الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال في ما يتعلق بالفيزا ضروري

سؤال في ما يتعلق بالفيزا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محروم وربي
    محروم وربي

مبتعث جديد New Member

محروم وربي كندا

محروم وربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش سنتر
    • انجلش سنتر
    • انجليزي
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 03:04 AM

سلام عليك جميعا

اخواني واخواتي انا سؤالي يقووول
    انا ارسلت للسفاره جميع اوراقي الحمدلله اخذت تقريبا 19 يوم وجاني ايميل يطلبون مني كم حاجه وهي الي ابي اسأل عنها

طلبوا مني في الايميل الفتره الي راح ادرس فيها (طبعا انا ارسلت لهم الموافقه حقة المعهد الي بدرس فيه وهو فيه الفتره الزمنيه الي بدرس فيها)
    وثاني طلب قالوا يبون العنوان حق السكن( وانا ما عندي عنوان لسكن هناك لاني انا لما اخذ الفيزا واروح هناك بكمل باقي اجرائاتي وادفع للمعهد واخذ السكن)

بالمختصر المفقد انا ابيكم تقلولي كيف الحل معهم
    وثاني شي العنوان كيف ارسله هل هم يبون عقد بأسمي او انه لو كان عنوان صاحب لي هناااك هذا الي موقفني الحين

ارجو مساعدتي واي سؤال او توضيح انا حاضر
  2. سؤالك واصل ياخوي بس الوقت متاخر عموما
    انا ماعندي اجابة دقيقة بس لو تعرف عنوان احد في فانكوفر او في السعودية اعطيهم عشان يرسلولك طبعا على حسب انت من وين ارسلتها
    بالتوفيق انشاء الله وبتلاقي ردود بس شوف فارق التوقيت
    7 "
  3. من ناحية فترة الدراسة اكيد أن المعهد معطيك بداية الدراسة ونهايتها وبطبيعة الحال انت تنتظر الفيزا لأجل تستلمها وتحدد موعد السفر ،، فأكتب موعدك مغادرتك السعودية قبل بداية الدراسة بأسبوعين وموعد مغادرة كندا بعد إنتهاء الدراسة بأسبوعين مثلاً .. أو اكتب الفترة اللي تشوفها أنت مناسبة لك .. يعني تقديرية اهم شي انك ما راح تقدر تدخل كندا قبل الموعد اللي انت كاتبه لهم ..

ومن ناحية العنوان فأكتب لهم عنوان المعهد وأرسله لهم ..

وبإذن الله تتيسر أمورك ..
    7 "
  4. هلا اخو شيخه
    صحيح كلامك الفتره مكتوووبه في الموافقة حقة المعهد وايضا العنوان حق المعهد موجود

وانا لما ارسلولي انهم يبون المده والعنوان ارسلت لهم نفس الموافقه ثاني رجعوا واتصلوا علي وقالوا انت فهمتنا غلط
    احنا نبي عنون السكن والفتره وبرجع ارسلهم العنون لان الفتره مسجله عندهم على حسب معهدي والفتره حقة المعهد بدائة ليها يومين تقريبا

ربي ييسرها

بس ياغالي لازم يكون العنوان نفس االمدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.