الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في غيري ولا لا

في غيري ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon bright
    moon bright

مبتعث جديد New Member

moon bright كندا

moon bright , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MSC student , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • MSC student
    • أنثى
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 21st, 2007, 09:17 AM

السلام عليكم .............

يا طلاب وطالبات الماجستير هل كلكم جاكم قبول ولالا و اللي ماجاهم قبول مثلي كثير والاقليل
    تصدقون إني أمس اتصلت على الجامعة اللي أرسلتلي الوزارة عليها >>>>>>>>>>طلع التخصص اللي أبغاه وكتبت علية الستيتمنت مو هو نفس اللي راحت علية أوراقي طلعو مقدمين لي على تخصص تاني.

أهم شي أنا أبى أطمن هو كل الدفعة راحت ولا لا........جاوبووووووووووو
  2. أنا مبتعثة كندا ماجستير >>>> قالتلي الوزارة إن أوراقي راحت لجامعة ميموريال >>>>وإلى الأن ماجاني قبول >>>>لكن قلت لا لازم أكلم الجامعة بنفسي يمكن ماقبلوني على الطب >>>>ولما كلمتهم طلعوا ماقدمولى على طب ......مقدميلي ماجستير >>>>عاد قلت عادي أنا بس أروح و بعدين تنحل .
    كمان أخذت ضمان مالي و قدمت على جامعة أوتاوا ماجستير و إلى الأن لا حس ولاخبر يقولون بعد ما ترحع المسؤولة من اجازتها
    7 "
  3. يا ناااس ممكن سؤال .... ؟

دحين اش يجي أول .. القبول من الجامعه و لا طلب البعثة ؟ أنا طالبة قبول من جامعه اوتوا من اسبوع .. لكن للأن ما جاني شي .... و حابة ان شاء الله اقدم على البعثات خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثالثة ... بس للآن ضايعه . يعني لو قدمت أبليكيشن اللى هو الطلب من النت على البعثة ، ساعتها ...مركز القبول يجبلي القبول من الجامعه ؟؟؟ و لا خلاص انا اجيبها بنفسي ؟ و الله ضايعه .... ساعدوني ... اش الخطوات ... ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.