الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

study permit canada

study permit canada

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحلم يدرس ماستر
    يحلم يدرس ماستر

مبتعث مستجد Freshman Member

يحلم يدرس ماستر كندا

يحلم يدرس ماستر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 06:00 AM

السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
    اتمنى منكم يا شباب تجاوبوني ولكم جزيل الشكر

انا مرافق مع اختي ابي انزل في الكرسمس بس عندي مشكلة زعجتني وهي الاستدي بيرمنت سمعت لازم نجددها من كندا مع العلم انا احنا بننزل قيل لا تنتهي هي تنتهي في 13/2/2011 بس ما ادري وش اسوي انزل السعودية والا اجدد هنا وش الي احتاجه حق التجديد لانه سمعت لو انتهت ولا تجدد يكون جلوسك غير قانوني
  2. اخوي انت متى ناوي تنزل عالسعودية ومتى ناوي ترجع بالضبط اذا انت راجع في اوائل جنوري روح وارجع وريح بالك لأنو الفيزا بتطول واعرف احد الشباب صرلو مقدمها شهر والى الان ما استلمها فاذا جددتها برضو يمديك تروح بس بتكون في خطر اذا ماطلعت وانت لساعك في السعودية يعني بتروح عليك دراستك
    بالتساهيل انشاء الله
    7 "
  3. الله يسلمك اخوي
    زي ماقلتلك هنا بيطول تجديد الستدي بيرمت في حركة ممكن تسويها انك تخلي احد يتابعلك البريد الين ماتزبط اوراقك واذا زبطت يصير يرسلك هية بالبريد للسعودية
    العملية دي ممكن تسويها اذا منت متاكد فيزتك متى حتطلع واذا تورطت في مسالة وقت رجعتك للسعودية
    لا تنسى الفيزا يعطوك هوة بناء على انتهاء الستدي بيرمت
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.