور في طلبات الفيزا

يمكن في ناس عندها خبره اكثر في اصدار الفيزا الكنديه

نتمنى من لدية خبره في حل هذي المشكله ( الضمان المالي)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.