الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل انسان عنده خبرة

الى كل انسان عنده خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msi
    msi

مبتعث مستجد Freshman Member

msi كندا

msi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • الفيزياء
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 02:37 PM

السلام عليكم
    أنا عندي ستفسار بسيط طبعا انا من المقبولين لدراسة الماستر في كندا في برنامج خادم الحرمين 6
    أنا افكر اني احجز سكن شقة عبارة عن غرفة وحمام ومطبخ يكون قريب من معهد اللغة من مكتب من السعودية وطبعا انا قريت اني اقدر احجز عن طريق الانترنت لكن انا ما اثق كثير بالنت المكاتب شغلها احسن وحتى لو نصبو عليك تقدر ترفع قضية عليهم . سؤالي هو: المكتب الى يجيب لي سكن قريب من المعهد بكم يعني في حدود كم ريال 1000 ريال مثلا؟ وانا تهمني مكاتب الشرقية يللي يعرف اي مكتب في الخبر - الدمام- القطيف تكون اسعاره مقبوله وشغله نظيف لا يبخل علينا .
    سؤالي ثاني:
    متى اقدر اكلم المكتب عشان يحجز لي قبل السفر بشهر مثلا او اسبوعين او من استلم قبول المعهد او من استلم امر الاركاب يعني كم المدة الى راح يقدر يدور لي فيها سكن.
    وشكرا طولت عليكم
  2. والله انا مالي خبرة بس لي فترة وانا ادور شقق , لكن شوف نصيحتي , انك لااااااااااااااازم تشوف الشقة والحي اللي فيه لا تاخذ من النت غلط والله , ولازم تعرف اللي لك وللي عليك يعني اذا كان فيها عقد , واقرا كل شي بالتفصيل , لا تستعجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.